-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

صفقة تبادلية: نيمار إلى مدريد وديبالا يعوضه وبرشلونة يرد على أتلتيكو ورونالدو يوجه طلبا لزيدان

صفقة تبادلية: نيمار إلى مدريد وديبالا يعوضه وبرشلونة يرد على أتلتيكو ورونالدو يوجه طلبا لزيدان



وكيل ديبالا يلتقى مسؤولي باريس سان جيرمان
كشفت تقارير صحفية أن ادارة يوفنتوس الايطالي غاضبة من قيام "ماريانو" وكيل أعمال وشقيق نجم الفريق باولو ديبالا بالاجتماع مؤخرا مع مسؤولين من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقا لصحيفة كوريرا ديلا سيرا فإن إدارة يوفنتوس علمت بالأمر من خلال الصور التي نشرتها صديقة شقيق اللاعب الأرجنتيني على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الصحيفة إن ماريانو أخبر شقيقه باولو إن هناك فرصة كبيرة بالنسبة له للانضمام لسان جيرمان الموسم المقبل، كبديل للنجم البرازيلي نيمار المتوقع رحيله لريال مدريد.

وتراجع مستوى ديبالا مع يوفنتوس مؤخرا وهو ما جعل المدرب ماسيمليانو أليجري يجلسه على مقاعد البدلاء ما دفع تقارير للتحدث عن امكانية رحيل اللاعب عن البيانكونيري الصيف المقبل.

يذكر أن اسم ديبالا ارتبط بأندية كبيرة أخرى مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.


--------

برشلونة يرد على شكوى أتلتيكو مدريد
رد نادي برشلونة على الشكوى التي تقدم بها أتلتيكو مدريد للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يتهم فيها النادي الكتالوني بالتواصل مع نجم الروخيبلانكوس أنطوان جريزمان دون الرجوع لإدارة الأتلتي.

وقال جوسيب فيفيس، المتحدث الرسمي باسم برشلونة لصحيفة "ماركا": "برشلونة لم يتفاوض مع أي لاعب، نحن على يقين بأننا لم نتركب أي مخالفات".

ويأتي ذلك رغم عدم استبعاد جيليرمو آمور مدير العلاقات المؤسسية بالنادي الكتالوني وجود صفقة محتلمة بين الفريقين، علمًا بأن جريزمان يرتبط بعقد مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2022.

ويعتبر صاحب الـ 26 عامًا أحد أهم الأهداف التي يريدها إرنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة من أجل تدعيم هجوم البلوجرانا خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل.


-------
كريستيانو رونالدو يوجه طلبًا لزيدان قبل الكلاسيكو
كشفت تقارير صحفية ، طلب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، من مدربه زين الدين زيدان، قبل مباراة الكلاسيكو.

ويستضيف ريال مدريد يوم السبت المقبل، على ملعبه "سانتياجو برنابيو" غريمه برشلونة، السبت المقبل ضمن الجولة الـ 17 من الليجا.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية إن كريستيانو، طلب بالفعل من زيدان، البدء بجاريث بيل، بجانبه وكريم بنزيما، ليعود الثلاثي الشهير BBC  من جديد بداية من الكلاسيكو.

ويرى رونالدو أن الفريق الملكي سيكون أقوى لو تواجد معه بنزيما وبيل في الهجوم، في ظل حاجة الفريق للفوز لتقليص فارق النقاط الحالي مع برشلونة.

وعاد جاريث بيل من الإصابة مؤخرا، وشارك كبديل في مباراتي ريال مدريد بمونديال الأندية الذي استضافته الإمارات.

وساهم بيل في تأهل الريال للمباراة النهائية، بعدما سجل هدف الفوز على الجزيرة الإماراتي (2-1) بنصف النهائي، لينال إشادة المتابعين بعد مستواه الجيد في البطولة.

يذكر أن ريال مدريد يحتل حاليا المركز الرابع برصيد 31 نقطة، متخلفا عن برشلونة المتصدر برصيد 11 نقطة ولكن الملكي له مباراة مؤجلة مع ليجانيس.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016