-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: أتلتيكو مدريد يضع جريزمان في يد برشلونة ومورينيو يخرج بتصريح مفاجئ



أتلتيكو مدريد لمانشستر يونايتد: جريزمان في يد برشلونة
كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن مانشستر يونايتد عاد مجددا، لمحاولة التعاقد مع أنطوان جريزمان، نجم هجوم أتلتيكو مدريد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة اليونايتد استفهمت من أتلتيكو حول موقف اللاعب، وكانت الإجابة الصادمة هي: "جريزمان في يد برشلونة!".

وقالت الصحيفة إن برشلونة توصل بالفعل لاتفاق لضم جريزمان، حيث بدأ جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي، المفاوضات مع المدير التنفيذي للأتلتي، ميجيل أنخيل جيل، قبل أن يتم أخذ رأي اللاعب، الذي أبدى موافقة مبدئية، على الانضمام للبارسا.

لكن في نفس الوقت، ذكرت الصحيفة أن الاتفاق كان شفهيا، ولم يتم بشكل رسمي توقيع أي وثيقة بين الطرفين، وهو ما يراهن عليه يونايتد، من أجل إقناع اللاعب بتجاهل عرض برشلونة، والقدوم لملعب أولد ترافورد، مقابل عرض مادي أفضل.

ويتردد أن الدولي الفرنسي محل اهتمام أيضًا، من ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ويُقدر الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو، بحوالي 100 مليون يورو.

المصدر  http://bit.ly/2iEPaiG

--------

مورينيو يدين بالفضل لكريستيانو رونالدو
أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه استفاد كثيرًا من كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، عندما كان مدربًا للملكي لمدة 3 مواسم.

كما وضع مورينيو، مواطنه كريستيانو رونالدو، في خانة الأساطير التي تضم البرازيلي بيليه، والأرجنتينيين مارادونا وليونيل ميسي والإنجليزي جورج بيست والبرتغالي إيزيبيو.

 وقال مورينيو في تصريحات لمجلة فرانس فوتبول على خلفية حصول اللاعب على الكرة الذهبية الخاسمة أمس الخميس: "أطفالي لم يشاهدوا بيليه ولكنهم يعرفون من هو، خلال 40 عامًا الأطفال سيعرفون من هو كريستيانو رونالدو، وأولئك الذين ذكرتهم".

وتتردد أقاويل أن العلاقة بين رونالدو ومورينيو متوترة، رد عليها المدرب البرتغالي :"هذا جزء من وظيفتي، ولا يجب أن أقوله علنًا، كتبوا وقالوا الكثير من الأشياء الكاذبة، وما أستطيع قوله، هو أنني ليس لدي مشاكل شخصية معه، وأعتقد أن رونالدو لديه نفس الشعور، لقد كانت علاقة جيدة بين مدرب ولاعبه".

وأضاف المدير الفني الأسبق لريال مدريد: "كانت لدينا رغبة مشتركة في تحقيق الانتصارات، وأعتقد أنه تحسن كلاعب في السنوات الثلاث التي قضيناها معًا، وأنا كمدرب تحسنت أيضًا معه، وعشنا سويًا ذكريات رائعة للغاية".

وعن أجمل ذكرياته مع "الدون"، أتم جوزيه مورينيو: "عندما فزنا على برشلونة في كامب نو، كان الفريق بحاجة للتعادل لحسم لقب الدوري، إلا أن رونالدو سجل وقتها هدف الفوز".

المصدر  http://bit.ly/2BiuF6F

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016