-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رونالدو يعادل رقم ميسي التاريخي و الويفا تعاقب كارباخال وكوتينيو يوجه رسالة لبرشلونة



كريستيانو رونالدو يحقق الكرة الذهبية ويعادل رقم ميسي
حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة الكرة الذهبية لعام 2017، في حفل أقيم بالعاصمة الفرنسية باريس، ليعادل رقم ليونيل ميسي، نجم برشلونة، بـ5 جوائز لكل منهما.

وحل ميسي، في المركز الثاني خلف البرتغالي، ولعل تحقيق رونالدو للقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا لعب دورا كبيرا في الأصوات.

أما في المركز الثالث، فقد احتله نجم باريس سان جيرمان نيمار جونيور، والذي لا زال يسعى جاهدا لإيقاف همينة رونالدو وميسي.

وقال رونالدو معلقا على تتويجه "أود أن أشكر زملائي في ريال مدريد، كان الفريق مهم جدا بالنسبة لي. أريد أن أشكر كل من ساعدني للظهور بشكل جيد هذه السنة". 

من جانبه، قال فلورينتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، "بالنسبة لي كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في التاريخ برفقة ألفريدو دي ستيفانو"

المصدر http://bit.ly/2BT6wAI

---------

الاتحاد الأوروبي يصدم كارباخال
أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الخميس عن العقوبة الخاصة بلاعب ريال مدريد داني كارباخال.

وقرر (يويفا) معاقبة لاعب ريال مدريد، بسبب تعمده تلقي البطاقة الصفراء، في مباراة أبويل نيقوسيا القبرصي، بملعب سانتياجو برنابيو في دوري أبطال أوروبا.

وتم إيقاف الظهير الأيمن لريال مدريد مباراتين، علمًا بأن كارباخال لم يشارك بوروسيا دورتموند أمس الأربعاء، بسبب تراكم البطاقات، إلاّ أن الاتحاد الأوروبي، بهذه العقوبة سيمدد إيقافه لمباراة أخرى ستكون في دور الـ16 من البطولة.

وجاءت هذه العقوبة، بعد أن قام كارباخال بالتأخر بشكل مبالغ فيه في لعب رمية تماس، بينما كانت نتيجة المباراة 6-0 لصالح فريقه، ما جعل الحكم يشهر الإنذار في وجهه.

وقام الاتحاد الأوروبي بعدها بفتح تحقيق بخصوص تلك الواقعة، بناءً على البند 15 من القانون، ليتوصل في النهاية إلى أن اللاعب تعمد الحصول على البطاقة الصفراء بالفعل، ليتخذ قرارًا بتمديد إيقافه مباراة إضافية.

المصدر  http://bit.ly/2AEc5Da

----------

كوتينيو يوجه رسائل خفية لبرشلونة
 أدلى فيليب كوتينيو، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، باعتراف مثير يخص مفاوضاته مع نادي برشلونة مطلع الموسم الجاري.

وأكد كوتينيو أنه كان يرغب بشدة في الانتقال لصفوف النادي الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مضيفًا أنه لا يعرف ما يمكن أن يحدث في المستقبل.

ورفضت إدارة ليفربول ثلاثة عروض من جانب الفريق الكتالوني من أجل الحصول على خدمات كوتينيو، والتي وصلت في النهاية حتى 114 مليون إسترليني (130 مليون يورو).

وعلق كوتينيو على هذا الأمر، قائلاً: "لا أعرف ماذا يخبئ لي المستقبل، ما سيحدث في يناير سنعرفه في حينها، لا أعلم إذا ما كانوا سيقدمون عرضًا آخر للتعاقد معي".

وأقر النجم الدولي البرازيلي: "تلقيت عرضًا في الصيف الماضي، وهو أمر يمكن أن يحدث لأي لاعب، وكنت مهتما به. ولكني بقيت في النهاية هنا، لعبت بكامل رغبتي".

وتعد تصريحات اللاعب البرازيلي، مؤشرًا جديدًا لعدم فقدان الأمل في ارتداء قميص البارسا، حيث لم يغلق الباب أمام إمكانية رحيله، أو يعلن تمسكه بالاستمرار ضمن صفوف الريدز، بعدما وقع عقدًا جديدًا مدته 5 أعوام مطلع الموسم الجاري.

ويشكل كوتينيو، خطا هجوميًا ناريًا إلى جانب الثلاثي مواطنه روبرتو فيرمينيو والسنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح، ليطلق عليه الكثيرون في النهاية "المذهلون الاربعة"، علمًا بأنه سجل 9 أهداف في 13 مباراة رغم غيابه عن النصف الأول من الموسم الجاري بسبب إصابة في الظهر. 

المصدر http://bit.ly/2j4PH17

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016