-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

صدمة: غياب نجم برشلونة عن الكلاسيكو ورونالدو يتلقى دعما كتالونيا ومدريد تحضر لصفقة كبرى

صدمة: غياب نجم برشلونة عن الكلاسيكو ورونالدو يتلقى دعما كتالونيا ومدريد تحضر لصفقة كبرى



ريال مدريد يحضر لصفقة كبرى
يبدو أن ريال مدريد يسعى لتدعيم مركز حراسة المرمى وعينه على المستقبل البعيد وليس على المواسم القادمة فقط، ولهذا فإنه لن يكتفي بضم حارس بيلباو كيبا أريزابالاجا، بل سيقوم بصفقة كبيرة أخرى.

وحسب راديو "كادينا كوبي" الإسباني، فإن ريال مدريد قد أغلق الاتفاق تقريبًا مع الحارس الباسكي، من أجل ضمه في سوق الشتاء القادم. ولكنه يحضر ملف صفقة أخرى أكبر، وهي لحارس تشيلسي الحاليّ، تيبو كورتوا.

وحسب المحطة الإذاعية، فإن قدوم كيبا لن يشكل خطرًا على مركز كيلور نافاس، ذلك أن حارس بيلباو الحاليّ سوف يحل مكان كيكو كاسيّا، الذي لم يقنع أداؤه الإدارة الفنية، ولم يستطع تغطية غياب كيلور نافاس.

ولكن رئيس النادي الملكيّ، فلورنتينو بيريز، عازم على جلب كورتوا إلى البيرنابيو في سوق الانتقالات الصيفية، إذ ينتهي عقد الحارس البلجيكيّ مع ناديه تشيلسي في 2019، ويرغب في أن يحدد مستقبله قبل نهاية الموسم الحالي.

المصدر http://bit.ly/2BePWxO

---------
كريستيانو رونالدو يتلقى دعما كتالونيا
نال النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، دعمًا معنويًا من أحد لاعبي فريق برشلونة الغريم التقليدي للنادي الملكي.

وتعرض رونالدو لانتقادات عديدة طوال الفترة الأخيرة، رغم تتويجه مؤخرًا بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه.

ودافع نيلسون سيميدو، ظهير أيمن برشلونة ومنتخب البرتغال عن نجم ريال مدريد، قائلاً في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية: "رونالدو لا يسجل كثيرًا في الليجا، ولكنه يصنع الأهداف، كما أنه سجل في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف سيميدو: "لا يتحمل رونالدو المسؤولية بمفرده، بل رأيي أن فريق ريال مدريد بشكل عام ليس في أفضل حال، ومن الواضح أن ذلك أثر عليه، فهو لا يحصل على كرات كثيرة من زملائه، كما أنهم لا يخلقون فرصًا عديدة".

وتابع: "إنه لاعب عظيم ويعطي كل ما يملك على أرضية الملعب، أشعر أنني محظوظ؛ لأني ألعب مع ميسي ورونالدو، لم يحظ عديدٌ من اللاعبين بهذه الفرصة".

وواصل: "أن تلعب بجوار أفضل لاعبين في الوقت الحالي، فإن ذلك يشعرك بالفخر، فقط أنا وأندريه جوميز نتمتع بذلك، نحن متميزان، دون شك، من الرائع أن نلعب بجوار الأفضل".

وأتم مدافع برشلونة: "بصراحة، من السهل أن تلعب معهما، فهما حاسمين وغير عاديين، فالأرقام تقول كل شيء، هما مختلفان، أمرر الكرة لهما، وأثق أنهما سيتخذان القرار الصحيح".

ويتصدر رونالدو، لائحة هدافي دوري الأبطال هذا الموسم بتسجيل 9 أهداف، بينما سجل 4 أهداف في الليغا  فقط بعد مرور 15 جولة من المسابقة.

المصدر  http://bit.ly/2nQOXOR
--------
برشلونة مهدد بفقدان سلاح مهم في الكلاسيكو
أصبح نادي برشلونة مهددًا بفقدان أحد أهم أسلحته في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، المقرر إقامتها يوم 23 ديسمبر الجاري.

بات سيرجيو بوسكيتس، لاعب نادي برشلونة مهددًا بالغياب عن مباراة الكلاسيكو، الأسبوع بعد المقبل في الجولة الـ17 من الليجا.

وتعرض بوسكيتس لبطاقة صفراء أمام فياريال في الدقيقة 45 من المباراة، وهي البطاقة الرابعة له في الدوري الإسباني هذا الموسم حتى الآن.

وسيكون اللاعب مهددًا بالغياب عن مباراة الكلاسيكو الأسبوع بعد المقبل، في حال تعرض لبطاقة صفراء أخرى يوم الأحد المقبل أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة 16 من الليجا.

المصدر  http://bit.ly/2jxFDho

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016