-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

الريال يستعد لخطف نجم برشلونة وهازارد مكان نجمين كبيرين في مدريد ورونالدينيو يعلن موعد اعتزاله


خطة جديدة من ريال مدريد لخطف نجم برشلونة السابق
يسعى ريال مدريد الإسباني، لتعزيز قدراته الهجومية، في ظل الأداء المخيب للآمال، لمهاجميه هذا الموسم، وهو ما انعكس كثيرا على نتائج الفريق، خاصة في مسابقة الدوري.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب آرسنال الإنجليزي، يقترب بشدة من الانضمام إلى الفريق الملكي، موضحا أن عقده مع الجانرز يمتد حتى نهاية الموسم الحالي فقط، وأنه من الواضح أنه لا يريد أن يجدده.

وكانت تقارير قد ربطت اللاعب بالانتقال للغريم المحلي مانشستر سيتي، لكن سانشيز قد ينضم في النهاية لريال مدريد.

وأضاف الموقع أن ريال مدريد يدرس بيع لاعبه لوكاس فاسكيز، لروما الإيطالي، وذلك لتمويل صفقة سانشيز، خاصة أن فاسكيز فشل في إثبات نفسه، ولم يحصل على مكان أساسي في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان.

يذكر أن سانشيز سبق له اللعب لبرشلونة ما بين عامي 2011 و2014 وتوج مع البارسا بعدد من الألقاب، منها لقب الدوري الإسباني موسم 2012-2013 وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية عام 2011.

المصدر http://bit.ly/2zUAH9g

------------
هازارد يطيح بنجمين كبيرين من ريال مدريد
عادت مجددًا التقارير، التي تتحدث عن احتمال انضمام النجم البلجيكي إيدين هازارد إلى صفوف ريال مدريد الإسباني ابتداءً من الموسم المقبل.

وكشفت تقارير مؤخرًا عن أن صانع الألعاب البلجيكي، لا ينوي تجديد عقده مع تشيلسي الإنجليزي، وذلك رغم تألقه مع (البلوز) هذا الموسم، وتلقيه عرضًا مغريًا من إدارة النادي اللندني براتب أسبوعي قيمته 300 ألف إسترليني.

ووفقا لعدة وسائل إعلام بريطانية وإسبانية، فإن هازارد من المتوقع أن يكون هو الصفقة الكبيرة التي ستدعم صفوف فريق المدرب زين الدين زيدان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي هذا الصدد، قامت صحيفة إكسبريس البريطانية، بعمل تشكيلة تخيلية للفريق الملكي في حال انضمام هازارد عقب نهاية الموسم.

ووفقا للصحيفة، فإن هازارد سيتواجد في مركز الجناح الأيسر للميرينجي، بينما سيلعب إيسكو جناح أيمن، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سينتقل لمركز المهاجم الصريح، وهو ما يعني أن الثنائي الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما، لن يكون لهما مكانًا في الخطط الهجومية للميرينجي.

وتضم تشكيلة ريال مدريد بعد انضمام هازارد وفقا لصحيفة إكسبريس:

حراسة المرمى: كيلور نافاس

الدفاع: داني كارباخال، رافائيل فاران، سيرجيو راموس، مارسيلو.

وسط: لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس.

هجوم: إيدين هازارد، إيسكو، كريستيانو رونالدو.

يذكر أن ريال مدريد يعاني هذا الموسم من مشاكل هجومية، وهو ما انعكس بالسلب على نتائج الفريق الذي يحتل حاليًا المركز الرابع في ترتيب جدول الليجا.

المصدر http://bit.ly/2AcTQHD
--------------
رونالدينيو يعلن موعد اعتزاله
أعلن النجم البرازيلي رونالدينيو، نجم برشلونة وميلان وباريس سان جيرمان السابق، موعد اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

ولم يخض رونالدينيو أي مباراة رسمية، منذ أن فسخ تعاقده مع فلومينينزي عام 2015 بعد 3 أشهر من الانضمام إليه، واكتفى النجم البرازيلي بعدها بخوض عدد من المباريات الودية والاستعراضية.

وقال رونالدينيو في مؤتمر صحفي: "هناك فرصة، أعتقد أنني سأودّع كرة القدم العام المقبل، ربما سألعب بعض المباريات الوداعية مع الفرق التي لعبت لها، إنه أمر يجب التفكير به قريبًا".


وأضاف: "بمجرد أن أعتزل كرة القدم، سأمضي قدمًا في مشاريعي الموسيقية، ومدرستي الكروية، إنه أمر جديد يتوجب أن أتأقلم عليه".

ويعتبر رونالدينيو من أبرز لاعبي كرة القدم في العقد الماضي، وفاز بجائزة أفضل لاعب في العالم مرتين، ونال لقب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة وكأس ليبرتادوريس مع أتلتيكو مينييرو البرازيلي، كما ساهم في تتويج البرازيل بكأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان.

المصدر http://bit.ly/2j0jMPC

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016