-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: الفائز بالكرة الذهبية ل2017 تم كشفه ومدرب شاختار يظهر بقناع زورو في المؤتمر الصحفي

رسميا: الفائز بالكرة الذهبية ل2017 تم كشفه ومدرب شاختار يظهر  بقناع زورو في المؤتمر الصحفي




الإعلان الرسمي سيكون الليلة في 21:45 بتوقيت مكة المكرمة

بالصور: تسريب جديد يكشف الفائز بالكرة الذهبية 2017
ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول أنحاء العالم حفل الكرة الذهبية غدًا الخميس، المقرر إقامته في فرنسا للكشف عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2017.

وكشفت صورة مسربة على مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد سيكون صاحب النسخة الجديدة من الجائزة.

وكانت الصورة التي نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عبارة عن حذاء جديد من شركة (نايكي) للمنتجات الرياضية باللون الذهبي وذلك بمناسبة فوزه بالكرة الذهبية الجديد لعام 2017، لتكون الخامسة له في مسيرته الاحترافية ليعادل رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وبرزت على الحذاء السنوات التي فاز بها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أعوام 2008 و2013 و2014 و2016 والخامسة ستكون هذا العام 2017.

أما الحذاء من الخارج فكان مكتسيًا باللون الذهبي وكُتب عليه (الجائزة الخامسة) باللغة البرتغالي.

المصدر  http://bit.ly/2iERoih

---------

لماذا ظهر مدرب شاختار بقناع “زورو” في المؤتمر الصحفي ؟
ظهر البرتغالي باولو فونسيكا المدير الفني لشاختار دونيتسك الأوكراني مرتدياً ملابس الشخصية الخيالية الشهيرة “زورو” خلال المؤتمر الصحفي بعد فوز فريقه على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

وتمكن شاختار من التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بفوزه على مانشستر سيتي متصدر المجموعة، حيث رفع رصيده إلى 12 نقطة وظفر بالبطاقة الثانية، في حين ودع نابولي البطولة بعد سقوطه مع فينورد بهدفين مقابل هدف.

وخطف فونسيكا مدرب شاختار الأضواء بعد أن ظهر في المؤتمر الصحفي مرتدياً قناع وقبعة زورو” الأمر الذي أثار الكثير من الجدل في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وقطع باولو فونسيكا وعداً على نفسه بأنه سيرتدي ملابس زورو في حال تأهل فريقه إلى ثمن نهائي دوري الأبطال، وأوفى بوعدة بالفعل بعد أن حسم بطاقة التأهل يوم أمس.

المصدر http://bit.ly/2jqd2Hz

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016