-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

موراتا يتمنى التعب لكريستيانو| نجم سيتي يصر على الإنتقال إلى المدريد| صفقة تبادلية بين ديبالا وكروس



نجم مانشستر سيتي ينتظر إشارة من ريال مدريد
ينتظر أحد نجوم فريق مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إشارة من مسؤولي ريال مدريد الإسباني لضمه عقب نهاية الموسم الجاري.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أسباب تأجيل رحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي، المفاوضات مع إدارة ناديه من أجل تمديد عقده.

وينتهي عقد سترلينج مع السيتيزنز بعد عامين، حيث يتقاضى أسبوعيًا 180 ألف جنيه إسترليني، إلا أنه قرر تأجيل مفاوضات لما بعد نهائيات مونديال روسيا الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، فإن سترلينج قرر تأجيل المفاوضات من أجل جذب انتباه ريال مدريد له مرة أخرى، الذي ارتبط بالانتقال إليه قبل عامين.

وأشارت الصحيفة، إلى أن سترلينج يسعى لقيادة السيتيزنز للتتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم، للتواجد مع المنتخب الإنجليزي في المونديال، وجذب اهتمامات كبار أوروبا وعلى رأسهم النادي الملكي.

وشارك سترلينج مع مانشستر سيتي هذا الموسم في 20 مباراة في مختلف المسابقات حيث سجل 13 هدفًا وصنع 4 أهداف.

المصدر http://bit.ly/2BzodVe

--------
ريال مدريد يدرس التضحية بنجمه لضم ديبالا
يفكر نادي ريال مدريد الإسباني، في عقد صفقة تبادلية مع نظيره يوفنتوس الإيطالي، لضم النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب البيانكونيري.

وأبدى ريال مدريد اهتمامه أكثر من مرة بالتعاقد مع ديبالا، وكان على استعداد لدفع مبلغ كبير، لكن الصفقة لم تتم في ظل تمسك السيدة العجوز باللاعب الأرجنتيني.

ووفقا لشبكة "راي سبورت" الإيطالية فإن هذه الخطوة يمكن أن تحدث في يناير، حيث إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز عرض على يوفنتوس حافزًا جديدًا لإقناع السيدة العجوز بالتخلي عن الجوهرة الشابة.

ويفكر بيريز في الاستغناء عن الألماني توني كروس لصالح يوفنتوس، مقابل ضم ديبالا، من أجل تعزيز الخيارات الهجمومية للنادي الملكي في فترة الانتقالات الشتوية، في ظل العجز الهجومي الواضح لريال مدريد.

من ناحية أخرى أشارت الشبكة إلى أن إدارة يوفنتوس عازمة على الاحتفاظ بديبالا، وتخطط لتقديم عقد جديد له.

يذكر أن توني كروس انضم لريال مدريد عام 2014 قادما من بايرن ميونيخ، وتوج صاحب الـ27 عاما مع منتخب بلاده ألمانيا بمونديال البرازيل الأخير.

المصدر  http://bit.ly/2BL4OBB

-------------------

موراتا لا يريد اشتياق ريال مدريد ويتمنى التعب لكريستيانو
أكد مهاجم تشيلسي، الإسباني ألفارو موراتا، أنه لا يريد أن تسير الأمور بشكل سيئ في ريال مدريد، مع أن اشتياقهم لمهاجم مثله أمر يدعوه إلى الفخر.

وأضاف لقناة "نيوز كاست" التليفزيونية الإسبانية "إنه لمن دواعي سروري أن يقال في ريال مدريد إنهم اشتاقوا إليّ، ولكن أتمنى ألاّ يشعروا بذلك، لأن هذا يعني أن الأمور لا تسير بشكل جيد بالنسبة لهم".

وتابع متحدثًا عن لحظاته الجيدة في تشيلسي "أن تعرف أنك تملك فرصًا كبيرة للعب إن تدربت جيدًا، هذا ما بحثت عنه، لو أني أتطلع إلى المال أو مكان العيش، لبقيت في مدريد حيث كنت أملك كل شيء".

وأكد موراتا أن المدرب كونتي دائمًا يلزمهم بتقديم المزيد، مشيرًا إلى أن الدوري الإنجليزي فيه "رياضيين حقيقيين، حتى لو لم تكن الفنيات كإسبانيا، فإن الجانب البديّ قوي لديهم".

وأنهى تصريحه بالحديث عن كريستيانو رونالدو وجفافه التهديفيّ حيث قال "نتمنى أن يسجل أهدافًا كثيرة، ولكن أن يصل إلى المونديال متعبًا"، حيث سيواجه المنتخب البرتغالي، إسبانيا في دور المجموعات بكأس العالم.

المصدر http://bit.ly/2AQqn6b

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016