-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رونالدو يطلب من بيريز الرحيل عن الريال والجماهير تريد هاري كين في مدريد وتحديد موعد كلاسيكو الإياب

رونالدو يطلب من بيريز الرحيل عن الريال والجماهير تريد هاري كين  في مدريد وتحديد موعد كلاسيكو الإياب





كريستيانو رونالدو يبدأ أولى خطوات الرحيل
قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، نقلا عن نظيرتها "ديلي ريكورد"، إن كريستيانو رونالدو يأمل في أن يوافق ريال مدريد على بيعه الصيف المقبل، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.

وعندما يتم الاتفاق بين اللاعب والنادي على ثمن بيعه، سيقوم البرتغالي بإبلاغ مانشستر يونايتد ناديه السابق، وباريس سان جيرمان، الذي سعى كثيرًا لضم النجم البرتغالي مؤخرًا.

ووفقًا لما ذكرته "ذا صن"، فإن علاقة كريسيتانو رونالدو، بالرئيس فلورنتينو بيريز، لم تعد كالسابق، وأصبحت سيئة لدرجة أن اللاعب لا يريد الحديث مع الرئيس.


--------
سان جيرمان يزاحم برشلونة على صفقة جديدة
ذكرت صحيفة سبورت، نقلا عن راديو جاوتشو، أن باريس سان جيرمان، انضم لسباق الأندية، التي تحاول التعاقد مع موهبة جريميو البرازيلي، اللاعب الشاب أرثور هينريك ميلو.

ويحظى أرثور، باهتمام بالغ من نادي برشلونة، الذي حاول ضم اللاعب، بمبلغ 25 مليون يورو، لكن إدارة جريميو رفضت عرض البلوجرانا.

ووفقًا للصحيفة، فإن باريس سان جيرمان، على استعداد لدفع مبلغ 51 مليون يورو، من أجل الظفر بخدمات صانع ألعاب جريميو، والملقب بـ "إنييستا البرازيلي".


---------
بوكيتينو يرد على شائعات رحيل هاري كين لريال مدريد
قال بوكيتينو، في تصريحات اليوم الجمعة، نقلتها صحيفة ماركا "يمكننا الحديث عن أشياء كثيرة، ولكن في النهاية مجرد مناقشة فقط، من المستحيل وضع سعر لهاري كين، إنه خارج سوق الانتقالات حاليًا".

وأضاف بوكيتينو "هاري كين يُعامل دائما مثل النجم، ولم ولن يتغير أي شيء معه، نحن نثق فيه، لأننا نشعر بقدراتنا، ونستحق الفضل لكل ما حققه".


-------

جماهير ريال مدريد تفضل نجمًا آخر على نيمار
احتل هاري كين نجم هجوم توتنهام هوتسبير الإنجليزي المركز الأول، في رغبات جمهور ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولفت النجم الإنجليزي الأنظار بتألقه في عام 2017، حيث أنهاه كهداف للعالم برصيد 56 هدفا متفوقا على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ما دفع تقارير صحفية لربطه بالانتقال لأكبر أندية أوروبا وأبرزها ريال مدريد.

وفي استفتاء لصحيفة "ماركا" الإسبانية وشارك فيه أكثر من 100 ألف مشجع احتل هاري كين المركز الأول بعد أن حصل على 34% من الأصوات، بينما جاء البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق في المركز الثاني بنسبة 24% يليه زميله الموهبة الفرنسية كيليان مبابي في المركز الثالث بـ14%.


-------

تحديد موعد كلاسيكو الإياب
كشفت تقارير صحفية، موعد مباراة الكلاسيكو، بين برشلونة وريال مدريد، على ملعب "كامب نو" ضمن لقاءات العودة من الليجا الإسبانية للموسم الحالي 2017-2018.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن اللقاء سيجرى يوم 6 مايو/آيار سنة 2018، في الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 22:45 بتوقيت مكة المكرمة.


-------

برشلونة يضحي ب 5 نجوم من أجل صفقاته المنتظرة
ووفقا لصحيفة سبورت فإن هناك 5 أسماء مرشحة بقوة للرحيل عن ملعب كامب نو حيث يريد المدرب ارنستو فالفيردي تقليل عدد اللاعبين المتاحين لديه في النصف الثاني من الموسم الحالي من خلال التخلص من الأسماء التي لا يحتاجها البارسا.

واوضحت الصحيفة أن هؤلاء اللاعبين هم: رافينيا و أليكس فيدال  و جيرارد ديولوفيو  و خافيير ماسكيرانو و أردا توران



  1. Through 2022, the LME’s understanding is that consumers have broadly been keen to take deliveries of Russian steel . As a result, and in mild of the possibly altering market panorama, the LME now considers it applicable to gather additional data and views. This paper considers the position of the LME in this scenario, offers background and data on the subject, and asks for market feedback on potential routes ahead. LMElive is the LME's own data utility, providing prospects with key LME pricing, information and tools. Material failure in fatigue testing takes place when injury begins displaying on the specimen after Electric Lighters for Women being subjected to frequent repetitions of stress. This kind of testing is essential in understanding why steel elements that have been used for long periods could abruptly fail.

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016