-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

ليفربول يحدد سعر كوتينيو النهائي ويقدم 80 مليون لنجم مدريد وبرشلونة يقدم 60 مليون دي ماريا والمزيد

ليفربول يحدد سعر كوتينيو النهائي ويقدم 80 مليون لنجم مدريد وبرشلونة يقدم 60 مليون دي ماريا والمزيد




كريستيانو رونالدو يضيف جائزة جلوب سوكر لإنجازاته في 2017
تُوج البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد،  بجائزة جلوب سوكر كأفضل لاعب في العالم، خلال الحفل الذي أقيم بدبي.

وتعتبر هذه المرة الرابعة التي يحقق فيها رونالدو جائزة جلوب سوكر بعد أن كان قد نالها في ثلاث مناسبات أعوام 2011 و2014 و2016، بينما فاز فيها ميسي مرة واحدة عام 2015، وأحرزها ريبيري في 2013، وتوج بها فالكاو في 2012.

ولم يحضر رونالدو الحفل، لكنه ألقى كلمة عبر الأقمار الصناعية، أبدى فيها سعادته بالحصول على الجائزة.

كما تُوج نادي ريال مدريد أيضا بجائزة جلوب سوكر العالمية في نسختها الثامنة كأفضل نادٍ في العالم.

وتسلم الجائزة خلال الحفل، الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق.

وحقق الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد أيضا جائزة جلوب سوكر كأفضل مدرب في العالم.
----------
ليفربول يحدد ميزانيته لضم نجم ريال مدريد
أشارت صحيفة ديلي ستار، أن ليفربول يهدف للتعاقد مع لاعب وسط ريال مدريد داني سيبايوس، خاصة أن المدرب يورجن كلوب معجب بمستواه، ويستعد النادي الإنجليزي لدفع 80 مليون يورو للفوز بخدمات اللاعب الإسباني الشاب.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ليفربول، ستدبر هذا المبلغ الكبير باستثمار الأموال التي يُنتظر أن يجنيها من صفقة بيع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لبرشلونة.

وعلى الرغم من مستوى سيبايوس الجيد مع فريقه السابق ريال بيتيس ومنتخب إسبانيا في بطولة أوروبا للشباب، والذي يُبشّر بولادة نجم جديد، إلاّ أن مشاركاته مع المدرب زين الدين زيدان قليلة جدًا هذا الموسم.


---------
صفقة كوتينيو تصل إلى لحظة الحقيقة
ليفربول يحدد سعر كوتينيو النهائي وينتظر برشلونة في يناير

تقول صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن وكلاء أعمال اللاعب، سيسافرون إلى أوروبا، في الساعات القليلة المقبلة، لعقد اجتماع حاسم، من أجل تقرير مستقبل كوتينيو، في الثالث من يناير القادم.

وأوضحت أن برشلونة، سيعمل على إنهاء الصفقة، في الأسبوع الأول من الشهر المقبل، لافتةً إلى أن العرض النهائي للبارسا، سيكون 140 مليون يورو، على أقساط، وذلك بعد أن فتح النادي الكتالوني، باب المفاوضات مع ليفربول، مؤخرًا، وكانت المؤشرات الأولية إيجابية.

وتضيف الصحيفة، أن برشلونة يريد أن يكون كل شيء واضحًا، منذ بداية المفاوضات، وفي حال لم يكن ليفربول يرغب بذلك، فسيبحث البارسا البدائل الأخرى.

وذكرت "سبورت" أن كل شيء في برشلونة يدعو للتفاؤل، حيث أن الإدارة الفنية والتنفيذية، بدأت العمل بشكل جدي، من أجل إتمام الصفقة، برغم أن كوتينيو لن يستطيع المشاركة مع الفريق، في دوري أبطال أوروبا، خلال النصف الثاني من الموسم، نظرًا لسابق مشاركته مع ليفربول في نفس النسخة.
و جاء في نفس المصدر أن نادي ليفربول هو من يطالب بمبلغ قدره 140 مليون يورو تدفع على أقساط ، ولكن من دون أي تخفيض على قيمة المبلغ الذي يراه المسؤولون منطقياً نظراً لقدرات كوتينيو.

بصراحة لا ندري مادا نصدق، لكن من وجهة نظري أظن أن كوتينيو إقترب بشدة من برشلونة و لا أظن أن البرسا سيضيعه هذه المرة وإلا يجب على الإدارة الرحيل

------------

برشلونة يقدم عرضًا جديدًا لهدفه القديم
قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية نقلا عن التقارير الفرنسية، إن برشلونة سيدفع 45 مليون يورو لضم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى علاوات تصل إلى 15 مليون يورو للنادي الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يأمل أن يكون التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني كافيًا لإيقاف التفكير في التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول.

وأوضحت أن نادي باريس سان جيرمان منفتح على خيار بيع دي ماريا، مؤكدة أن العملية جارية منذ عدة أسابيع، كما أن باريس يريد إيجاد التوازن في قضية تعاقداته والوصول إلى اللعب المالي النظيف.

وأضافت أن اللاعب الأرجنتيني أبدى موافقته على العودة إلى إسبانيا واللعب في صفوف برشلونة، إلى جانب مواطنه ليونيل ميسي، على الرغم أنه لعب من قبل لريال مدريد.


------
كريستيانو رونالدو يتهم الضرائب الإسبانية بمحاباة ميسي
كانت تقارير صحفية، كشفت  أنَّ الضرائب الإسبانية تعتبر كريستيانو، ارتكب غشًا ضريبيًا بشكل مقصود، وأنه يجب أن يكون حاليًا بالسجن، خاصة وأنَّ هناك أشخاصًا تم سجنهم لتهربهم من دفع مبالغ أقل بكثير.

وفي تطور جديد، قالت صحيفة "إل موندو" الإسبانية،  إن كريستيانو رونالدو، اتهم من خلال محاميه، مصلحة الضرائب بتطبيق معايير مختلفة، وأكثر ضررًا به من التي يتم تطبيقها على منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن محامي رونالدو، تقدم بمذكرة للمحكمة يقارن فيها بين معاملة الخزانة، للدون البرتغالي مع تلك التي يتم التعامل بها مع غريمه نجم برشلونة.

وقال محاميه خوسيه أنطونيو شوكلان: "إن الموقف في هذه الحالة يتناقض مع موقف مصلحة الضرائب بقضية لها عقود مماثلة تمامًا لعقود كريستيانو رونالدو، ويتم استخدام أساليب تعسفية ومبتكرة بشكل واضح".

وربما يرى رونالدو، أن التمييز بسبب أن ميسي كان مقيمًا في إسبانيا منذ فترة طويلة، ويملك الجنسية الإسبانية، وبالتالي يتم تطبيق عليه معايير أخرى عكس القادمين للعمل في إسبانيا من دول أخرى.

--------
مانشستر يونايتد يتقدم بعرض ضخم لضم ديبالا
وفقا لصحيفة مترو، فإن اليونايتد قد بدأ محاولاته مع إدارة السيدة العجوز للحصول على ديبالا من خلال تقديم عرض بقيمة 94 مليون يويو بالاضافة إلى لاعب الوسط هنريك مخيتريان ضمن الصفقة.

من ناحية أخرى قالت صحيفة "ذا صن"، إن ادارة يوفنتوس رفضت عرض اليونايتد الأول لديبالا، حيث لا يريد عملاق تورينو إدراج مخيتريان في الصفقة، ويفضل الحصول بدلا من ذلك على مبلغ 121 مليون يورو.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016