-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

برشلونة يتفق مع أخت جريزمان وديبالا يتفاوض مع الريال وكيبا يصدم المرينغي قبل أيام من التوقيع معه

برشلونة يتفق مع أخت جريزمان وديبالا يتفاوض مع الريال وكيبا يصدم المرينغي قبل أيام من التوقيع معه



برشلونة يحدد صفقته "السوبر" في 2018
كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الاسباني بدأ التحرك بالفعل لضم صفقة كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة قد بدأ التجهيز لضم أنطوان جريزمان نجم هجوم فريق أتليتكو مدريد نهاية الموسم الحالي.

وقالت الصحيفة أن بارتوميو التقى أسرة اللاعب الفرنسي "شقيقته ووالديه" في أحد مطاعم مدينة برشلونة لمناقشة الصفقة المحتملة والتي ستكون أولوية بالنسبة للنادي الكتالوني قبل الموسم المقبل 2018-2019.

وأشارت الصحيفة إلى أن ادارة برشلونة ترى في صفقة جريزمان فرصة ذهبية حيث يقدر الشرط الجزائي في عقده بـ100 مليون يورو، وهو مبلغ معقول من وجهة نظر البلوجرانا بالمقارنة بالسعر الخرافي الذي طلبه بوروسيا دورتموند لبيع عثمان ديمبلي، أو الذي يطلبه حاليا ليفربول للتخلي عن فيليب كوتينيو.

يذكر أن شقيقة جريزمان هي من تمثله وتدير شؤونه حاليا على الجانبين الإعلامي والتسويقي.


------------

ديبالا يتفاوض على انتقاله إلى ريال مدريد في الصيف المقبل
قالت وسائل الإعلام الإيطالية  أن باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس ليس في أفضل حالاته في الوقت الراهن ، رغم البداية الرائعة في هذا الموسم على الصعيد التهديفي.

وأشارت هذه التقارير أن اللاعب الأرجنتيني الذي استبدل في آخر مباراتين  بدأ يدرس مستقبله فى ايطاليا من خلال التطلع الى آفاق جديدة نحو ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وذكرت شبكة “راي سبورت” أن وكيل اللاعب وشقيقه جوستافو اتصل بالناديين لمعرفة مدى رغبتهما بالتوقيع معه ، خصوصاً أن ديبالا يروق إلى حد كبير للرئيس فلورنتينو بيريز.

وأفادت هذه العلومات أن رئيس نادي ريال مدريد يتابع عن كثب التطورات التي يعيشها ديبالا في يوفنتوس ، بحيث إنه سيكون الخيار الأمثل في الصيف المقبل في حال فشل صفقة نيمار.

ومن بين الشروط التي يريدها النجم الأرجنتيني باولو ديبالا للانتقال إلى نادٍ آخر هو رفع راتبه السنوي من سبعة ملايين يورو سنوياً إلى عشرة ، والتعهد خطياً بمشاركته بشكل مستمر.

--------

كيبا أريزابالاجا يصدم ريال مدريد قبل أيام من التوقيع معه
تعرض كيبا أريزابالاجا حارس مرمى أتلتيك بلباو إلى كسر غير كامل في قاعدة مشط القدم اليمنى ، وذلك قبل أيام فقط من التوقيع على عقد انتقاله إلى ريال مدريد.

وأصيب كيبا أريزابالاجا في ديربي الباسك ضد ريال سوسيداد في اللحظات الأخيرة ، فيما توقعت مصادر طبية غيابه لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع على الأقل.

وكثف نادي ريال مدريد اتصالاته مع وكيل أعمال حارس المرمى كيبا أريزابالاجا لإنهاء صفقة انتقاله في يناير  المقبل ، فيما قد تتوقف المفاوضات بعد اصابته.

تجدر الإشارة إلى أن عقد كيبا أريزابالاجا ينتهي مع أتلتيك بلباو في يونيو القادم ، مما يعني أنه سيرحل مجاناً في الصيف المقبل في حال عدم تجديد عقده.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016