-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

زيدان يرفض هدية بيريز بجلب نجم كبير في رأس السنة

زيدان يرفض هدية بيريز بجلب نجم كبير في رأس السنة



يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لتدعيم صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل بلاعب يسد احتياجاته في مركز قلب الهجوم، خاصة بعد الأزمة التهديفية التي يعاني منها الفريق، مع أنه عرف انتعاشة في الفترة الأخيرة.

وكان النادي الملكي يضع عينه على نجم إنترناسيونالي، ماورو إيكاردي، إلا أن النادي الإيطالي رفض حتى التفاوض حول إمكانية رحيل نجمه في الوقت الحالي.

وحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن ريال مدريد قد حوّل اهتمامه باتجاه نجم بروسيا دورتموند، بيير إيمريك أوباميانج، من أجل التعاقد معه في يناير.

ويأتي هذا الاختيار، لأن اللاعب الجابوني يستطيع اللعب في كل مراكز الهجوم، كما أن علاقته مع ناديه الألماني ليست جيدة، فقد طلب الخروج، وخاصة بعدما رأى أن ناديه لم يدعّم صفوفه بعد بيع عثمان ديمبيلي لنادي برشلونة.

وقد يساعد على إتمام هذه الصفقة، العلاقة الجيدة التي تربط ريال مدريد بإدارة النادي الألماني، إلا أن زين الدين زيدان قد لا يوافق على التوقيع مع أوباميانج حسب الصحيفة، ذلك أنه يرغب في إكمال الموسم بالثلاثي (بي بي سي).

ولفتت الصحيفة إلى أن زيدان ينوي التعاقد مع إيدين هازارد نجم تشيلسي في الصيف، إذ يعتبره المدرب الفرنسي حلمًا له بفضل ما يمتلكه من قدرات، ويزداد إصراره عليه خاصة أن النجم البلجيكي لم يجدد عقده بعد مع النادي اللندني.

المصدر http://bit.ly/2CdN7um

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016