-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

أوزيل يصدم برشلونة ومانشستر سيتي يقرر التخلي عن دانيلو في يناير

أوزيل يصدم برشلونة ومانشستر سيتي يقرر التخلي عن دانيلو في يناير😄😄😄



رغبة أوزيل تصدم برشلونة
زاد الجدل حول مصير الألماني، مسعود أوزيل، نجم آرسنال الإنجليزي، في الأيام الأخيرة، مع اقتراب شهر يناير، الذي يحق له خلاله التفاوض مع أي فريق يرغب في الانتقال إليه في الصيف المقبل.

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن أوزيل، سيفضل الانتقال إلى المنافس المحلي مانشستر يونايتد، على العملاق الإسباني برشلونة.

ويأتي هذا على عكس ما تردد في الصحف الإسبانية مؤخرا، عن أن أوزيل يفضل برشلونة، وينتظر عرضا من النادي الكتالوني، الذي يبحث عن بديل حال فشل التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو، من ليفربول.

وكانت تقارير إسبانية، قد زعمت مؤخرا أن وكيل أوزيل أعطى برشلونة مهلة أسبوعين للتحرك لضم النجم الألماني، كما أكد لهم أن اللاعب لم يتفق مع أي ناد حتى الآن.

لكن وفقا للصحيفة فإن أوزيل يفضل لم الشمل مع جوزيه مورينيو، في مانشستر يونايتد، حيث سبق وأن عمل مع المدرب البرتغالي في نادي ريال مدريد الإسباني.


وإذا ما قرر أوزيل الرحيل فإن هذا سيكون بشكل مجاني، مما يعني أن مانشستر يونايتد، يمكنه الحصول على خدماته بدون الاضطرار لدفع قيمة الشرط الجزائي وتخصيص هذه الأموال لعقد صفقات أخرى.

المصدر  http://bit.ly/2Aop8aR

-----------------
مانشستر سيتي يقرر التخلي عن دانيلو في يناير
قرر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي التخلي عن اللاعب دانيلو في سوق الانتقالات الشتوية في يناير القادم حسبما كشفت تقارير صحفية إسبانية.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية أن البرازيلي دانيلو مرشح للانتقال إلى بورتو البرتغالي بنسبة كبيرة في الشهر المقبل ، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة أن لاعب ريال مدريد السابق خرج من حسابات بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي منذ سبتمبر الماضي بسبب مستواه الفني والبدني.

ودفع مانشستر سيتي مبلغ قيمته 30 مليون يورو لضم دانيلو هذا الصيف من نادي ريال مدريد ، لكنه لم يلعب سوى شوط واحد منذ الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

المصدر  http://bit.ly/2j1AcU5

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016