-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رونالدو يفسد صفقة نيمار ويقترح الوصفة السحرية وتوتر العلاقة بين ميسي ونيمار

رونالدو يفسد صفقة نيمار ويقترح الوصفة السحرية وتوتر العلاقة بين ميسي ونيمار



ريال مدريد يؤجل فكرة التوقيع مع نيمار بسبب رونالدو
ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو يعارض فكرة اللعب إلى جانب النجم البرازيلي لباريس سان جيرمان نيمار.

وكان اللاعب الأغلى في العالم مرتبطا باستمرار بالانتقال إلى النادي الملكي، في ظل المشاكل التي يواجهها مع النادي الباريسي منذ انتقاله من برشلونة الصيف الماضي.

ووفقا لـ “دياريو جول” الإسبانية، موقف رونالدو أجبر الإدارة على تأجيل الفكرة حاليا.

إدارة ريال مدريد ترى أن النجم البرتغالي سيغادر خلال الموسمين المقبلين، وهكذا وضعت عام 2019 كموعد للتوقيع مع صاحب (25 عاما).

المصدر http://bit.ly/2ByBYnP
----------

رونالدو يقترح ” الوصفة السحرية ” لإنقاذ موسم ريال مدريد !
يعتقد كريستيانو رونالدو أن تدعيم صفوف ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية القادمة ، كفيل بإنقاذ موسم النادي املكي الذي يمر بأوقات صعبة على مستوى الأداء والنتائج .

واقترح كريستيانو رونالدو 3 أسماء على رئيس ريال مدريد ، فلورنتينو بيريز ، للتعاقد معهم في يناير .

ورشّح النجم البرتغالي كلاً من مواطنه جونزالو جويديس ، مهاجم فالنسيا ، والبرازيلي ماركينيوس ، مدافع باريس سان جيرمان ، والإسباني كيبا ، حارس أتلتيك بلباو .

ويعتقد كريستيانو رونالدو أن هؤلاء اللاعبين بإمكانهم إعادة ريال مدريد إلى السكة الصحيحة ، خصوصاً في ظل الانتقادات التي وجهها النجم البرتغالي لإدارة النادي الملكي ، إذ حثها على تغيير سياسة التعامل مع سوق الانتقالات .

المصدر  http://bit.ly/2kbBRu8
------------
صورة تؤدي إلى توتر العلاقة بين ميسي ونيمار!
تمر علاقة الصداقة بين النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا بمرحلة توتر في الوقت الحالي، بسبب تصرف غير متوقع من لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي.

ذكر موقع “Diario Gol” أن ميسي شعر بالصدمة وعدم الوفاء من صديقه وزميله السابق نيمار، منذ أن قرر ترك برشلونة خلال الانتقالات الصيفية بفسخ التعاقد للذهاب إلى الفريق الباريسي.

لكن ما تسبب في زيادة هذا الشعور، هو رؤية نيمار في صورة تذكارية احتفالية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو داخل الكواليس، بعد تسلم هداف ريال مدريد الإسباني جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017 في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

كان ميسي ورونالدو في منافسة على الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017، لكن السابق كان لصالح النجم البرتغالي.

في تصريحات أخيرة لميسي، قال الهداف الأرجنتيني إن برشلونة صار أفضل بدون نيمار، مؤكدا أن الفريق قام بتغيير طريقة لعبه وهذا أدى إلى نتائج إيجابية داخل الملعب.

المصدر  http://bit.ly/2BnXlaB

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016