-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

ديفيد لويز إلى ريال مدريد و80 مليون يورو لمودريتش الجديد وبيل يصدم ريال مدريد مجددا

ديفيد لويز إلى ريال مدريد و80 مليون يورو لمودريتش الجديد وبيل يصدم ريال مدريد مجددا



بيل يصدم ريال مدريد مجددا
كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأربعاء، عن صدمة جديدة تلقاها فريق ريال مدريد الإسباني، بعد مباراة  فويلانبرادا في كأس ملك إسبانيا.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية نقلًا عن "إكسبريس" الويلزية، إن لاعب الملكي جاريث بيل، لن يشارك مع الفريق في المباراة القادمة أمام أتلتيك بيلباو في سان ماميس السبت المقبل.

وأكدت التقارير أن اللاعب الويلزي لا يعاني من إصابة، ولكن من ألم طفيف يجب أن يتم حله بأقصى سرعة في الأسبوع المقبل، ولن يخاطر الميرنجي بإشراكه أمام بيلباو خوفًا من تعرضه لنكسة جديدة.

وبعد غياب اللاعب لمدة شهرين كاملين عن المشاركة مع الفريق، فإن الإدارة الفنية للميرنجي لا تريد الضغط عليه خوفًا من أي مضاعفات.

وشارك بيل في المباراة أمام فوينلابرادا بكأس ملك إسبانيا كبديل في الشوط الثاني، وصنع هدفي الفريق للاعب بورخا مايورال، في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

المصدر  http://bit.ly/2i1rDrN

------------

ريال مدريد يتحرك لتدعيم صفوفه من تشيلسي
يبحث ريال مدريد بقوة عن تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقالت إذاعة "آر إم سي" الفرنسية، إنَّ ريال مدريد يتفاوض مع تشيلسي لضم لاعبه البرازيلي ديفيد لويز.

ولا يتمتع ديفيد لويز، الذي لعب في باريس سان جيرمان بين عامي "2014-2016"، بثقة مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي، لذا فهو يبحث عن الرحيل عن البلوز، وفقًا لما ذكرته الإذاعة.

وأشار التقرير، إلى أنَّ ريال مدريد يسعى لتعزيز دفاعه، لذا بدأ الاتصال باللاعب الدولي، 30 عامًا.

يُذكر أن لويز بطل أوروبا مع تشيلسي في 2012، خاض مسيرة طويلة في القارة العجوز، التي وصل إليها في 2006 عبر بوابة بنفيكا البرتغالي.

المصدر http://bit.ly/2BxGMd5

---------

فلورنتينو بيريز يجهز 80 مليون للتعاقد مع مودريتش الجديد
ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يعتزم اجراء بعض الصفقات المهمة في الصيف المقبل من أجل تعزيز فريقه وخصوصاً في خط الوسط.

واتهم الرئيس فلورنتينو بيريز بالتخطيط الرياضي السيء في سوق الانتقالات الأخير بسبب عدم التعاقد مع لاعبين جدد عقب الاستغناء عن بيبي وخاميس رودريجيز والمهاجم ألفارو موراتا.

وأكد رئيس نادي ريال مدريد للمقربين منه حسبما كشفت إذاعة “كادينا سير” بأنه لن يقع في نفس الخطأ مرتين ، ولهذا السبب فقد بدأ في وضع خياراته على طاولة البحث تمهيداً لضم هذه الأهداف.

وتبحث الأمانة التقنية في ريال مدريد عن عدد من الصفقات الخاصة ، بما في ذلك لاعب خط وسط مبدع على غرار لوكا مودريتش الذي بدأ مستواه يتراجع لاعتبارات عديدة ، ومنها صعوده في السن.

وينوي النادي الملكي التوقيع مع باميديلي جيرمين آلي المعروف باسم ديلي ألي في الانتقالات الصيفية القادمة ، حيث يعتبر نجم توتنهام هوتسبر واحد من أفضل لاعبي الوسط في أوروبا.

ويواجه نادي العاصمة الإسبانية مشكلة من حيث القيمة المالية للتعاقد معه ، حيث تؤكد هذه المصادر أن توتنهام يريد ما لا يقل عن 80 مليون يورو لبيعه ، وهو مبلغ يمكن أن يدفعه ريال مدريد.


تؤكد هذه المعلومات أن الرئيس فلورنتينو بيريز يصر على ضرورة التعاقد مع اللاعب ديلي آلي بسبب صعود لوكا مودريتش في السن (32 عاماً) ، ومن أجل تجديد الدماء بشكل عام في الفريق.

وتؤكد الفكرة التي يتم التعامل معها في مكاتب النادي الإسباني أنه يجب بيع مودريتش بسعر معقول ، ومحاولة تمويل صفقة ديلي آلي من خلال بيع بعض اللاعبين ، والعمل على دراسة صفقات أخرى.

المصدر http://bit.ly/2j1M1u3

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016