-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: الريال يصر على ضم ديبالا ويتحرك نحو نيمار | برشلونة يجد بديل كوتينيو | الريال متخوف نجم ألمانيا

رسميا: الريال يصر على ضم ديبالا ويتحرك نحو نيمار | برشلونة يجد بديل كوتينيو | الريال متخوف نجم ألمانيا


ريال مدريد يصر على ضم نجم يوفنتوس.. ويتحرك نحو نيمار
كشفت تقارير صحفية إسبانية  عن اهتمام كبير من نادي ريال مدريد الإسباني، ورئيسه فلورنتينو بيريز، بتدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل خلال الفترات المقبلة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن ريال مدريد يسعى بقوة لحسم أولى صفقاته في فترة الانتقالات الشتوية، بالتعاقد مع الحارس كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى أتلتيك بيلباو.

وأضافت أن بيريز، يصر على التعاقد مع اللاعب الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، الذي يعتبر هدفًا للعديد من أندية أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن نادي برشلونة سأل أيضًا عن اللاعب، وإمكانية انضمامه للبلوجرانا، لكن على الرغم من جودة اللاعب إلا أن برشلونة لم يعد متحمسًا بشكل كبير لضمه، بسبب عدم اتفاقه في الملعب مع ليونيل ميسي.

وأكدت أن فلورنتينو بيريز، عمل بهدوء في الفترة الماضية، من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي الأرجنتيني ديبالا، خاصة أنه يريد إعطاء زيدان صفقتين أو ثلاثة من الدرجة الأولى.

وأشارت إلى أن ريال مدريد، يمكنه اللعب بخطة 4-4-2، مع دعم كبير من لاعبي الوسط، إضافة إلى أن الملكي لا زال مصممًا على التخلي عن لاعبه جاريث بيل، الذي يعاني من الإصابات المتكررة.

وفكرة ريال مدريد، هي تحويل كريستيانو رونالدو، إلى مهاجم أول بدعم من كريم بنزيما، أو لاعب من نوعية باولو ديبالا، أما زيدان فيرغب بالفعل في ضم إيدين هازارد من تشيلسي.

على جانب آخر أكدت الصحيفة، أن بيريز أجرى بالفعل اتصالات مع وكلاء أعمال اللاعب البرازيلي نيمار، في محاولة لضمه من باريس سان جيرمان.

وسيبدأ ريال مدريد تعزيز الفريق بصفقات جديدة، انطلاقًا من فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

المصدر http://bit.ly/2zHFnPX

-------
برشلونة يستقر على بديل كوتينيو
لا زال نادي برشلونة الإسباني، يسعى بكل قوة، للتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم ليفربول الإنجليزي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، فإن برشلونة قدم أكثر من عرض لليفربول، الذي يرفض حتى الآن، بيع لاعبه خاصة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت إلى أن برشلونة سيتحول إلى ويليان دا سيلفا، نجم تشيلسي، وذلك في حال فشل التعاقد مع كوتينيو.

ولا زال من المتوقع أن يعود نادي برشلونة، بعرض جديد لنادي ليفربول، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، إلا أن التوقعات تشير إلى رفض الريدز، أي عروض جديدة من الفريق الكتالوني.

وكان الرئيس التنفيذي لنادي برشلونة، أوسكار جراو، قد صرح مؤخرًا وقال "نحن على استعداد لشراء كوتينيو في يناير المقبل، أو شراء أي لاعب يطلبه الفنيون".

ويملك ويليان (29 عامًا) عقدًا مع تشيلسي الإنجليزي حتى صيف عام 2020، إلا أنه لا يعتبر لاعبًا أساسيًا في الفريق اللندني، مما يعني أن رحيله قد يكون متاحًا، خاصة أنه سينتقل لفريق كبير مثل برشلونة.

ويتولى بيرتولوتشي، أعمال اللاعب ويليان، وهو نفس وكيل فيليب كوتينيو، إضافة إلى أنه وكيل باولينيو، وساهم بنقله في الصيف الماضي إلى برشلونة.

المصدر http://bit.ly/2Bs6NK8

--------
ريال مدريد متخوف من ضم نجم ألمانيا
قالت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، إن ريال مدريد متخوف من التعاقد مع نجم المنتخب الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

وذكر موقع "سبورت1" الألماني، أن المهاجم الدولي في صفوف لايبزيج، تيمو فيرنر، ضمن قائمة اهتمامات ريال مدريد، لكن مرضه الغامض بالدورة الدموية، يجعل النادي الملكي مترددًا، بشأن التعاقد معه.

وأضاف الموقع أن مسؤولي الريال، لا يبدون مقتنعين بالتعاقد مع فيرنر، بسبب مشكلته الصحية الأخيرة. 

وأشار الموقع إلى أنه تم استبدال فيرنر، خلال مواجهة لايبزيج وبشكتاش، في تركيا، نهاية سبتمبر/أيلول الماضي، بسبب عدم قدرته على تحمل صخب الجماهير، كما غاب عن عدة مباريات، بعد هذه الواقعة. 

ويعاني فيرنر من انسداد في عضلات العمود الفقري العنقي، والمفصل الصدغي الفكي، ويمكن للضوضاء أن تزيد من متاعبه.
المصدر http://bit.ly/2iE554A

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016