-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رونالدو يحرج ميسي ونيمار ينفجر غضبا وكارفاخال مهدد بالغياب



رونالدو يحقق إنجازاً تاريخياً يحرج فيه ميسي
رونالدو ملك دوري أبطال أوروبا حرفياً

يواصل كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد تحطيم الأرقام القياسية في بطولة دوري أبطال أوروبا التي يتربع فيها على عرش قائمة الهدافين التاريخيين.

وتمكن صارخ ماديرا من تسجيل هدفين في شباك أبويل القبرصي يوم الثلاثاء ليقود فريقه للفوز بسداسية نظيفة، وهو أكبر انتصار للريال في الموسم الحالي.
ورفع رونالدو رصيده إلى 114 هدف في دوري أبطال أوروبا ليعزز رقمه القياسي كأفضل هداف على مر العصور ووسع الفارق مع غريمه التقليدي ليونيل ميسي صاحب 97 هدف.

لكن الدون لم يتوقف عند هذا الحد، بل أصبح أيضاً الهداف التاريخي لدوري الأبطال مع فريقه واحد، حيث سجل 98 هدف بقميص ريال مدريد في البطولة ليتفوق على ميسي الذي سجل 97 هدف مع برشلونة.

ويعد إنجاز رونالدو محرجاً لميسي كون النجم البرتغالي وصل لهذا العدد من الأهداف 8 مواسم ونصف خاض خلالها 93 مباراة فقط، بينما استغرق البرغوث 13 موسم ونصف ولعب خلالهم 119 لقاء.

ويسجل رونالدو هدف 1.05 هدف في المباراة الواحدة بدوري الأبطال، في حين يبلغ معدل تسجيل ميسي 0.81 هدف فقط في المباراة الواحدة.

المصدر  http://bit.ly/2A0kylV

------------------


نيمار ينفجر غضبا بعد مباراة سيلتيك
انفجر نجم باريس سان جيرمان، نيمار جونيور، غضبًا من أسئلة بعض الصحفيين، عقب المباراة التي جمعت فريقه بسيلتيك الأسكتلندي، وانتهت بنتيجة 7-1 لصالح الفريق الباريسي.

ففي تصريحات، نقلتها صحيفة آس المدريدية، أجاب نيمار بغضب عن السؤال، الذي بات يتكرر كثيرًا، حول إمكانية رحيله إلى ريال مدريد قائلاً "تبًا، أنتم دائمًا تتفوهون بكلام غير مناسب".

وتابع نيمار، الذي سجل هدفين في هذه المباراة "الأخبار الجيدة لا تحقق مبيعات في السوق، الناس تتحمس للأخبار السيئة، فينتهي بكم الأمر لقول ما لا يجوز".

ولكن ليس هذا ما أغضب نيمار فقط، فقد استشاط بعد سؤال حول نتيجة 7-1، وما إذا كانت تذكره بنصف نهائي كأس العالم 2014 الشهير، الذي خسرته البرازيل في عقر دارها، وبالنتيجة ذاتها أمام ألمانيا.

وأجاب نيمار بحدة "ها أنتم هؤلاء تذكرون ذلك اليوم مجددًا، لن تتوقفوا أبدًا، أنا سعيد بالمباراة وبالفوز، وهذا هو الأهم، بغض النظر عن النتيجة، الفريق لعب بنسق عالٍ بعد الهدف الأول، وبرهنا على أننا نمتلك عقلية جيدة بعد استقبال هدف في بداية اللقاء".

جدير بالذكر أن نيمار جونيور كان في الفترة الأخيرة محط أنظار الصحافة الفرنسية والعالمية، لأسباب كثيرة، كعلاقته بكافاني وبمدربه أوناي إيمري، وكذلك إمكانية اتخاذه لباريس سان جيرمان كجسر للانضمام لريال مدريد.

المصدر http://bit.ly/2mVQBhz

-----------

يويفا يفتح ملفًا تأديبيًا ضد نجم ريال مدريد
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم الأربعاء عن فتح ملف تأديبي ضد داني كارفاخال مدافع ريال مدريد.

يأتي ذلك بعد تعمده الحصول على بطاقة صفراء خلال الدقائق الأخيرة من مواجهة أبويل نيقوسيا، التي انتهت بفوز الملكي (6-0) يوم الثلاثاء بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأكد "يويفا" أنَّ كارفاخال ربما انتهك بتصرفه هذا المادة رقم 15 من لائحة قوانين الاتحاد التي تنص على فرض عقوبة الإيقاف لمباراتين لأي لاعب يتعمد الحصول على بطاقات صفراء.

وأوضح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنَّه سيدرس هذا الملف في 7 ديسمبر المقبل.

وأشهر حكم اللقاء البرتغالي أرتور دياس البطاقة الصفراء ضد مدافع الريال في الدقيقة (90) بعد أن قام بتأخير رمية تماس بشكل متعمد.

ويُفترض أن كارفاخال تعمد الحصول على البطاقة الصفراء ليضمن التخلص من الإيقاف لمباراة قبل دور الـ16 من التشامبيونز ليج، كي تقع عليه العقوبة في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات التي سيخوضها الملكي أمام بوروسيا دورتموند.

ولا تحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة بالنسبة للريال، بينما سيسعى الفريق الألماني للحصول على مقعد له في الدوري الأوروبي.


المصدر  http://bit.ly/2jQXD6r

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016