-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: مسعود أزيل بديل كوتينيو في برشلونة ونجم برشلونة السابق يقترب من ريال مدريد

عاجل: مسعود أزيل بديل كوتينيو في برشلونة ونجم برشلونة السابق يقترب من ريال مدريد



انقسام في إدارة برشلونة بشأن بديل كوتينيو
بدأت إدارة برشلونة في البحث عن خيارات بديلة، في حال فشل ضم البرازيلي فيليب كوتينيو نجم ليفربول، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الأربعاء، إنَّ الألماني مسعود أوزيل، نجم أرسنال هو أول بديل يفكر برشلونة في استقدامه، حال الفشل في ضم كوتينيو.

ولكن الصحيفة أشارت إلى أنَّ "هذا الاختيار لم يجد موافقة عليه كل مجلس إدارة النادي الكتالوني، ذلك أنَّ المدير الرياضي، بيب سيجورا، غير مقتنع باللاعب الألماني، ويفكر في بدائل أخرى".

ومع ذلك، فقد أكدت الصحيفة البريطانية أنَّ مدير كرة القدم ببرشلونة، راؤول سانليهي، سافر إلى لندن من أجل بدء المفاوضات بشأن مسعود أوزيل.

يذكر أنَّ صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، كانت أكَّدت أن برشلونة وضع اسم مسعود أوزيل، كأول بديل لفيليب كوتينيو، وأن آرسنال لن يطلب أكثر من 20 مليون يورو للتخلي عنه.

المصدر http://bit.ly/2AmmB4x

-------------
ناشئ برشلونة السابق يخلف بنزيما في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن أنَّ ريال مدريد، وجد بديل كريم بنزيما الذي يُعاني في الفترة الأخيرة من تراجع مستواه بشكل ملحوظ.

وقال دانيللي مسارو، نجم ميلان السابق، في مقابلة مع قناة "Premium Sport" الإيطالية اليوم الثلاثاء، إنَّ  نجم إنتر ميلان الأرجنتيني ماورو إيكاردي، سينضم لريال مدريد مطلع الموسم المقبل.

وأضاف مسارو: "يمكنني أن أقول لكم اليوم، إن إيكاردي سيرحل لريال مدريد موسم (2018-2019)، ليحل مكان كريم بنزيما".

وبدأ المهاجم الأرجنتيني، مسيرته في صفوف أكاديمية برشلونة، قبل أن يلتحق بصفوف سامبدوريا، ومنها انتقل لإنتر ميلان في 2013، ليحقق مسيرته المميزة هناك.

وسجل صاحب الـ24 عامًا، في الكاتشيو حتى الآن 13 هدفًا خلال 13 جولة، فيما أصبح على بعد 9 أهداف فقط من دخول نادي الـ100 هدف للإنتر، إذ سجل 91 هدفًا، وصنع 23 في 159 مباراة شارك بها.

المصدر  http://bit.ly/2AokOvS


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016