-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟


عاجل: مسعود أوزيل يضع شرطاً للانتقال إلى برشلونة وبيل يضع زيدان في موقف محرج



بيل يضع زيدان في موقف محرج
أنهى ريال مدريد تدريباته صباح اليوم بمدينة فالديبيباس، في أولى استعداداته لمباراة السبت أمام مالاجا، ضمن الجولة 13 من الليجا.

وانظم الحارس كيلور نافاس وزميله ماتيو كوفاسيتش في تدريبات الفريق بعد عودتهما من الإصابة، ليكونا متاحين لدخول قائمة المباراة المقبلة.

فيما أكدت صحيفة "آس" استمرار غياب الويلزي جاريث بيل عن تدريبات الفريق، على الرغم من تصريحات زيدان بعد مباراة أبويل الماضية، بأن تدريبات الخميس ستشهد عودة الثلاثي نافاس وبيل وكوفاسيتش.

وبسؤال زيدان عقب انتهاء المباراة عن امكانية عودة المصابين أمام مالاجا قال "كل ما استطيع أن اقوله هو ‘ن هذا الثلاثي سيكون متاحا في تدريبات يوم الخميس".

ويستمر غياب اللاعب ذو 28 عاما عن الفريق الملكي، منذ إصابته يوم 26 سبتمبر الماضي أمام بوروسيا دورتموند، وبعد شهرين من العلاج والتأهيل شارك اللاعب في تدريبات الفريق الأسبوع الماضي ولكن تجددت الإصابة مرة أخرى.

كما شهدت التدريبات غياب ماركو أسينسيو الذي تدرب منفردا داخل الصالة الرياضية، وضم زيدان تيخيرو وفرانشو لاعبا الكاستيا للتدريبات، فيما يستمر تواجد الحارس محمد راموس الذي كان يعوض غياب نافاس ولوكا زيدان للإصابة.

المصدر  http://bit.ly/2mWffip

-----------

مطالب أوزيل قد تعيق انتقاله لبرشلونة
أخبر الألماني مسعود أوزيل، نجم آرسنال، برشلونة بالمطالب التي يُريدها، من أجل الانتقال للعب في الكامب نو، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الخميس، إنَّ "هذه المطالب قد تجعل الصفقة تتعثر".

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ "النجم الألماني يطلب ما يقارب 370.000 يورو أسبوعيًا أي 10 ملايين يورو صافية سنويًا، وهو ما يعني أنَّ على البلوجرانا، دفع 19 مليون يورو خام، مع احتساب الضرائب".

وأكَّدت الصحيفة، ذات الميول المدريدية، أنَّ "برشلونة لا يستطيع دفع كل هذا المبلغ، خاصة وأنَّه سيدفع الكثير من الأموال، من أجل تجديد عقد النجم الأول في الفريق ليونيل ميسي".

وإضافة للراتب السنويّ، فقد طلب أوزيل، مكافأة خاصة مقابل انتقاله، غير أنَّ هذا لا يُعدُّ مشكلة كبيرة بالنسبة للنادي الكتالوني.

ويبقى الحل المعقول أمام البلوجرانا، هو إيجاد مخرج للاعب التركي آردا توران بالشتاء المقبل، فهو على الرغم من استبعاده من خطط فالفيردي، إلا أنه يُعدُّ صاحب سادس أكبر راتب من بين كل لاعبي الفريق.

غير أنَّ ما يُغري برشلونة للتعاقد مع أوزيل، هو استعداد مدرب آرسنال، الفرنسي آرسين فينجر، للتخلي عنه، ذلك أنَّه لا يعتبره جزءًا أساسيًا من مشروع الفريق مستقبلاً.

المصدر http://bit.ly/2jk3gWD

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016