-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: مدريد يخطط لمفاجأة كريستيانو و57 مليون يورو من أتليتيكو لصلاح في يناير وPSG يحدد بديل كافاني

عاجل: مدريد يخطط لمفاجأة كريستيانو و57 مليون يورو من أتليتيكو لصلاح في يناير وPSG يحدد بديل كافاني



ريال مدريد يخطط لمفاجأة كريستيانو رونالدو
يخطط نادي ريال مدريد الإسباني، إلى القيام بخطوة جديدة، قبل نهاية العام الجاري 2017، تجاه لاعبه ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن نادي ريال مدريد، يستهدف خلال الفترة القصيرة المقبلة، تجديد عقد كريستيانو رونالدو.

وقال الإعلامي الإسباني إدواردو إندا، في تصريحات لبرنامج "التشيرينجيتو": "ميسي سيحصل على 50 مليون يورو كراتب سنوي عند تجديد عقده، فيما يتحصل كريستيانو رونالدو حاليا على راتب يزيد قليلاً عن 20 مليون يورو".

وأضاف إندا: "سيتم تحسين عقد رونالدو، ومن المتوقع أن يحصل على راتب سنوي يتجاوز الـ30 مليون يورو".

وتابع: "كريستيانو رونالدو سيجدد عقده بالتزامن مع إعلان فوزه بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه، وسيتم إضافة موسم آخر، لينتهي ارتباطه بالريال في 2022 بدلاً من 2021".

وكان رونالدو أبدى استياءه من النظام الضريبي في إسبانيا، كما قال منذ أيام "لا أرغب في تجديد أو تحسين عقدي على الإطلاق، الأمور جيدة تمامًا بالنسبة لي".

المصدر http://bit.ly/2hRBIYS

----------

باريس سان جيرمان يحدد بديل "الغاضب" كافاني
يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لتعزيز ترسانته الهجومية، بمهاجم جديد، يحل محل الأوروجواياني إدينسون كافاني.

وبحسب صحيفة "ماركا" المدريدية، فإن كافاني سيرحل عن باريس سان جيرمان الصيف المقبل، بعدما توتّرت علاقته مع نجم الفريق الجديد، البرازيلي نيمار، ولهذا السبب يتطلع النادي لاستقدام نجم تشيلسي ألفارو موراتا للعب إلى جانب نيمار وكيليان مبابي في المثلث الهجومي.

 وأضافت "ماركا" أن موراتا ووكيل أعماله، على علم باهتمام سان جيرمان.

ويستمتع موراتا بموسم قوي مع تشيلسي الذي انتقل إليه الصيف الماضي قادما من ريال مدريد مقابل 65 مليون جنيه استرليني، حيث سجل 8 أهداف في 14 مباراة بكافة المسابقات، وهو الذي أحرز هدف فوز البلوز على مانشستر يونايتد (1-0) الأحد الماضي.

ونقلت وسائل إعلام انجليزية عن موراتا مؤخرا ندمه على ترك يوفنتوس عام 2016، إضافة إلى عدم ارتياحه بشكل كامل مع الحياة في العاصمة البريطانية لندن، قبل أن يصرح اللاعب بأنه مستعد للبقاء مع الفريق الأزرق لـ10 سنوات إضافية إذا طلب منه النادي ذلك.

المصدر http://bit.ly/2hQSt6g

------------
عملاق إسباني يسعى لضم محمد صلاح في يناير
ذكرت تقارير صحفية، أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، مطلوب في الليجا، خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل.

وبحسب صحيفة إكسبريس الإنجليزية، فإن محمد صلاح مطلوب في نادي أتلتيكو مدريد، الذي رصد 50 مليون جنيه إسترليني لضم النجم المصري.

وأضافت "أتلتيكو مدريد قد يدفع بلاعبه يانيك كاراسكو في الصفقة، من أجل إقناع إدارة الريدز بالموافقة على رحيل محمد صلاح".

وأوضحت أن مدرب الروخيبلانكوس، دييجو سيميوني، سيحاول ضم عدد من اللاعبين في الميركاتو الشتوي رغم أنه سيتمكن حينها من الاستعانة بدييجو كوستا وفيتولو.

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول الصيف الماضي، قادمًا من روما الإيطالي، ونجح في تسجيل 12 هدفًا في مختلف المسابقات حتى الآن، ليضع نفسه ضمن أفضل صفقات موسم الانتقالات بأوروبا.

المصدر http://bit.ly/2iE6pjG

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016