-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: يوفنتوس يريد سرقة كوتينيو بمبلغ خيالي 176 مليون يورو وشقيق غريزمان يقرِّب أنطوان من برشلونة

عاجل: يوفنتوس يريد سرقة كوتينيو بمبلغ خيالي 176 مليون يورو وشقيق غريزمان يقرِّب أنطوان من برشلونة



يوفنتوس يريد "سرقة" كوتينيو بمبلغ خيالي! 
يوفنتوس لا يفكر فقط في صدمة للبرسا في دوري الأبطال

يبدو أن يوفنتوس لا يخطط فقط لخطف الصدارة من برشلونة في دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي بل هناك خطة آخرى لتحويل أبرز أحلام المدرب آرنيستو فالفيردي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة إلى كابوس مرعب.

ووفقا لشبكة "دونبالون" الإسبانية دخل نادي يوفنتوس في الصراع من أجل ضم البرازيلي الشاب فيليب كوتينيو هدف نادي برشلونة في يناير المقبل، اللاعب الذي طالما ما ارتبط باللعب في كامب نو منذ الصيف الماضي.

وينوي يوفنتوس تقديم 155 مليون باوند أي تقريبا 176 مليون يورو من أجل التعاقد مع كوتينيو 25 عاما، اللاعب المطلوب كذلك بقوة من قبل باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

ولا يمانع يوفنتوس دفع أموال ضخمة في التعاقد مع كبار اللاعبين حيث سبق له دفع قرابة الـ92 مليون يورو للتعاقد مع غونزالو هيغواين من صفوف نابولي لكن يتبقى للنادي الإيطالي اقناع كوتينيو بفكرة العودة للعب للكالتشيو مرة آخرى حيث سبق له اللعب في صفوف إنتر ميلان في تجربة ليست ناجحة.

ويرى مسئولي يوفنتوس أن كوتينيو سوف يساهم في بحث النادي الإيطالي عن زعامة الكرة الأوروبية في السنوات المقبلة خاصة مع تأهل الفريق لنهائي دوري الأبطال الأوروبي مرتين في آخر 3 سنوات مع الخسارة أمام برشلونة وريال مدريد في المباراتين.

المصدر  http://bit.ly/2hN4UAe
-------------

شقيق غريزمان يقرِّبه من برشلونة 
أنطوان غريزمان هدف لبرشلونة.. وشقيقه ينتقد أسلوب لعب أتلتيكو مدريد
صامويل أومتيتي يتنضر إشارة ليصنع غريزمان
وجه ثيو غريزمان، شقيق نجم أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان، انتقادات لاذعة لطريقة لعب المدرب دييغو سيميوني والطريقة التي يلعب بها الروخي بلانكوس، وهو الأمر الذي يزيد من نار الشائعات التي تؤكد اقتراب اللاعب من صفوف برشلونة.
كتب ثيو على حساباته الشخصية في وسائل التواصل الاجتماعي: "نتقدم 40 مترا للأمام، ثم نعود 80 مترا إلى الخلف، أنطوان يلعب في مركز رقم 6"!

وفي تغريدة أخرى كتب ثيو: "لا يمكن لأنطوان أن يصنع الفرص إذا لم تصله الكرة، لدي انطباع بأنني أشاهد مباراة معادة".

كان مدافع برشلونة صامويل أومتيتي، قد رحب بمواطنه الفرنسي أنطوان غريزمان حين سئل عن إمكانية استقدامه، فيما لم ينكر نجم أتلتيكو مدريد نفسه رغبته في القفز خطوات للأمام في مسيرته، كما أكد اقترابه من الانتقال مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الماضي قبل أن ينتهي به المطاف دون التزحزح من مكانه.

تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد غريزمان 200 مليون يورو، لكن هذا الرقم ينخفض إلى 100 مليون يورو في صيف 2018، وهو المبلغ الذي سيكون برشلونة مستعدا لدفعه عن طيب خاطر للفوز بخدمات اللاعب الذي قد ينهي الكثير من المشاكل على مستوى الحلول الفردية والجماعية في الخط الأمامي للنادي الكتالوني. 

المصدر http://bit.ly/2AodfC5

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016