-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

دي ماريا يفتح باب الانضمام لبرشلونة😢😢 وميسي يثير التكهنات وأزمة ديبالا تحفز ريال مدريد لاقتناصه

دي ماريا يفتح باب الانضمام لبرشلونة😢😢 وميسي يثير التكهنات وأزمة ديبالا تحفز ريال مدريد لاقتناصه



دي ماريا يفتح باب الانضمام لبرشلونة ويرفض تمثيل نادٍ واحد
فتح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، الباب أمام الانتقال لنادي برشلونة الإسباني مستقبلًا بعد فشل انتقاله للنادي الكتالوني الصيف الماضي.

وقال دي ماريا في مقابلة مع شبكة "ESPN" اليوم الأربعاء: "كنت قريبًا جدًا وفي الوقت نفسه بعيدًا جدًا عن التوصل لاتفاق مع برشلونة، لم أفقد الأمل في الفرصة وكنت هادئًا دائمًا، لكن الأمر لم يحدث".

وأضاف: "من المؤكد أن الحياة تأخذ الكثير من التقلبات والمنعطفات، ولا يعرف أحد ما يمكن أن يحمله له المستقبل".

وعن إمكانية الانضمام لنادي برشلونة رغم أنه لعب من قبل لريال مدريد قال الأرجنتيني: "النادي الوحيد الذي لن ألعب بقميصه هو نيولز أولد بويز لأنني مشجع لروساريو سنترال، بخلاف ذلك يمكنني اللعب بأي فريق في العالم".

وتابع اللاعب الذي فقد مكانه الأساسي في تشكيل سان جيرمان هذا الموسم: "ربما يضحك لاعبو ريال مدريد من ذلك، ولكنني سأبذل أقصى ما لدي لأي فريق سألعب له".

وأكمل تصريحاته: "أود توجيه رسالة لمشجعي روساريو سنترال بأن يحافظوا على آمالهم في لعبي بالنادي الأرجنتيني مجددًا، دائمًا أريد الاعتزال هناك".

وواصل الحديث عن باريس سان جيرمان قائلا: "بي إس جي في حالة جيدة جدًا، لقد عززنا صفوفنا، ولدينا فريق قادر على الذهاب بعيدًا في دوري أبطال أوروبا".

واختتم: "في بعض الأحيان تكون الأفضل، ولكن هذا لا يضمن لك النجاح في دوري أبطال أوروبا، أنا أعمل بجد لكي أتحسن دائمًا".
المصدر http://bit.ly/2AwyHF2
-------------
ميسي يثير التكهنات حول مستقبله الدولي
تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، عن مسيرته الدولية مع منتخب التانجو، وموعد اعتزاله اللعب مع منتخب بلاده.

وقال ميسي في حديث لشبكة "ESPN" العالمية: "بصراحة، لم أتخذ قرارًا بشأن مستقبلي الدولي، لكن أعتقد أنها من الممكن أن تكون النهاية لهذه المجموعة من اللاعبين في حال لم نتأهل لكأس العالم، بصراحة لا أستطيع تخيل ما كان سيحدث، كان سيكون شيئًا مرعبًا للجميع".

وعن إمكانية أن يكون مونديال روسيا الأخير في مسيرة ميسي قال: "لا أعرف، أنا أحاول ألا أنظر للمستقبل والتركيز فقط على الأهداف اليومية الآن وتحديد الأهداف في المستقبل القريب".

وأكمل: لا أعرف ما سيحدث بعد كأس العالم، سوف نحاول الاستمرار في النمو خلال الأشهر المقبلة، سنحاول أن نستفيد من الوقت الضئيل الذي لدينا وبعد ذلك سنرى".

وتابع: "كان من المستحيل أن نتصور عدم وصولنا لكأس العالم، لا أستطيع التحدث عن الآخرين ولكني أعتقد أن معظمهم ظنوا الشيء نفسه (الاعتزال الدولي)، كان علينا أن نكون في روسيا، كنا نفعل كل شيء من أجل التأهل ولكننا لم نصل لذلك بسهولة".

واختتم: "الآن نحن نعمل بشكل أفضل مع موظفي التدريب من الناحية النفسية، عدم القدرة على تسجيل الأهداف في التصفيات كان شيئًا قاتلًا بالنسبة لنا".

المصدر http://bit.ly/2zxkfN7

-----------
أزمة ديبالا تحفز ريال مدريد لاقتناصه
يعيش الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، أصعب فتراته خلال الموسم الحالي، بعد أن ساءت العلاقة بينه ومدرب الفريق، ماسيمليانو أليجري.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مستوى ديبالا في تراجع مستمر، رغم البداية القوية، إذ انخفض معدل اللاعب التهديفي، منذ انضمامه لمعسكر المنتخب الأرجنتيني، الشهر الماضي، كما أن علاقته مع أليجري صارت أسوأ، وظهر ذلك بوضوح في مباراة سبورتينج لشبونة الأخيرة، بدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب أظهر غضبا كبيرا من أليجري، بعد تغييره في المباراة، الأمر الذي دفع بيب ماروتا، المدير التنفيذي للبيانكونيري، والسكرتير الفني، فابيو باتريسي، لتوجيه نصيحة لديبالا، بعدم الدخول في أي مشكلة مع المدرب.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة يوفنتوس، تحاول الحفاظ على اللاعب، ولذلك جددت عقده حتى 2022، كما منحته القميص رقم 10، الذي لا يرتديه سوى أساطير الفريق، مثل عمر سيفوري، وروبرتو باجيو، وميشيل بلاتيني، وأليساندرو ديل بييرو.

وأضافت "موندو ديبورتيفو" أن استمرار أليجري مدربًا ليوفنتوس، الموسم المقبل، قد يدفع ديبالا للرحيل، كما حدث مع ليوناردو بونوتشي، وداني ألفيس، وقد توافق الإدارة على رحيله، مقابل 140 مليون يورو، منوهةً إلى أن البيانكونيري لم يستقبل أي عرض للاعب، حتى الآن.

واختتمت الصحيفة التقرير، بالتأكيد على أن ريال مدريد الإسباني، قد يكون وجهة اللاعب المستقبلية، إذ حاول فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، التعاقد معه، الصيف الماضي، إلا أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق، طلب ضم البلجيكي، إيدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي، بدلا منه، لكن الصفقتين لم يتحققا.

المصدر http://bit.ly/2m88MQW

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016