-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

مفاجئة: الريال يقترب من كوتينيو بـ150 مليون وديلي ألي يرفض قميص مدريد ومورينيو يحلم بضم كروس

مفاجئة: الريال يقترب من كوتينيو  بـ150 مليون وديلي ألي يرفض قميص مدريد ومورينيو يحلم بضم كروس




ريال مدريد يخطط لخطف أهم أهداف برشلونة
أدت الأزمات، التي يعاني منها، نادي ريال مدريد في الليجا ودوري أبطال أوروبا، إلى إعادة التفكير في تدعيم صفوف الفريق الملكي، بعدة صفقات كبيرة، خلال الفترة المقبلة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن ريال مدريد تواصل مع ليفربول الإنجليزي، للاستفسار حول موقف النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي يعد أحد أهم أهداف برشلونة منذ الصيف الماضي.

وترى الصحيفة، أن بطل أوروبا ينوي التعاقد مع الدولي البرازيلي في الصيف المقبل، بدفع المبلغ الذي رصدته إدارة الريدز للتخلي عنه، والذي قدر بـ 150 مليون يورو.

لكن رغبة اللاعب، هي التي ستحسم اختيار فريقه الجديد، حيث يظل برشلونة الوجهة المفضلة له حتى الآن، وذلك مع رغبة النادي الكتالوني في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وسوف يستغل الفريق الملكي، ابتعاد باريس سان جيرمان عن المفاوضات حول كوتينيو، بسبب مشكلة اللعب المالي النظيف، ويتجه للتعاقد مع اللاعب، في ظل عدم رغبة برشلونة، في دفع هذا المبلغ الضخم لضمه.

وكان فيليب كوتينيو، قد طلب من إدارة ليفربول، السماح برحيله، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وقدم برشلونة أكثر من عرض، لكن الريدز أكد وقتها أن النجم البرازيلي ليس للبيع.

المصدر http://bit.ly/2hbshGp

------------------
ديلي ألي يرفض قميص ريال مدريد! 
ديلي ألي يسير على الطريق الصحيح في توتنهام

تحدث الإنكليزي ديلي ألي لاعب وسط توتنهام عقب الفوز المثير على ريال مدريد في الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ألي الذي سجل هدفين في شباك الميرينغي قال إنه ممتن جدا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو لأنه وضع ثقته فيه وجعله يشارك منذ البداية.

وأضاف: "كانت ليلة رائعة، أنا مسرور جدا لأن زملائي قدموا أداء جيدا".

"حين كنت أجلس على الهامش ولا أشارك وأشاهد الفريق، أي لاعب يحدث معه هذا يريد أن يكون هناك للمساعدة والقتال جنبا إلى جنب مع زملائه والمشجعين".

وأوضح صاحب الـ21 عاما أنه كان سعيدا بإحراز هدفين، لكن الاهم من ذلك هو الاداء القوي من الجميع.

"الطريقة التي يتحدث بها المدرب إلينا في الاجتماعات تعطينا الكثير من الثقة في أنفسنا، تكتيكيا نحن أقوياء جدا، وضعنا الكثير من الثقة في المدرب وهو أيضا يضع الكثير من الثقة فينا".

وأعلن ألي تحديا كبيرا قائلا: "نشعر بأننا قادرون على الفوز ضد الجميع، وأعتقد أن الشيء الرئيسي كان لعبنا جيدا كفريق واحد".

"الحقيقة نحن لا نفكر كثيرا فيما تفكر به الاندية الاخرى، كفريق واحد واثقون في أنفسنا وأيا كان الفريق الذي سنواجهه فنحن نريد أن نفوز".

على صعيد آخر طمأن ألي جماهير السبيرز بأنه لن يكون احد نجوم ريال مدريد في المستقبل القريب، فقد أجاب اللاعب الشاب عن سؤال حول ما إذا كان حصل على أحد قمصان اللوس بلانكوس بعد الفوز فأجاب: "لا".. إجابة قاطعة، كما رفض ألي مبادلة قميصه مع أي من لاعبي فريق العاصمة الإسبانية.


المصدر http://bit.ly/2zbSr0i
------------

مورينيو يحلم بضم نجم ريال مدريد
يرغب جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، في تعزيز صفوف تشكيلته، التي يرى أنَّها لا تزال في حاجة للدعم من أجل المنافسة على جميع الألقاب.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي اليوم الجمعة، إنَّ مورينيو يضع عينه على الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، ويمثل أولوية له؛ لتعزيز وسط الفريق.

وأشار الموقع إلى أنَّ "مورينيو يرى أنَّ كروس، هي القطعة التي يحتاجها لإكمال خط وسط الشياطين الحمر، إلا أنَّه يعلم مدى صعوبة التعاقد مع اللاعب كونه أحد الأعمدة الرئيسية بريال مدريد".

كان الألماني، هدفًا للفريق الإنجليزي في السنوات القليلة الماضية، قبل حتى أن ينتقل لريال مدريد في صيف عام 2014، عندما كان لاعبًا في بايرن ميونيخ.

المصدر http://bit.ly/2hCSmeH

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016