-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: ميسي يتبرع بأمواله وغوارديولا يشعر بالقلق من دخوله للسجن زيدان واثق في وفاء راموس ورونالدو

عاجل: ميسي يتبرع بأمواله وغوارديولا يشعر بالقلق من دخوله للسجن زيدان واثق في وفاء راموس ورونالدو



زيدان واثق في وفاء راموس وكريستيانو رونالدو
برغم الهزيمتين المتتاليتين لريال مدريد، أمام جيرونا في الدوري الإسباني، وتوتنهام بدوري أبطال أوروبا، إلا أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الميرينجي، مقتنع بأنه يحظى بدعم اللاعبين.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الجمعة، إن زيدان واثق على وجه الخصوص، في حصوله على دعم قائد الفريق، سيرجيو راموس، والنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

ووفقًا للصحيفة، قال زيدان لأحد الصحفيين، في ملعب تدريبات الفريق، عن راموس ورونالدو: "هما رجلان نبيلان، ولن يخوناني".

ويعاني ريال مدريد حاليًا، من انخفاض المستوى بشكل كبير، منذ فوزه بلقب كأس السوبر الإسباني، على حساب برشلونة، مطلع هذا الموسم.

المصدر http://bit.ly/2lMUGo0

------------
غوارديولا: أشعر بالقلق من دخولي للسجن 
الكاتالوني الأصيل..

أعرب مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، بيب غوارديولا، عن استيائه وامتعاضه من الأحداث السياسية التي يمر بها إقليم كاتالونيا الإسباني في تصريحات منسوبة له مؤخرًا. 


وأكد غوارديولا خلال حديثه الصحفي على عدم رضاه عن حملة الاعتقالات السياسية، التي شرعت بها القوات الإسبانية بحق ناشطي الإقليم، إبان استفتاء الانفصال عن السيادة الملكية في البلاد. 
المدرب الشاب دعا السلطات الإسبانية إلى الإفراج الفوري عن المعتقلين السياسين في أقرب وقت، آملًا أن تتجاوز كل الأطراف الأزمة الحالية، وقال مدرب برشلونة السابق قبُيل مواجهة أرسنال الهامة بالدوري.. 

"أتمنى أن يتم الإفراج عن السياسيين المحبوسين في أقرب وقت ممكن، أشعر بالقلق، لأنه إذا كان هذا الأمر قد حدث لهم، فقد يحدث لنا المثل أيضًا، يجب ان يخرج من تم اعتقالهم بسبب أفكارهم". 
وتابع "ما أردناه هو التصويت، لقد تم الزج بهم في السجن بسبب التصويت على الانفصال، آمل أن يشهد يوم 21 ديسمبر القادم انتخابات نزيهة، وأن يعود برلمان كاتالونيا كما يجب أن يكون".

المصدر http://bit.ly/2xXhmDv
----------

بعد ربحه قضية .. ميسي يتبرع بأموالها للأعمال الخيرية 
ميسي يتبرع بأموال فوزه بقضية

قرر النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" التبرع بمبلغ قيمته 64 ألف باوند أي 72 ألفا و783 يورو لمنظمة أطباء بلا حدود وهو المبلغ الذي تحصل عليه عقب حكم صدر لصالحه في قضية تعويض كان قد رفعها ضد صحافي شهّر به.
وذكرت تقارير صحافية بريطانية أن ميسي قام بتحويل المبلغ الذي تحصل عليه من خلال الفوز بالقضية إلى مؤسسته الخيرية ومن ثم تم تحويل المبلغ إلى لمنظمة أطباء بلا حدود.

ورفع ميسي دعوى قضائية ضد الصحافي ألفونسو أوسايا الذي نشر مقالًا أثناء كأس العالم 2014 في البرازيل، شهّر من خلاله بميسي بسبب مرضه في طفولته.

وأعلنت المحكمة حكمها بالشكل التالي: “على المستوى الشخصي، المقال فيه انتقاد وإهانة للاعب، عبر استغلال المرض الذي عانى منه خلال طفولته، ما يتجاوز حدود الرأي”.

المصدر http://bit.ly/2zvxAbc

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016