-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

ألكاسير يتفوق على رونالدو😲😩 وألفيس يوجه صفعة لبيكيه ورونالدو: لا أرى نفسي مدربًا

ألكاسير يتفوق على رونالدو😲😩 وألفيس يوجه صفعة لبيكيه ورونالدو: لا أرى نفسي مدربًا




ألكاسير أفضل من رونالدو وسواريز 
ألكاسير يتفوق على سواريز في برشلونة

وضع باكو ألكاسير مهاجم برشلونة الحالي رفيقه في صفوف الفريق لويس سواريز في موقف مُحرج من خلال تسجيل ثنائية في شباك اشبيلية في الفوز السبت على ملعب كامب نو بهدفين لهدف في الدوري الإسباني.

اللاعب القادم من فالنسيا وضع فريقه برشلونة بفارق 11 نقطة عن حامل لقب الليغا ريال مدريد والذي سيواجه لاس بالماس مساء الأحد في سانتياغو برنابيو.
وسجل باكو ألكاسير 11 هدفا بقميص برشلونة في1558 دقيقة لعب منذ وصوله إلى النادي بمعدل هدف كل 141 دقيقة بينما أحرز لويس سواريز 39 هدفا في 5555 دقيقة بمعدل هدف كل 142 دقيقة أي معدل أقل من ألكاسير.

ووصل لويس سواريز إلى 400 دقيقة دون أن يهز الشباك مع فريق برشلونة هذا الموسم في أسوأ سجل للاعب منذ الوصول للنادي

ولعب لويس سواريز 30 عاما 713 دقيقة هذا الموسم وسجل 3 أهداف بينما أحرز ألكاسير 24 عاما هدفين في 188 دقيقة لعب.

وفي 66 دقيقة فقط ضد اشبيلية سجل ألكاسير ثنائية في الدوري الإسباني هذا الموسم بينما لم يحرز مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو سوى هدف وحيد في المسابقة بالموسم الحالي.


المصدر http://bit.ly/2ixRN5h
-------------

ألفيس يوجه صفعة لبيكيه 
ألفيس يتجاهل رفيقه السابق

وجه الظهير الأيمن الدولي البرازيلي داني ألفيس صفعة لكلا من رفيقه السابق في برشلونة جيرارد بيكيه ورفيقه الحالي في صفوف باريس سان جيرمان تياغو سيلفا.

وفضل اللاعب البرازيلي قائد ريال مدريد سيرجيو راموس على الثنائي كأفضل مدافع في العالم في الوقت الحالي.

وقال ظهير يوفنتوس السابق والذي زامل كذلك كلا من بونوتشي وكيليني وبارزالي:"راموس ؟ هو لاعب يمتلك موهبة عظيمة ، يحب أن يلعب في مركز الظهير الأيمن لكنه أظهر جودة كبيرة في مركز قلب الدفاع".

وتابع اللاعب البرازيلي الدولي:" راموس أفضل مدافع في العالم و يلعب في مختلف المراكز الدفاعية ، لاشك أن ريال مدريد وإسبانيا محظوظين بامتلاكهم لاعب بقيمة راموس الذي يعد بمثابة قدوة للمدافعين".

وأضاف ألفيس:" راموس ليس خصمًا الآن لكن عندما تلعب مع برشلونة يكون وكأنه بند في العقد أن يكون خصمك".

وختم لاعب باريس سان جيرمان تصريحاته:"أكن لراموس كامل الاحترام والتقدير ولدي الكثير من الذكريات المتميزة معه وما يقدمه في كرة القدم يجبر الجميع على الاعتراف بجودته".

المصدر  http://bit.ly/2zlDriM
---------

كريستيانو رونالدو: لا أرى نفسي مدربًا
قال الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، إنه لا يرى نفسه مدربًا في المستقبل، بعد اعتزاله كرة القدم.

وأوضح رونالدو، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "من الصعب أن أقول ما سأفعله في المستقبل، لكنني متأكد من عدة أشياء.. أريد عيش الحاضر على أكمل وجه، أعرف أنني لن أكون صغيرًا إلى الأبد، وحتى هذا اليوم لا أرى نفسي مدربًا في المستقبل".

وحول الفارق بين العمل الشاق والموهبة، قال رونالدو: "إذا لم يكن لديك موهبة انس الأمر، لكن إذا كانت لديك، فإنك تعمل بجد وتكرس نفسك لذلك، وكما قلت دائمًا، لدي موهبة".

وعن أزمة الفريق الملكي الحالية، قال: "سنفوز مرة أخرى، لا يمكنك الفوز دائمًا، كل شيء يسير في الطريق الصحيح لاستعادة المفقود".

المصدر  http://bit.ly/2hcXCZs

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016