-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: نيمار يخرج عن صمته😲😲 وPSG يعرض نجمه البرازيلي على ريال مدريد

عاجل: نيمار يخرج عن صمته😲😲 وPSG يعرض نجمه البرازيلي على ريال مدريد



نيمار يخرج عن صمته وينفجر في وجه الصحافة 
نيمار يطالب الصحافة بالكف عن اختلاق القصص الوهمية 

طالب النجم البرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي، الجمعة "بالتوقف عن اختلاق الحكايات" بخصوص علاقاته مع المدرب الاسباني اوناي ايمري وزميله في الفريق الاوروغوياني ادينسون كافاني.

وقال نيمار في مؤتمر صحفي بعد فوز البرازيل وديا على اليابان 3-1 في ليل: "انا هنا لاطلب منكم التوقف عن اختلاق حكايات غير موجودة اصلا"، مؤكدا "بان كل الامور تسير على ما يرام" رغم الانباء التي تشير الى توتر في العلاقات مع المدرب ايمري. 

وكان النجم البرازيلي اعترض في ايلول على زميله كافاني في موضوع اللاعب الذي ينفذ ركلات الجزاء لفريق العاصمة الفرنسية. واوضح نيمار: "الجميع يختلق روايات حول وجودي مع باريس سان جرمان، حول علاقاتي مع مدربي ومع (ادينسون) كافاني. هذه الامور غير موجودة اصلا وغير صحيحة". 

وتابع "كل شيء يسير على ما يرام في باريس، وانا سعيد جدا هنا. انا متحمس جدا وانا لاعب يريد ان يعطي كل ما لديه على ارض الملعب".

وشدد: "ما يزعجني هو ان الجميع يختلقون الحكايات والقصص حول وجودي في باريس وحول علاقاتي مع المدرب ومع كافاني. لقد اتيت الى باريس بموافقة مدربي. لقد اتيت الى هنا وكان هناك لقاء بيننا. لقد قلت له خلال هذا اللقاء اني اريد مساعدته، وهو قال انه يريد مساعدتي على تحقيق اهدافي الشخصية والجماعية".

واضاف نيمار "لست هنا لافتعل المشاكل مع اي كان. اعرف دوري تماما في الملعب واقوم بما يطلبه مني المدرب".

وختم المهاجم الدولي البرازيلي: "هذه الامور تجرحني. اني هنا لاطلب منكم التوقف عن اختلاق قصص غير موجودة اصلا".

المصدر  http://bit.ly/2hjWtM4

----------

سان جيرمان يعرض نجمه البرازيلي على ريال مدريد
علاقة بيريز مع الخليفي تمنح الميرينغي صفقة مميزة.

يرغب ريال مدريد بكل قوة في دخول موسم الانتقالات الشتويّ المقبل، من أجل تدعيم تشكيلته بعد النتائج المخيبة المتلاحقة التي خيمت على الفريق سواء في الدوري الإسباني، أو في دوري الأبطال.

ويسعى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الى استغلال علاقته الوثيقة بنظيره ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، من أجل مساعدته على تدعيم الفريق.

وحسبما كشف موقع دون بالون الإسباني، فإن الناديان بصدد إبرام صفقة في يناير القادم، ينتقل بموجبها المدافع البرازيلي الدوليّ، ماركينهوس، لاعب باريس سان جيرمان، الى الفريق المدريدي.

حيث يرغب بيريز في ضرب عصفورين بحجرٍ واحد، الأول مساعدة الخليفي في تجاوز مشكلته مع الفيفا، التي تحقق مع النادي الباريسي في اتهامات بعدم الشفافية المالية، ومن جهة أخرى يعزز الفريق بصفقة دفاعية قوية، خاصة بعد رحيل البرتغالي بيبي، واصابات الفرنسي فاران، وتقدم عمر راموس.

وأشار الموقع الى أن صفقة انتقال ماركينهوس الى بيرنابيو، سوف تكلف الميرينغي نحو 80 مليون يورو، ولكنها ستفيد أثرياء باريس في ضخ أموال الى خزينته، لموازنة ماليته بعد التعاقدات الضخمة التي قام بها هذا الصيف.

يذكر أن ماركينهوس صاحب الـ 23 عاما، كان قد ارتبط اسمه على مدار موسمين متتاليين، بالانتقال الى برشلونة، لكن تمسك ادارة البي اس جي باللاعب حال دون تحقيق رغبة الفريق الكتالوني.

المصدر  http://bit.ly/2yQxVW4

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016