-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

ميسي بالمجان فمن يرغب في ضمه؟ كبار أوروبا الرجاء الانتباه: نجوم بالمجان خلال شهرين

ميسي بالمجان فمن يرغب في ضمه؟ كبار أوروبا الرجاء الانتباه: نجوم بالمجان خلال شهرين 


نجوم بالمجان هذا الصيف


أسعار خيالية ومجنونة طالبت بها الأندية في الصيف الماضي فهناك من وصلت قيمته إلى 222 مليون يورو مثل نيمار وهناك من بلغت قيمته 180 مليون يورو مثل كيليان مبابي ونجوم آخرين دفع من أجلهم الملايين مثل لوكاكو وموراتا وعثمان ديمبيلي.

كبار أندية أوروبا لديهم فرصة عظيمة للفوز بخدمات لاعبين بقدرات كبيرة بشكل مجاني خلال شهر يناير المقبل وذلك بسبب انتهاء عقودهم بنهاية الموسم الحالي أي يحق لهم التوقيع لأي نادي في الشتاء دون الحاجة لموافقة أنديتهم مع الرحيل للنادي الجديد بنهاية الموسم.

ويعد أبرز هؤلاء النجوم ثنائي آرسنال اللاعب الألماني مسعود أوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز وهما الثنائي الذي يرفضان تمديد تعاقدهم مع النادي اللندني كما هناك ثنائي شالكة الألمانيان (ماكس ماير وليون غوريتسكا) ولاعب وسط إيفرتون والمنتخب الإنكليزي(روس باركلي) وكذلك (كيبا) حارس مرمى أتلتيك بيلباو وكذلك (خوسيا ماريا خيمنيز) مدافع أتلتيكو مدريد.

ويجب أن يعمل مانشستر يونايتد سريعا للحفاظ على لاعبيه الثلاثة (دالي بليند ، خوان ماتا وأندريه هيريرا) وذلك بسبب امكانية توقيعهم لأي نادي آخر خلال شهرين وكذلك المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي مدد تعاقده لموسم آخر بينما الجار مانشستر سيتي هناك(يايا توريه وفيرناندينيو) يمكنهما التوقيع لأي نادي آخر خلال شهر يناير.

ويمكن لكبار أوروبا التفكير في خيارات آخرى مثل (موتينيو) لاعب بنفيكا و(كارلوس فيلا) اللاعب المكسيكي لريال سوسيداد ونجم آرسنال السابق وكذلك (دي فريج) لاعب منتخب هولندا وقلب دفاع لاتسيو وإلى العملاق البافاري يجب أن يحسم مصير الثنائي المخضرم للفريق( آريين روبين وفرانك ريبيري).

ويخطط برشلونة بقوة لضم ثنائي شالكة مايرا وغوريتسكا وكذلك هناك خيار أندريه هيريرا في الوسط بينما ريال مدريد ينظر بقوة لخيار ضم الحارس الشاب كيبا من أجل مستقبل الحراسة في النادي في ظل فشل المفاوضات مع مانشستر يونايتد لنقل دي خيا لملعب برنابيو.

المفاجأة الكبرى أن ليونيل ميسي اللاعب الأفضل في العالم 5 مرات يمكنه الرحيل بالمجان في نهاية الموسم والتوقيع لأي نادي في يناير المقبل خاصة أنه لم يوقع بعد على عقد الاستمرار في النادي حتى يونيه2021.

المصدر  http://bit.ly/2hjb0rt
وفي النهاية
من هو اللعب الذي لا تريد مغادرته مجانا وفي الجانب الآخر من تريد أن يرحل مجانا
أجبنا في تعليق أسفل الفيديو و شكرا 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016