-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

مفاجئة نيمار ندم ويريد العودة إلى برشلونة من جديد وهازارد يحلم باللعب تحت قيادة زيدان

مفاجئة نيمار ندم ويريد العودة إلى برشلونة من جديد وهازارد يحلم باللعب تحت قيادة زيدان





هازارد: اللعب تحت قيادة زيدان "حلم"
كشف البلجيكي إيدين هازارد، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، ملامح حلمه القديم، والذي يود في تحقيقه خلال الفترة المقبلة.

وعاد هازارد، للتعبير عن رغبته، في اللعب تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، والذي يعتبر من أشد المعجبين باللاعب البلجيكي.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة "أس"، قال هازارد "الجميع يعرف مدى احترامي لزيدان كلاعب، وأيضًا كمدرب، لقد كان قدوتي، لا أعرف ما سيحدث في المستقبل، ولكن سيكون حلمًا سعيدًا اللعب تحت قيادته".

وأضاف "أنا استمتع بالحياة في تشيلسي، لا يزال لدي الكثير من الأشياء التي أريد إنجازها هنا، أحاول التركيز مع البلوز خلال الفترة الحالية".

ويملك هازارد عقدًا مع نادي تشيلسي الإنجليزي حتى عام 2020، وهو من أبرز اللاعبين المطلوبين في ريال مدريد لعدة سنوات ماضية، خاصة أن زيدان صرح ذات مرة عنه، وقال "بعد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، أحب مشاهدة النجم البلجيكي".


المصدر http://bit.ly/2yO9MzJ

--------------
نيمار للاعبي برشلونة: هل تقبلون عودتي؟
فاجأ البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، العديد من لاعبي برشلونة الإسباني، عندما ظهر في غرف ملابس فريقه السابق، قبل أيام قليلة.

وحللت العديد من وسائل الإعلام، زيارة اللاعب البرازيلي لناديه السابق بهذا الشكل السريع، وقالت إن اللاعب لا يشعر بالراحة في النادي الباريسي.

وذكرت صحيفة "سبورت"، أن نيمار دا سيلفا، تحدث مع اللاعبين المقربين له في برشلونة، وقال لهم "هل تقبلون بعودتي من جديد؟".

وأفادت العديد من التقارير في فرنسا بوجود خلافات كبيرة بين نيمار ومدربه أوناي إيمري، خاصة بسبب أسلوب التدريبات الذي يتبعه المدير الفني الإسباني مع الفريق الباريسي.

يذكر أن التقارير الأخيرة، أشارت إلى تفكير ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع البرازيلي نيمار في الصيف المقبل.

ورحل نيمار عن صفوف برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، إلى باريس سان جيرمان، مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البلوجرانا.

المصدر http://bit.ly/2hpv0ft

و في النهاية 
هل تعتقد أن نيمار سيستمر في باريس أم سيرجع إلى برشلونة من جديد أم تضن أنه سينضم إلى الريال مدريد ليكون خليفة البرتغالي كريستانو رونالدو 
أجبنا في تعليق أسفل الفيديو و شكرا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016