-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: ميسي يجد طريقة للتوقيع مع كوتينيو وعصابة مدريد ترغب في الإطاحة برونالدو وGooGle يخذل رونالدو


عاجل: ميسي يجد طريقة للتوقيع مع كوتينيو وعصابة مدريد ترغب في الإطاحة برونالدو وGooGle يخذل رونالدو 



عصابة ريال مدريد ترغب في الإطاحة بعرش كريستيانو رونالدو
حربة باردة بين أبرز عناصر النادي الملكي
يعاني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، من دوامة الأرقام السلبية هذا الموسم ، حيث لم يسجل سوى هدف وحيد في مساقبة الدوري الإسباني بعد مرور 11 جولة .

وفتح كريستيانو رونالدو النار على نفسه بعد تصريحاته الأخيرة ، حيث انتقد دكة بدلاء النادي الملكي ، كما هاجم إدارة ريال مدريد بعد تفريطها في ألفارو موراتا وخاميس رودريجيز وبيبي 
وكشفت التقارير الصحفية عن وجود ” حرب باردة ” بين ماركو أسينسيو وإيسكو ولوكاس فاسكيز من جهة ، وكريستيانو رونالدو من جهة ثانية ، وهو الأمر الذي انعكس على أداء ريال مدريد هذا الموسم .

وصنع كلاً من أسينسيو وإيسكو هدفاً وحيداً فقط لكريستيانو رونالدو ، من أصل 6 تمريرات حاسمة قدمها النجمان الإسبانيان هذا الموسم ، وهو أمر يدعو للاستغراب في ظل الدور الذي يلعبه المهاجم البرتغالي كهداف للفريق الأبيض .

المصدر http://bit.ly/2iAfkm7
-----------------
"غوغل" يخذل رونالدو أمام ميسي 
"غوغل" الذي استشهد به رونالدو لم يتفق معه

بدى البرتغالي كريستيانو رونالدو في أوج غضبه بعد أن تجرع مع فريقه ريال مدريد هزيمة قاسية أمام توتنهام يوم الأربعاء الماضي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

النجم البرتغالي المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم قال للصحفيين عقب انتهاء المباراة: "الأرقام الشخصية لا تهمني، أقدم أداء جيدا لكنكم –الصحفيين- لا يهمكم سوى الأهداف، فليكن.. يمكنكم استخدام غوغل فأهدافي متوفرة عليه".
لكن البرتغالي تلقى صفعة قوية من محرك البحث الأشهر في العالم "غوغل"، حيث أظهرت استطلاعات اجرتها صحيفة "آس" الإسبانية تفوقا للأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في عدد مرات البحث عن اهدافه حول العالم.

خلال العام الماضي بلغ عدد مرات البحث عن "أهداف كريستيانو" 590 مرة في إسبانيا، و1000 مرة حول العالم.

وفي العام نفسه حصلت "أهداف ميسي" على متوسط 2900 مرة داخل إسبانيا، و12100 مرة حول العالم.

من ناحية أخرى أكدت الصحيفة ذاتها أن شعبية الدون على موقع "يوتيوب" آخذة في التناقص بشكل تدريجي منذ عام 2009 حين انتقل إلى ريال مدريد.

المصدر http://bit.ly/2zn5VGV
-------------

ميسي يكشف عن طريقة تعاقد برشلونة مع كوتينيو 
ميسي يضع سيناريو الحصول على توقيع كوتينيو

يواصل نادي برشلونة الإسباني البحث عن طريقة مُناسبة للحصول على توقيع نجم فريق ليفربول الإنكليزي "فيليب كوتينيو" من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير.

وكان النادي الكاتالوني قد فشل في التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي في الميركاتو الصيفي الماضي بعدما رفض نادي ليفربول التفريط في خدماته بأي سعر.

وذكرت صحيفة بريطانية صادرة اليوم الأحد، أن نجم الفريق ليونيل ميسي قد طالب إدارة ناديه بضرورة بيع بعض اللاعبين في صفوف الفريق من أجل تمويل صفقة قدوم كوتينيو للنادي الكتالوني. 

وأصبح مُرشح بقوة للرحيل عن ملعب الكامب نو كلاً من باكو الكاسير والبرتغالي أندري غوميش بسبب الفشل في إقناع المدرب الجديد إرنستو فالفيردي. 

يُذكر أن مصادر مقربة من فيليب كوتينهو قد أوضحت رغبة اللاعب في الانتقال إلى صفوف برشلونة وتحقيق حلمه باللعب بجوار الأسطورة ليونيل ميسي. 

المصدر http://bit.ly/2lTWf3k

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016