-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: رئيس الريال يتحرك لخطف نيمار وPSG يحدد سعر دي ماريا وميسي يوجه رسالة لأجويرو


رسميا: رئيس الريال يتحرك لخطف نيمار وPSG يحدد سعر دي ماريا وميسي يوجه رسالة لأجويرو




رئيس ريال مدريد يتحرك لخطف نيمار
ذكرت تقارير صحفية كتالونية، أن هناك اتصالات تجرى بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، ووالد البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن نادي باريس سان جيرمان قلق من إمكانية رحيل نيمار عن الفريق، ويفعل كل ما بوسعه من أجل الحفاظ عليه داخل حديقة الأمراء.

وأوضحت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان يأخذ كل ما يقال على محمل الجد، خاصة أنه دفع مبلغ 222 مليون يورو (قيمة الشرط الجزائي)، من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي في الصيف الماضي قادمًا من برشلونة الإسباني، في أغلى صفقة بالتاريخ.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز يجري اتصالات مع والد اللاعب البرازيلي في محاولة لضم اللاعب، حتى يصبح نجم الفريق الملكي الأول خلفًا للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي بلغ من العمر 32 عامًا.

المصدر http://bit.ly/2zovB7O
---------
ميسي يوجه رسالة لأجويرو
هنأ الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، مواطنه سيرجيو أجويرو، بعد أن أصبح الهداف التاريخي لمانشستر سيتي الإنجليزي، قبل أيام قليلة.

ونشر مانشستر سيتي مقطع فيديو، عبر حسابه على "تويتر"، ليفاجئ به نجمه أجويرو، حيث تلقى الأخير رسائل تهنئة من عدة لاعبين، على رأسهم ميسي.

وقال ميسي في رسالته لأجويرو، لاعب المنتخب الأرجنتيني: "مرحبًا، أنت تعرف أنني أحبك كثيرًا، أريد أن أهنئك على سجلك، وآمل أن تفعل أكثر من ذلك، أرسل لك قبلة كبيرة".

وظهر اللاعب الفرنسي، بنيامين ميندي، ظهير أيسر مانشستر سيتي، في الفيديو أيضًا، ليهنئ زميله أجويرو، فيما تساءل مازحًا إذا ما كان السيتي قد تعاقد مع ميسي.

المصدر http://bit.ly/2Aci8xd
--------------
باريس سان جيرمان يحدد سعر دي ماريا
حدد مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ثمنًا للاعبه الأرجنتيني آنخيل دي ماريا من أجل بيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأشارت صحيفة "10 سبورت" الفرنسية إلى أن أنتيرو هنريكي المدير الرياضي للنادي الباريسي حدد 75 مليون يورو مقابل بيع دي ماريا.

وأضافت أن هنريكي يأمل أن تبدأ المفاوضات بهذا المبلغ، من أجل تحقيق أعلى استفادة ممكنة، بشرط ألا يقل ثمن اللاعب الأرجنتيني عن 60 مليون يورو.

وأوضحت أن نادي برشلونة تقدم بعرض في الصيف الماضي لضم آنخيل دي ماريا مقابل 40 مليون يورو، وهو ما يبعد كثيرًا عن مطالب النادي الباريسي.

وذكرت الصحيفة أن المبلغ الذي تحدد لبيع دي ماريا يناسب كثيرًا ميزانية الأندية الإنجليزية أكثر من أي دولة أوروبية أخرى، أو ربما يذهب باللاعب الأرجنتيني إلى الصين، رغم أنه خيار مستبعد تمامًا لدي ماريا في المرحلة الحالية.

وفقد دي ماريا مكانه الأساسي في تشكيل باريس سان جيرمان، منذ بداية الموسم الحالي، بعد التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي.


المصدر http://bit.ly/2zmv7iE

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016