-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

برشلونة يتحرك لحسم صفقة جريزمان وكوتينيو يعلق على أنباء انتقاله لبرشلونة وبوفون يعلن اعتزاله

برشلونة يتحرك لحسم صفقة جريزمان وكوتينيو يعلق على أنباء انتقاله لبرشلونة وبوفون يعلن اعتزاله



برشلونة يتحرك لحسم صفقة مدوية
بمناسبة وصولنا لدرع اليوتيوب الفيضي في قناتنا هل تعرف الرئيسية
نود أن نخبركم أن هناك مسابقة لربح 100 دولار 
إذا أردتم الفوز شاهدو الشروط في الوصف أسفل هذا الفيديو 

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن تحرك نادي برشلونة، خلال الأسابيع الماضية من أجل التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "Le10sport" الفرنسية، فإن برشلونة بدأ في مفاوضات سرية مع اللاعب أنطوان جريزمان، خلال الأسابيع الأخيرة.

وارتبط اسم جريزمان بالرحيل عن صفوف الروخيبلانكوس خلال الفترة الماضية، ويُعد مانشستر يونايتد الإنجليزي من أبرز المهتمين بضمه، في يناير المقبل بعد إزالة الحظر على تعاقدات أتلتيكو مدريد.

ومن المتوقع أن توافق إدارة الفريق العاصمي على رحيل جريزمان في الفترة المقبلة، خاصًة بعد استعادة خدمات الإسباني دييجو كوستا، والذي سيبدأ في المشاركة مع الفريق في يناير المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المفاوضات حاليًا في مراحل متقدمة، وأن الطرفين اقتربا من التوصل لاتفاق، على الرغم من أن إدارة برشلونة لم تفتح قنوات اتصال مع نظيرتها في أتلتيكو مدريد.

المصدر http://bit.ly/2z0uXys

-----------

بوفون يعلن اعتزاله الدولي وسط دموعه
قال جيانلويجي بوفون، قائد وحارس مرمى إيطاليا، إن فشل منتخب بلاده في التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا يعد "أمرا مخزيا".

وأضاف بوفون في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "إنه عار بسبب كل شيء، بسبب الناس الذين حضروا ليساندونا، لقد فشلنا في شيء مهم جدًا".

وأعلن بوفون وسط دموعه اعتزاله الدولي بالقول "من المؤسف أن آخر مباراة لي مع المنتخب أسفرت عن عدم تأهلنا لكأس العالم".

وأكمل"أنا آسف، ولكن ليس من أجلي، من أجل المجموعة، لأننا فشلنا في تحقيق الهدف الذي كان مهما بالنسبة لإيطاليا بأسرها، هذا هو إحباطي الوحيد وليس نهاية مسيرتي مع إيطاليا، الوقت يمر بالنسبة للجميع وهذا هو القرار الصحيح".

وتابع "كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة، وخاصة بعد نتيجة الذهاب، لعبنا تحت ضغط كبير".

كما تحدث عن الكرة الإيطالية وقال "لدينا أمل لأن هناك قوة، عناق كبير لكل أولئك الذين دعموني، فينتورا لديه نفس أخطائنا، المنتخب تمكن دائما من النهوض عقب أسوأ الكبوات". 

وشكر بوفون زملاءه الذين شاركوه اللحظات الأهم في مسيرته.

وقال في هذا الصدد "أريد احتضان (جورجيو) كيليني، و(أندريا) بارزالي و(دانييلي) دي روسي، وجميع الزملاء الذين زاملوني لأكثر من 10 أعوام".

المصدر http://bit.ly/2iXs2eS

--------

كوتينيو يعلق على أنباء انتقاله لبرشلونة في يناير
علق البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول الإنجليزي، على أنباء اقترابه من الانضمام لصفوف برشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال كوتينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "ألعب حاليا في الدوري الإنجليزي وهو واحد من أكبر الدوريات الأوروبية، مع فريق ليفربول، وأنا سعيد هناك".

وتابع: "في الوقت الحالي لا أهتم سوى بالمنتخب البرازيلي ومباراة إنجلترا المقبلة، كما أنني عدت من الإصابة وأصبحت جاهزا بصورة كبيرة للمواجهات المقبلة، وأتمنى المشاركة أمام الأسود الثلاثة".

وواصل كوتينيو: "إنجلترا لديها منتخب قوي للغاية والمباراة أمامها لن تكون سهلة، وهي أفضل استعداد لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018".

واختتم: "هناك العديد من المواهب الشابة التي تستحق الحصول على فرصة اللعب مع المنتخب، والمباريات الودية فرصة لمنحهم دقائق للعب ليثبتوا إمكانياتهم".

وتحدثت تقارير صحفية أنّ برشلونة قدّم عرضًا مقابل 120 مليون يورو بصورة رسمية إلى ليفربول، وذلك بعد مطالبة إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلوجرانا، بالحصول على خدمات اللاعب في أسرع وقت ممكن.

وأكدت التقارير أنّ إدارة ليفربول لن توافق على 120 مليون يورو، وترى أن المبلغ منخفض مقارنة بمستوى اللاعب، ولذلك ترغب في زيادته إلى 150 مليون يورو.

وكان فيليب كوتينيو، قد طلب من إدارة ليفربول، السماح برحيله، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وقدم برشلونة أكثر من عرض، لكن الريدز أكد وقتها أن البرازيلي ليس للبيع.

المصدر http://bit.ly/2mpD2GZ

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016