-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

ليفربول وPSG يوافقان على إنتقال كوتينيو ودي ماريا إلى برشلونة ووالد نيمار يلمح إلى رحيل إبنه لمدريد

ليفربول وPSG يوافقان على إنتقال كوتينيو ودي ماريا إلى برشلونة ووالد نيمار يلمح إلى رحيل إبنه لمدريد



والد نيمار: من الممكن التفاوض على رحيل نجلي للريال ولكن
قال نيمار الأب، والد جناح باريس جيرمان، نيمار دا سيلفا جونيور، إنَّ نجله يمكن أن يتفاوض للرحيل إلى ريال مدريد، لكن ليس الآن.

وقال في تصريحات لمحطة "فوكس نيوز" اليوم الأربعاء، إنَّه لا يمكن التفاوض بشأن انتقال نجله لريال مدريد حاليًا، لكن من الممكن حدوث ذلك بعد 5، أو 6 أعوام.

وأضاف "لا يمكنني الحديث عن مفاوضات من الآن، حتى 5 أو 6 أعوام. فهو مرتبط بعقد طويل مع سان جيرمان الذي انضم له حديثًا. مضت 3 أشهر، وهناك حديث عن رحيله! من الصعب الرد على مثل هذه الأمور".

وحول إمكانية عودة نجله للعب في البرازيل، ردَّ الأب "لا أعتقد أن نيمار سيرحل عن أوروبا في غضون 8 أعوام. عملنا هو أن نبقي نيمار في المكان الذي حلمنا به، وأوروبا هي حلمه. لذا فإن نيمار لن يعود".

وأضاف "ربما يعود في غضون أعوام إلى بالميراس، وفلامنجو، أو سانتوس. ما يدور الآن عبارة عن تكهنات".

كان نيمار، ردَّ مؤخرًا على الصحفيين الذين سألوه عن إمكانية الانتقال للنادي الملكي الإسباني، قائلاً "هذا مزعج للغاية من جانبكم".

المصدر  http://bit.ly/2jvsKk8

------------

ليفربول يسهل مهمة برشلونة في ضم كوتينيو
أوضحت عدة تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، إمكانية قبول نادي ليفربول الإنجليزي، لبعض الشروط، التي قد تسهل انتقال نجم الريدز، فيليب كوتينيو إلى فريق برشلونة الإسباني، في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأكدت صحيفة سبورت، أن النادي الإنجليزي غير مستعد للنقاش حول ثمن النجم البرازيلي، غير أنهم أمام إلحاح اللاعب، والمفاوضات المستمرة من وكلاء أعماله، قد يقبلون طرقا مختلفة في الدفع.

وأكدت الصحيفة أن ليفربول يضع 150 مليون يورو ثمنًا للتخلي عن كوتينيو، ولكنهم لن يضعوا عراقيل كبيرة فيما يخص دفع هذا المبلغ، الذي قد يتم دفع جزء منه على شكل حوافز أو حسب تحقيق بعض الأهداف، مشترطين أن تكون أهدفًا سهلة التحقيق من طرف اللاعب.

وعلى الرغم من دخول نادي باريس سان جيرمان على الخط، كأحد المهتمين، إلا أن النجم البرازيلي، وحسب الصحيفة نفسها، لا يفكر في الاستماع لأي عرض من الدوري الفرنسي، وحاليًا لا يفكر سوى في الانتقال إلى برشلونة.

المصدر http://bit.ly/2jufQmr

-----------

نجم ريال مدريد السابق ينتظر إشارة برشلونة
لا يزال اللعب لبرشلونة، حلمًا يراود الكثير من اللاعبين حول العالم، خاصة في ظل رغبة برشلونة في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال موقع "Le10Sport" الفرنسي، اليوم الأربعاء، إنَّ "لاعب باريس سان جيرمان، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، يرغب في الانتقال لبرشلونة، خلال موسم الانتقالات الشتوي".

وأضاف "الجناح الأرجنتيني، يعلم أنَّه لم يعد له دور في نادي العاصمة الفرنسية عقب وصول البرازيلي نيمار دا سيلفا، وينتظر إشارة من البرسا للانضمام إليه في يناير المقبل".

وعلى الرغم من أنَّ البرسا يسعى للتعاقد مع لاعب ليفربول، البرازيلي فيليب كوتينيو، أشار الموقع إلى أنَّ دي ماريا، لاعب ريال مدريد السابق، لديه أمل في الانتقال للنادي الكتالوني.

وأضاف الموقع أنَّ اللاعب الأرجنتيني يعلم أنَّ فريقه الحالي مستعد للاستغناء عنه، وأنه قام بتجميد المفاوضات مع أندية صينية أبدت اهتمامها بالتعاقد معه، في انتظار تحرك محتمل من جانب البرسا لضمه.

ويرغب دي ماريا في المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2018 بروسيا، ويعلم أنَّه إذا لم يلعب دقائق كافية مع "بي إس جي" هذا الموسم، فإن ذلك سيؤثر على فرصه في الوصول للبطولة العالمية.

وذكر الموقع، أنَّ سان جيرمان يتطلع للحصول على 75 مليون يورو، مقابل دي ماريا، خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل، لكن اللاعب الأرجنتيني، لم يقل كلمته الأخيرة في هذا الشأن بعد.

المصدر http://bit.ly/2Afd5z6

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016