-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: داعش تهدد ميسي😢😢😢 وريال مدريد يتحرك وسيناريو نيمار قد يتكرر

رسميا: داعش تهدد ميسي😢😢😢 وريال مدريد يتحرك وسيناريو نيمار قد يتكرر




ريال مدريد يتحرك مبكرًا لحسم صفقة من العيار الثقيل
تناقلت صحف إسبانية، اليوم الأربعاء، خبر نية ريال مدريد الإسباني، في تعزيز الهجوم، بصفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، بريال مدريد في الأشهر الماضية، وانتشرت التكهنات بهذا الشأن، بعدما وجّه اللاعب انتقادات لإدارة ناديه البافاري، بشأن سياسة الفريق في سوق الانتقالات.

وحسب صحيفة "آس"، فإن ممثلين عن ليفاندوفسكي، أجروا بالفعل عدة محادثات مع ريال مدريد، حول إمكانية انتقال اللاعب البولندي إلى قلعة البرنابيو.

وسبق لصحيفة "ذا صن"، أن أكدت هوس ليفاندوفسكي بالانضمام إلى ريال مدريد، بعد خلافات ظهرت على السطح مع بايرن ميونيخ، وهو الأمر الذي دفع لاعب الفريق البافاري السابق، ستيفان إيفنبرج للدعوة إلى التخلي عن النجم البولندي بسبب كثرة الشكاوى.

ويعتقد ليفاندوفسكي، أن بايرن ميونيخ لا يدرك التنامي غير المسبوق في حجم الانتقالات، بعدما أجرت الأندية الإنجليزية والألمانية، إضافة إلى باريس سان جيرمان وقطبي ميلان، عددا من الصفقات باهظة الثمن، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

المصدر http://bit.ly/2yOHJwI
--------

برشلونة يسعى لتكرار "سيناريو نيمار" مع ريال مدريد
يسعى نادي برشلونة الإسباني، لتكرار سيناريو ضمه للاعبه السابق نيمار دا سيلفا في 2013، والتفوق في سباق جديد على غريمه ريال مدريد.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن البارسا يسعى بقوة لإحباط مخطط ريال مدريد، في التعاقد مع موهبة بالميراس آلان دي سوزا.

وأوضحت أنّ النادي الملكي يحاول إنهاء صفقة آلان في أسرع وقت ممكن، تحسبًا لدخول برشلونة في معركة لأجل التوقيع معه، كما فعلوا مع نيمار.

ويهدف النادي الكاتالوني لخطف الموهبة البرازيلية، في الانتقالات الصيفية، مستغلاً أحد أهم وكلاء اللاعبين في البرازيل أندريه كوري، الذي ساهم في تعاقد البلوجرانا مع نيمار من نادي سانتوس، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوري يمتلك علاقة جيدة أليكسندر ماتوس المدير الرياضي لنادي بالميراس، حيث دار بينهم محادثات حول إمكانية التعاقد مع ألان، في الوقت الذي يتفاوضون فيه حول اللاعبين فيتينو ويراي مينا، القريبين من الانتقال للكامب نو.

فيما يعقد النادي الملكي الآمال على وكيله الأوروجواياني الذي كان سببا في انضمام لويس فيجو وروبينيو وباتيستا إلى ريال مدريد، من أجل حسم هذه الصفقة وعدم تكرار ما حدث في انتقال نيمار عام 2013.

المصدر http://bit.ly/2yP4yQO
-------

عاجل:داعش تهدد ميسي
داعش" تُخطط لهجوم إرهابي على مونديال روسيا وميسي هدفهم الأول!
التنظيم الإرهابي "داعش" يُثير الرُعب في العالم قبل مونديال 2018...

أطلقت جماعة "داعش" الإرهابية تحذيرات شديدة الخطورة إلى دولة روسيا التي ستستضيف بطولة كأس العالم القادمة في عام 2018، والتي يتبقى على إنطلاقها حوالي ثمانية أشهر.
وقامت الجماعة الإرهابية الشهيرة بنشر صورة لأحد أفرادها والذين يُطلقون عليهم لقب "مجاهدين" وهو يقف أمام ملعب كرة قدم وبجواره قنبلة ملقاة على الأرض، وكتبوا عبارة على الصورة قالوا فيها " أعداء الله في روسيا، أقسم أن نيران المجاهدين ستحرققم. فقط انتظروا! ".
فيما قاموا بنشر صورة أُخرى أيضاً يقف فيها أحد الأفراد ومن خلفه ملعب كرة قدم والشعار الأسود للجماعة، وكتبوا كلمة واحدة فقط موجهة إلى روسيا جاءت كالتالي "انتظرونا".
بينما ظهرت صورة ثالثة أيضاً لملعب تتواجد به الكثير من جماهير كرة القدم والنيران مشتعلة بالملعب والجماهير، وأيضاً حملت لقب كأس العالم وهو مقسوماً إلى نصفين بالنيران.
تهديد هذه الجماعة الإرهابية لم يكن فقط نحو البطولة، لكنهم وجَّهوا أيضاً تهديد شديد اللهجة إلى اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين.
البرغوث ليو سيتواجد مع منتخب التانغو في روسيا، ولم يسلم من تهديدات جماعة داعش التي ترغب في بث الرعب داخل نفوس المنتخبات المشاركة في البطولة أيضاً عن طريق تهديد الليو.
ونشرت الجماعة صورة لمسي وهو يتواجد خلق قضبان سجن وعينه تذرف دماً بدلاً من الدموع، ومكتوب فيها بعض الكلمات التي جاءت كالتالي " الإرهاب العادل. إنكم تُقاتلون أُمَّة لا تعرف الخسارة في ميزانها ".
يُذكر أن داعش كانت قد قامت بتنفيذ تفجير إرهابي في مدينة "سان بطرسبرغ" الروسية في شهر أبريل الماضي عن طريق عبوة ناسفة أدَّت إلى وفاة 14 شخصاً. فهل تنجح تهديداتها في تخويف روسيا والاتحاد الدولي "فيفا" من أجل إلغاء المونديال؟

المصدر http://bit.ly/2gLcrSH

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016