-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

كريستيانو يشكر ميسي😲 ونيمار ينتقم من برشلونة وألفيس يصفع ميسي في تصويت الفيفا

كريستيانو يشكر ميسي😲 ونيمار ينتقم من برشلونة وألفيس يصفع ميسي في تصويت الفيفا









كريستيانو رونالدو يشكر ميسي
علق البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، على تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الاثنين.

وقال رونالدو، على مسرح قاعة الاحتفال، في العاصمة البريطانية لندن: "شكرًا للجميع، شكرًا لمن صوت لي، شكرًا لميسي ونيمار، شكرًا لمشجعي ريال مدريد واللاعبين والمدرب والرئيس".

وأضاف: "لعبت في إنجلترا، وفزت بأول ألقابي هنا، أشكر الجميع على هذا الدعم الكبير، إنه لفخر أن أكون هنا بجانب هؤلاء اللاعبين الرائعين (أشار لرونالدو ومارادونا)، أنا سعيد للغاية".

واختتم بقوله: "الفيفا يعطي الفرصة للجماهير اليوم، أنا أقدر هذا، إنه أمر عظيم".

وتوج رونالدو بجائزة "The Best" للمرة الثانية على التوالي، بعد أن حصدها في العام الماضي، لمساهمته في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا.

المصدر  http://bit.ly/2gzCp88

---------

ألفيس يصفع ميسي في تصويت الفيفا.. وهذا هو الثلاثي الذي اختاره الدون والبرغوث 
لمن صوت ميسي ورونالدو في صراع جائزة الأفضل؟

حقق النجم الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" جائزة الأفضل في العالم وفقا للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار.

ويمنح كل لاعب في العالم تصويته في جائزة الأفضل فيهدي لاعب 5 أصوات وآخر 3 ثم لاعب صوت وحيد.

واختار رونالدو رفيقه الكرواتي لوكا مودريتش كأفضل لاعب في العالم ثم منح القائد الحالي لريال مدريد سيرجيو راموس تصويته كثاني أفضل لاعب في العالم والظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو كثالث أفضل لاعب ليتجاهل كلا من ميسي ونيمار.

وإلى الأرجنتيني ليونيل ميسي فضل التصويت للاعب الأوروغوياني لويس سواريز كأفضل لاعب في العالم ثم قائد برشلونة آندريس انييستا والبرازيلي نيمار.

بينما كانت المفاجآة أن ألفيس فضل نيمار على حساب ليونيل ميسي ليختار البرازيلي أولا ثم الأرجنتيني ثم كريستيانو رونالدو.

المصدر http://bit.ly/2lbOxkN 


---------
نيمار يواصل الإنتقام من برشلونة بصورة مع "الأفضل" 
نجم الفريق الكاتالوني السابق يحصل على صورة من نجم العدو التاريخي "ريال مدريد"...

حصل اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني على جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كأفضل لاعب في العالم لعام 2017.

وجاء تفوُّق اللاعب الدولي البرتغالي على حساب كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني والبرازيلي نيمار دا سيلفا جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول أن الجو كان رائعاً للغاية في حفل الفيفا، حيث حصل كريستيانو جونيو، نجل رونالدو، اهتماماً كبيراً من جميع الذين حضروا الحفل.

لكن الشيء الأكثر أهمية هو حرص نيمار دا سيلفا على التقاط صورة مع كريستيانو رونالدو بعد خروج الجميع من لندن بالاديوم، حيث التقط صورتين معه وحدهما قبل أن ينضم لهما والد نيمار في الصورة الثالثة.

وتحدَّث نيمار عن رونالدو بعد حصوله على الجائزة قائلاً " أريد أن أُهنيء رونالدو. إنه يستحق الجائزة. ريال مدريد فاز بالليغا ودوري الأبطال، وكانوا يستحقون ذلك، إنه لاعب عظيم ".

يُذكر أن نيمار قد تواجد في التشكيلة الأفضل للفيفا لعام 2017، وكان متواجداً بالقرب من لاعبي ريال مدريد في الحفل، فضلاً عن كل من ليونيل ميسي وأندريس إنييستا، لكنه كان بعيداً عن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، حيث يبدو أن الخلافات لا تزال قائمة بينهما.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016