-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

غريب...ميسي يريد أوزيل بدلا من كوتينهو وزيدان يُزيد الشكوك والبرسا تقترب من أنطوان جريزمان

غريب...ميسي يريد أوزيل بدلا من كوتينهو وزيدان يُزيد الشكوك والبرسا تقترب من أنطوان جريزمان








ميسي يطلب ضم نجم ريال مدريد السابق بدلا من كوتينهو 
هل نشاهد خائن مدريدي بقميص الفريق الكتالوني في الموسم المقبل؟

يرغب نادي برشلونة في انتداب صفقات قوية تساعد الفريق على المنافسة في البطولات، وتعويض رحيل البرازيلي نيمار، بجانب ارضاء أسطورته ليونيل ميسي، حتى يقتنع بجدية الإدارة، ويُفعِل رسميًا اجراءات تمديد عقده.
وبعدما عجزت ادارة البرسا في موسم الانتقالات الصيفيّ الفائت، في أن تتعاقد مع الموهوب البرازيلي كوتينهو، نجم فريق ليفربول، وبات أمرا من الصعب حدوثه، نطرًا لتمسك الريدز بلاعب وسط ميدانه.

وحسبما أشار موقع دون بالون، فإن ميسي طالب البرسا بالتحول الى خيار التعاقد مع لاعب وسط الميدان الألماني الدوليّ، مسعود أوزيل، لاعب فريق آرسنال.

وتلقى فكرة ضم أوزيل للبلاوغرانا رواجا لدى الفريق، وكان عازف الليل بالفعل قد ارتبط اسمه في الموسم الماضي بالانتقال الى كامب نو، وحاليًا يبدو أن ميسي يعزز فرصه في ارتداء قميص الفريق الكتالوني، حيث أبدى اعجابه بمردود أوزيل الفني، خاصة منذ تواجده رفقة ريال مدريد.

يذكر أن أوزيل صاحب الـ 29 عامًا، سوف ينتهي عقده مع الغانرز بنهاية هذا الموسم، أي يحق له التوقيع مع أي فريق في يناير القادم، ومن ثم الرحيل مجانا في الصيف.

المصدر  http://bit.ly/2zdFmX6
------------
برشلونة يضع خطة البديل الجديد لكوتينيو ويتخلى عن 5 لاعبين
بدأ نادي برشلونة الإسباني في اتخاذ خطواته الأولى لأجل التعاقد مع نجم جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنّ برشلونة يهدف إلى التوقيع مع نجم المنتخب الفرنسي واتلتيكو مدريد الإسباني انطوان جريزمان، والمطلوب من مانشستر يونايتد الإنجليزي، حال فشل التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول.

كما أشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أنّ النادي الكتالوني لديه رغبة في التخلي عن 5 لاعبين دفعة واحدة في يناير المقبل.

وأكدت الصحيفة أن التركي أردا توران والبرتغالي أندريه جوميز والبلجيكي توماس فيرمالين والإسبانيين أليكس فيدال وباكو ألكاسير صاروا على وشك الرحيل عن النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أنّ أرسنال يرغب في ضم توران ومن المتوقع أن يكون الجانرز وجهة اللاعب الأولى، كما أنّ توتنهام ويوفنتوس يرغبان في التعاقد مع جوميز.

وكان الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، قريبا من الانضمام لمسرح الأحلام في الصيف الماضي، ولكن عقوبة حرمان الروخي بلانكوس من التعاقد خلال سوق الانتقالات الماضية دفعته للبقاء مع الفريق.

ولم يحقق جريزمان أي لقب مع أتليتكو منذ انضمامه للفريق في 2014، إلا أنّه ساهم في وصولهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في 2016 قبل أن يخسره لصالح ريال مدريد بركلات الترجيح.

المصدر http://bit.ly/2yW4GjD

-------------------
زيدان يُزيد الشكوك حول مستقبله ويزف خبرًا جيدًا للجماهير
تحدَّث زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن جائزة أفضل مدرب في العالم، ومستقبله مع الفريق الملكي.

وتُوِّج زيدان بلقب أفضل مدرب في العالم  لعام 2017، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، متفوقًا على الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، وماسيمو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس.

وقال زيدان "لا أفكر في مستقبلي مع ريال مدريد؛ لأنني أتعامل مع الفريق يومًا وراء يوم، ولا أدري ما سيحدث في المستقبل".

وأضاف "كما أنَّ هذا الأمر لا يتعلق بي وحدي، وفوزي بجائزة أفضل مدرب في العالم، لا يجعلني الأفضل، فهناك مدربون مميزون للغاية".

وتابع "لا أفكر في الفوز بالكأس لأسباب شخصية، كوني لم أحقق هذا اللقب مع الفريق، لكننا نبحث كفريق عن الفوز به؛ لأننا نرغب في حصد جميع البطولات الممكنة".

وتابع "دائمًا يقولون لي إنَّني لم أنجح في الفوز بالكأس، لكنَّني لا أمتلك أدنى مشكلة في هذا، والرغبة في الفوز بالكأس سببها أن الفريق يقاتل على الفوز دائمًا".

وأوضح: "عندما يسألني البعض عن مستقبلي في الفريق، فإنّهم يتحدثون عن 5 أو 10 سنوات مقبلة، وبالطبع هذا أمر مستحيل تحديده من الآن.. ربما أستمر الموسم المقبل، وربما أرحل.. لا أدري".

واختتم: "لا أدري أيهما أفضل أن تحصل على جائزة أفضل لاعب أو مدرب، علاقتي بالتدريب لم يمر عليها سوى 18 شهرًا فقط، ولكنني كلاعب لعبت حتى سن الـ 35 عامًا".

المصدر http://bit.ly/2i8T2rG

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016