-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل وبعد فوز برشلونة على ريال سوسيداد: حسم صفقة إريك جارسيا بأقل مبلغ وأجويرو إلى برشلونة وبوجبا

 عاجل وبعد فوز برشلونة على ريال سوسيداد: حسم صفقة إريك جارسيا بأقل مبلغ وأجويرو إلى برشلونة وبوجبا








برشلونة يتوصل لاتفاق حول صفقة جارسيا

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن انفراجة جديدة في مفاوضات صفقة انتقال إريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي، إلى برشلونة، في يناير/ كانون الثاني الجاري.

وحاول برشلونة ضم جارسيا الصيف الماضي، إلا أن مغالاة مانشستر سيتي المادية، وقفت أمام إتمام الصفقة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة توصل لاتفاق مع مانشستر سيتي، على ضم جارسيا الشهر الجاري، بعد أن خفض النادي الإنجليزي من مطالبه المالية.

وكان مانشستر سيتي قد اشترط الحصول على 10 ملايين يورو ومثلها كمتغيرات في الصيف الماضي، قبل أن يخفض الرقم إلى النصف، وذلك قبل 6 أشهر من نهاية عقد جارسيا.

ووافق مانشستر سيتي على مبلغ 5 ملايين يورو ومثلهما كمتغيرات، بالإضافة إلى موافقته على تقاضي المبلغ الأساسي في العام المقبل، في ظل الأزمة التي يعاني منها برشلونة.

ومع ذلك، سيضطر برشلونة للانتظار حتى الأسبوع الأخير من يناير/ كانون الثاني الجاري، لحين قدوم رئيس جديد، وحسم الصفقة مع مانشستر سيتي.
https://www.kooora.com/?n=992797&o=n1000063


برشلونة يجدد اهتمامه بأجويرو من أجل ميسي
كشف تقرير صحفي إنجليزي، عن اهتمام برشلونة بالتعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، بنهاية الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة "ذا صن"، فإن برشلونة مهتم بالظفر بخدمات أجويرو، والذي تألق لمدة 9 سنوات بقميص المان سيتي.

وينتهي عقد أجويرو مع مانشستر سيتي في 30 يونيو/حزيران المقبل، وبالتالي سيكون التعاقد معه بشكل مجاني.

وأفاد التقرير أن باريس سان جيرمان، سيكون المنافس الأكبر لبرشلونة على صفقة أجويرو، في ظل إصرار المدير الفني الجديد للنادي الفرنسي، ماوريسيو بوكيتينو، على الظفر بخدمات المهاجم الأرجنتيني.

وأشار التقرير، إلى أن تعاقد برشلونة مع أجويرو، ربما سيكون بمثابة الحل لإقناع ميسي بالبقاء، بضم أحد أقرب أصدقاء البرغوث للفريق.

يُذكر أن أجويرو سيغيب لمدة 10 أيام عن فريقه مانشستر سيتي، نظرًا لخضوعه للحجر الصحي، حيث كان مخالطًا لأحد المصابين بفيروس كورونا.
https://www.kooora.com/?n=992923&o=n1000063


ريال مدريد مجبر على خطة غير مضمونة لضم بوجبا
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن موقف ريال مدريد من التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، بعد السعر المبدئي الذي حدده مانشستر يونايتد لبيعه، والبالغ 75 مليون يورو.

ويرتبط بوجبا بعقد في أولد ترافورد حتى نهاية الموسم المقبل، لكنه لا يشعر بالراحة وفقًا لتصريحات وكيله مينو رايولا، وبالتالي فإن رحيله في الصيف هو الأقرب.

وبحسب موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، فإن ريال مدريد بالفعل مهتم بضم بوجبا، بناءً على رغبة زين الدين زيدان، إلا أنه لن يقوم بدفع هذا الرقم.

وأوضح التقرير، أن ريال مدريد يرى أن هذا السعر مبالغ فيه، في ظل أن عقد بوجبا سوف ينتهي بعد موسم واحد فقط، وبالتالي يمكنه التوقيع في وسط هذا الموسم والانضمام في نهايته بشكل مجاني.

كما يعاني ريال مدريد شأنه شأن باقي الفرق في أوروبا من أزمة مالية كبيرة، تسبب فيها فيروس كورونا.

وأشار التقرير، إلى أن ريال مدريد يفكر في الانتظار والحصول على بوجبا مجانًا، أو بسعر قليل، لكنه لا يضمن نجاح خطته في ظل اهتمام باريس سان جيرمان ومدربه ماوريسيو بوكيتينو بضمه بجانب يوفنتوس أيضا.
https://www.kooora.com/?n=992753&o=n1000071



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016