-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل باريس يوافق على بيع مبابي ب100 مليون فقط بسبب ميسي وريال مدريد قرر التخلص من 6 نجوم

 عاجل باريس يوافق على بيع مبابي ب100 مليون فقط بسبب ميسي وريال مدريد قرر التخلص من 6 نجوم





سان جيرمان يضحي بمبابي لصيد ميسي
ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن سان جيرمان منح أولوية حاليًا لتجديد عقد الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا على مبابي.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن سان جيرمان يخطط لبيع مبابي في الصيف المقبل نظير 100 مليون يورو، إذا استمر اللاعب في رفض عروض التجديد، وتأكدت مغادرته مجانًا في صيف 2022.

وأوضح أن الأموال التي سيحصل عليها باريس من بيع مبابي، سيدفع من خلالها راتب عام واحد على الأقل لميسي، حتى لا يخالف النادي قانون اللعب المالي النظيف.

يذكر أن العديد من التقارير أكدت أن ميسي سينتقل إلى سان جيرمان مجانًا في الصيف المقبل، لمزاملة صديقه نيمار مجددًا.
https://www.kooora.com/?n=992431&o=n


آس: 6 لاعبين مهددون بالرحيل عن ريال مدريد لتمويل صفقة مبابي
كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن رغبة نادي ريال مدريد المستمرة في حسم صفقة مهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ولكن الأزمة تكمن في أرصدة نادي ريال مدريد المالية في الوقت الحالي، مع تجديد ملعب "سانتياجو برنابيو" وتأثر المؤسسة العريقة بجائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

لم يستطع نادي ريال مدريد شراء أي لاعب جديد في الميركاتو الصيفي الماضي ومن غير المحتمل أن يستثمر أي أموال في صفقات خلال يناير الجاري أيضًا رغم تذبذب النتائج الفنية مع المدير الفني، زين الدين زيدان.

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد يسعى إلى توفير مبلغ يتراوح بين 100 إلى 150 مليون يورو من أجل تمويل صفقة مبابي الذي ينتهي عقده في يونيو 2022 وسيكون من المناسب تقديم عرض مع نهاية الموسم الحالي، وهذا لن يأتي إلا من خلال فقط بيع بعض نجومه الحاليين.

وتابعت أن النجوم التي يرغب ريال مدريد في التخلص منها لتمويل الصفقة الذهبية في صيف العام الحالي 2021 هم، لوكا يوفيتش، إيسكو، مارسيلو، داني سيبايوس، إبراهيم دياز وأخيرًا جاريث بيل.

ولكن ربما بيع هؤلاء اللاعبين غير كافٍ لنادي ريال مدريد لتقديم عرضًا لباريس سان جيرمان لضم مبابي، وبالتالي، هناك استعداد من طرف فلورنتينو بيريز للحصول على قرض من البنك حتى ولو كان الوضع الاقتصادي غير مستقر ولكن حسابات النادي الملكي تؤهله لذلك دون أي مشكلة.
https://www.btolat.com/news/228923


تقارير برازيلية: نيمار يقترب من تمديد عقده مع باريس سان جيرمان
اقترب جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، من تمديد عقده مع العملاق الفرنسي خلال الأسابيع القليلة المقبلة من أجل الاستمرار لسنوات أخرى داخل "حديقة الأمراء".
وأفادت شبكة "Esporte Interactivo" البرازيلية أن هناك تواصلا مكثفا بين نيمار والمدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، ليوناردو أروخو، ورغبة اللاعب هي الاستمرار في النادي الفرنسي.

وعاد نيمار إلى التدريبات الجماعية أمس، الإثنين، بعد إصابة في القدم ، ومن المتوقع أن يوقع على عقده الجديد مع باريس سان جيرمان في الأسابيع المقبلة ليغلق كافة التكهنات حول إمكانية عودته إلى برشلونة.

وينتهي عقد البرازيلي الحالي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، ولكن نيمار في الوقت الحالي يتمتع بعلاقة جيدة مع ليوناردو تجعله يوافق على تمديد العقد بعد الخلاف الذي نشب بين الثنائي في عام 2019.

وكان نيمار يريد الرحيل والعودة إلى برشلونة بعد عامين فقط من الانضمام إلى باريس سان جيرمان، لكن كان هناك رفض قاطع من طرف ليوناردو واستمر اللاعب ضمن صفوف الفريق الفرنسي.

ويركز باريس سان جيرمان في الوقت الحالي على تمديد عقد نيمار، خاصة وأن المفاوضات مع، كيليان مبابي، لا تسير في الاتجاه الصحيح مع وجود رغبة من ريال مدريد في ضم الفرنسي، وبالتالي، يريد المسئولون ضمان استمرار البرازيلي على الأقل.
https://www.btolat.com/news/228924

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016