-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ميسي غاضب من تسريبات كومان وبارتوميو يعجّزه ويفتح ملف لاوتارو والريال يتجه لخليفة راموس وسواريز

 عاجل ميسي غاضب من تسريبات كومان وبارتوميو يعجّزه ويفتح ملف لاوتارو والريال يتجه لخليفة راموس وسواريز








برشلونة يعيد فتح ملف لاوتارو

وفقا لصحيفة "ماركا" المدريدية، يسعى النادي الكتالوني لإعادة تنشيط خيار ضم لاوتارو، الذي اختفى من صدارة المشهد الشهر الماضي، عقب انتهاء صلاحية الشرط الجزائي في عقده، والبالغ 111 مليون يورو.


وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة، أبدى اهتمامه بضم الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم أولمبيك ليون، ومع ذلك، يظل الخيار الأول هو لاوتارو


وأوضحت أن البارسا سيحاول إقحام لاعبين ضمن الصفقة، لمحاولة تقليل القيمة المالية للأرجنتيني.


ومن المقرر في حال فشل ضم لاوتارو، أن يتجه برشلونة للخطة البديلة، ويتعاقد مع ممفيس ديباي، الذي قدم موسمًا رائعًا مع ليون، ويحظى بثقة المدرب رونالد كومان، الذي عمل معه في منتخب هولندا، كما أن سعره لن يتجاوز 50 مليون يورو.

https://www.kooora.com/?n=947760&o=n



ميسي غاضب من تسريب اجتماعه مع كومان للإعلام

قالت صحيفة "كلارين" الأرجنتينية إن ميسي غاضب لانتشار تفاصيل اجتماعه مع كومان عبر وسائل الإعلام، ليس لأنها تحمل معلومات خاطئة بل لأن من سرب هذه التفاصيل من داخل برشلونة وعلى علاقة بالصحافة الكتالونية.


وأضافت: "ميسي لن يكون سعيدًا بربطه بسياسات النادي الكارثية، وعلينا الانتظار لنرى هل سيتسبب ذلك في رحيله أم لا".

https://www.btolat.com/news/210974




بارتوميو يعجّز ميسي

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو والسكرتير الفني رامون بلانيز وكومان يريدون استمرار ميسي مع البارسا ضمن المشروع الجديد.


وأشارت إلى أن بعض المديرين في برشلونة يعتقدون أن بيع ميسي سيكون أمرًا إيجابيًا للنادي الكتالوني، لكن بارتوميو يحتفظ لنفسه بالقرار في هذه القضية.


وأوضحت أن بارتوميو يرى ميسي غير قابل للبيع، وإذا طلب اللاعب ميسيالمغادرة، سيطلب الرئيس منه تسديد الشرط الجزائي في عقده المقدر بـ700 مليون يورو.

https://www.kooora.com/?n=947629




ريال مدريد يضع مدافع منتخب إسبانيا ضمن قائمة اهتماماته لخلافة راموس

بحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن المسؤولين في ريال مدريد يرون أنّ باو توريس مدافع فياريال  هو اللاعب الذي يُمكنه أنّ يعوض سيرجيو راموس في خط الدفاع.


وأوضحت الصحيفة أنّه على الرغم من إعجاب مسؤولي ريال مدريد بـ توريس، فالنادي الملكي لا يُخطط لضم المدافع الإسباني هذا الموسم، بسبب الأزمة المالية التي أثرت على النادي الناجمة عن جائحة كورونا.


وقالت الصحيفة إنّ توريس يتواجد في عقده شرط جزائي قدره 50 مليون يورو، وإدارة الغواصات الصفراء لن تبيعه بأقل من هذا المبلغ، لذا ريال مدريد، لن يتحرك لضمه هذا الصيف.


وأشارت الصحيفة إلى أنّ ريال مدريد، قد يتحرك لضم توريس في يناير القادم، ولكن إدارة  ريال مدريد لم تستقر على قرار نهائي بشأن اتخاذ خطوة لضمه.

https://www.btolat.com/news/210967



سبورت: 3 أسباب وراء رفض برشلونة بيع ديمبلي رغم كثرة إصاباته

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية سبب عدم تفكير برشلونة في بيع عثمان ديمبلي، في الميركاتو الصيفي الحالي.


وفاجأ رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، في حديثه قبل أيام بذكر اسم ديمبلي، ضمن قائمة اللاعبين غير القابلين للبيع، رغم الإصابات وعدم المشاركة بانتظام في المباريات الرسمية.


وحدد بارتوميو كلاً من ليونيل ميسي، مارك أندريه تير شتيجن، كليموه لينجليه، فرينكي دي يونج، نيلسون سيميدو، أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي، للبقاء مع الفريق ورفض الاستغناء عنهم.


وأفادت الصحيفة بأن السبب الأول وراء عدم وضع ديمبلي على قائمة البيع، هو صعوبة إيجاد عرض مناسب لرحيله  في ظل جائحة فيرو كورونا، وأزمة الأندية الاقتصادية في الوقت الحالي.


ويكمن السبب الثاني في وجود مشكلة تخص ديمبلي وهي الإصابات الكثيرة التي يعاني منها في أوتار الركبة، وإذا جاء عرض لبرشلونة لبيع المهاجم لن يكون أكثر من 50% مما دفعه النادي في عام 2017 عندما تعاقد معه من بوروسيا دورتموند (105 مليون يورو).


السبب الثالث والأخير، هناك ثقة من قبل الإدارة في قدرات ديمبلي الفنية المميزة والتي يستطيع من خلالها العودة من جديد والتألق مع برشلونة رغم كل ما حدث في السنوات الماضية.

https://www.btolat.com/news/210961


يوفنتوس مُغرم بضم ميسي مع رونالدو
وفقًا لصحيفة "سبورت"، فإن يوفنتوس ليس بعيدًا عن متابعة تطورات وضع ليونيل ميسي في برشلونة.

وأشارت إلى أن اليوفي مغرم بضم ميسي إلى جانب كريستيانو رونالدو في فريق واحد يتضمن لاعبين لديهما 11 كرة ذهبية.

وأوضحت أن الأزمة تأتي من ميزانية السيدة العجوز، التي تتحمل راتب كريستيانو البالغ 31 مليون يورو، لذا من الصعب إضافة راتب فلكي آخر لها.
https://www.kooora.com/?n=947698&o=n



ريال مدريد يتلقى عرضا رسميا لشراء خاميس
كشف إذاعة "راديو إسبانيا"، عن تلقي ريال مدريد عرضًا رسميًا، لضم الكولومبي خاميس رودريجيز، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب إذاعة "راديو إسبانيا"، فإن العرض المقدم لريال مدريد، وصل من نادي جالطة سراي التركي، لكن هناك مشكلة تواجه إتمام الصفقة.

وأوضحت الإذاعة، أن المشكلة تعود إلى راتب خاميس المرتفع مع ريال مدريد، والبالغ 7.5 مليون يورو في الموسم، وهو ما لن يقدر جالطة سراي على دفعه.
https://www.kooora.com/?n=947501&



سواريز: هذا موقفي من مغادرة برشلونة
قال سواريز، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لم يخبرني أي شخص في برشلونة بأنهم يريدون الاستغناء عن خدماتي. إذا كانت هذه رغبة النادي، على المسؤول أن يتحدث معي".

وأضاف: "أفكر في الاستمرار، لكن إذا اعتقد النادي أنني لاعب غير مفيد، ليس لدي مشكلة في التحدث مع صاحب القرار. إنني أريد الأفضل للبارسا".

وتابع: "إذا كان الأمر يعتمد علي. نعم أريد البقاء في برشلونة، لكن لم أتحدث بعد مع كومان".

وواصل: "لا أمانع البدء من مقاعد البدلاء خلال الموسم المقبل، أوافق على ذلك وأقبله دائمًا خلال مسيرتي؛ لأن المنافسة جيدة، وإذا اعتبر المدرب أن علي التواجد احتياطيًا، ليس لدي مشكلة في تقديم المساعدة عبر الدور الذي أحصل عليه. أعتقد أنه لا يزال بإمكاني المساهمة كثيرًا".
https://www.kooora.com/?n=947646


برشلونة يصوب أنظاره تجاه لاعب مانشستر سيتي
بحسب شبكة "سكاي سبورتس"، فإن برشلونة مهتم بالتعاقد مع خوسي تاسيندي الشهير بأنجيلينو، الظهير الأيسر لمانشستر سيتي و الذي كان معار لفريق لايبزيج، والذي يقدر النادي الإنجليزي قيمته بما يقرب من 30 مليون يورو.

ونال أنجيلينو إعجاب برشلونة، بعد فترة إعارة رائعة قضاها في لايبزيج، وساهم في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل الخسارة أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 3-0.
https://www.kooora.com/?n=947770&o=n



خليفة كاسيميرو يصدم ريال مدريد: لن أرحل
قضى إدواردو كامافينجا، لاعب وسط رين، على أي أنباء تربطه بالانتقال لصفوف ريال مدريد خلال الموسم المقبل.

وكانت بعض التقارير قد أكدت أن كامافينجا، يعد الخيار الأول لدى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، لخلافة كاسيميرو.

وقال كامافينجا في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا "يتبقى عامان في عقدي، سأكون لاعبًا في رين خلال الموسم المقبل".

وأضاف "لا أمنح أي اهتمام للشائعات التي تربطني بالرحيل في الميركاتو الصيفي. هذه كرة قدم، وتقال أشياء صحيحة وأخرى خاطئة".
https://www.kooora.com/?n=947648


بيرلو يحاول استقطاب أسطورة ميلان
دعا أندريا بيرلو، المدير الفني الجديد ليوفنتوس، أحد أساطير نادي ميلان، للانضمام إليه في صفوف السيدة العجوز.

ووفقًا لصحيفة "كوريري ديللو سبورت"، فإن بيرلو لا يزال يعمل على تكوين الجهاز الفني الخاص به في يوفنتوس، ودعا أليساندرو نيستا أسطورة ميلان، للعمل معه.

وأشارت إلى أن بيرلو يخوض تجربته الأولى كمدير فني، لذا يسعى للاستفادة من خبرات زملائه السابقين الذين عملوا في مجال التدريب.

وأوضحت أن بيرلو دعا نيستا، للتواجد معه في يوفنتوس، بعد أن نجح أليساندرو في قيادة فروسينوني للتصفيات المؤهلة لدوري الدرجة الأولى الإيطالي.

كما سبق أن عمل نيستا، مدربًا لنادي ميامي الأمريكي وبيروجيا الإيطالي من 2015 وحتى 2019.
https://www.kooora.com/?n=947653

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016