-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

خيانة ميسي لبرشلونة والإنتقال إلى ريال مدريد�� هذه هي الحقيقة الكاملة ورح...







كومان لن يستمر مع برشلونة أكثر من شهر في حالة واحدة

زعم باللاس مارتي، الصحفي بجريدة لافنجارديا الإسبانية، أن رونالد كومان، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة ينوي إجراء تغييرات على تشكيلة البارسا قبل الموسم الجديد.



وقال مارتي، إن كومان أخبر المقربين منه، أنه إذا لم يجر عددًا من التغييرات على تشكيلة الفريق، لن يستمر في منصبه أكثر من شهر.



وربطت تقارير صحفية عديد اللاعبين بالرحيل عن البارسا مثل لويس سواريز وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي وغيرهم.



كما أشارت تقارير صحفية إلى أن ليونيل ميسي، قائد البارسا، أخبر كومان بأنه لا يرى مستقبله في برشلونة.

https://www.btolat.com/news/210962





موافقة حكومية تفصل الإنتر عن عرض خيالي لميسي

يواصل إنتر ميلان سعيه للحصول على خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.



وكان ميسي، قد أبلغ رونالد كومان، مدرب برشلونة الجديد، أنه يرى مستقبله بشكل أكبر خارج النادي الكتالوني، وفق "راديو كتالونيا".



وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن إنتر لديه خطة واضحة لضم ميسي، هذا الصيف، مشيرة إلى أن القوة الاقتصادية الضخمة لملاك إنتر الصينيين، تعني أن مهمة شراء ميسي ليست مستحيلة، إلا أن العملية لا تزال معقدة.



وأوضحت أن خطة إنتر هي تقديم عرض لبرشلونة لا يمكن رفضه بقيمة 300 مليون يورو، عن طريق استقطاب رعاة مرموقين وأقوياء من مختلف القطاعات، لتمويل التكلفة الكبيرة للصفقة.



وقالت الصحيفة، إنه يجب الحصول أولًا على موافقة الحكومة الصينية؛ لأن صورة ميسي لن تتعلق بإنتر فقط، لكن أيضًا بالدولة الآسيوية التي ستستغل البرغوث في الترويج لها.



وأضافت أن الحصول على الموافقة يجعل صفقة ميسي مسألة دولة في الصين، ما يمنحها أهمية كبيرة حتى تصل لمرحلة الحسم.



وتابعت: "سيتم استغلال ميسي أيضًا في الاستثمار التلفزيوني في الصين، ما يجعل الصفقة مربحة لإنتر على المدى البعيد".



وختمت: "إنتر سيعمل أيضًا على احترام قانون اللعب المالي النظيف، حيث سيراجع النادي الأمر مع الاتحاد الأوروبي أولًا، لذا فإن الصفقة معقدة".

https://www.kooora.com/?n=947722&o=n







 السيتي يخطط لخطف لاوتارو وبرشلونة يتحرك لجارسيا

https://bit.ly/3laD4Nq





برشلونة يتحدى الجميع: ميسي ليس للبيع

ذكرت صحيفة موندو ديبوريتفو الإسبانية أن إدارة برشلونة لا تشعر بالقلق بشأن ما يقال عن مستقبل صاحب الكرة الذهبية 6 مرات، وقررت عدم الرد على التقارير الصادرة مؤخراً.



وترى إدارة البرسا أنه لو شعر رونالد كومان بإمكانية خسارة ميسي بالفعل لأخبر الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو على الفور، لكنه لم يفعل ذلك، وبالتالي لا أحد يعرف أبداً ما دار بين الطرفين في الاجتماع الخاص.



وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك أندية عديدة ستحاول استغلال وضع برشلونة للتعاقد مع ميسي، لكن النادي لا يفكر أبداً في بيعه مهما بلغ الثمن، فهو ما زال لديه عقد يمتد حتى عام 2021.



وأضاف التقرير أن برشلونة يدرك تماماً أنه سوف يخسر على جميع الأصعدة برحيل ميسي، الأمر لا يتعلق بالجانب الرياضي وحسب، بل هناك آثار اقتصادية سلبية لذلك أيضاً بحكم أنه يملك قيمة تجارية وتسويقية غير مسبوقة، ويدخل على النادي الكثير من الأموال بسببه، حتى وإن كان راتبه الأعلى في العالم.



ولا ينوي برشلونة الاستماع لأي عروض سوف تصل لليونيل ميسي هذا الصيف، والطريقة الوحيدة التي سوف يسمح فيها النادي ببيعه هو أن يتم دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده الذي يبلغ 700 مليون يورو، وهذا أمر مستحيل عملياً، خصوصاً في ظل الظروف الحالية التي خلقتها جائحة فيروس كورونا.

https://bit.ly/31i8ERi





باريس سان جيرمان يتواصل مع ميسي.. و3 أسباب تدفعه لقبول العرض

كشف الصحفي الإسباني فرانسيس أجيلار عن تواصل إدارة النادي الفرنسي بالفعل مع خورخي ميسي، والد اللاعب ووكيله، للتعبير عن اهتمام باريس سان جيرمان بالحصول على خدماته مؤكدين له أنهم سيجدوا حلًا لإتمام الصفقة مع تجنب مخالفة قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” للعب المالي النظيف.



ورغم أن عملية التعاقد مع ميسي ستكون معقدة بالنسبة للفريق الباريسي، إلا أن اللاعب سيجد كافة الأجواء المهيئة لسعادته، كما أوضح الصحفي الإسباني، ويرجع ذلك أولًا لوجود صديقه نيمار في الفريق، وهو الذي سعى للعب بجانبه خلال الموسمين الماضيين، وثانيًا لإمكانية تركيز باريس سان جيرمان على دوري الأبطال قبل أي شئ في ظل هيمنته الواضحة على الدوري الفرنسي.



أما السبب الثالث الذي يمكنه إقناع ميسي بالانتقال إلى فرنسا، حسب أجيلار، هو زوجته أنتونيلا روكوزو، التي تحظى برفقته بالعديد من الأصدقاء في باريس مما سيجعلهما سعداء بالانتقال إلى العاصمة الفرنسية، ويسهل اندماجهما في المدينة.

https://bit.ly/2EkhRzM


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016