-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

بالفيديو: نيمار يحتفل ويرقص بفوز ريال مدريد ويسخر من برشلونة! ما هذا يا نيمار... لاوتارو حسمت الصفقة

بالفيديو: نيمار يحتفل ويرقص بفوز ريال مدريد ويسخر من برشلونة! ما هذا يا نيمار... لاوتارو حسمت الصفقة















أوباميانج سيتجاهل برشلونة وريال مدريد في هذه الحالة
صحيفة "ذا صن"
كانت العديد من التقارير قد ربطت أوباميانج بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد وبرشلونة هذا الصيف.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن"، فإنَّ أوباميانج سيتجاهل اهتمام كل الفرق الراغبة في ضمه خلال الأسابيع المقبلة، إذا لم يتم تقديم عروض رسمية له على طاولة المفاوضات.

وأشارت إلى أنه في حالة عدم وصول عروض جادة قريبًا، فإن أوباميانج سيقوم بتوقيع عقد جديد مع آرسنال، متجاهلًا اهتمام الفرق الأخرى في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت أنَّ أوباميانج يحصل حاليًا على 180 ألف إسترليني أسبوعيًا مع آرسنال، لكنه يرغب في رفع راتبه إلى 250 ألف إسترليني في العقد الجديد.
https://www.kooora.com/?n=937269&o=n



إنتر ميلان يقدم هدية لبرشلونة في صفقة لاوتارو
صحيفة "موندو ديبورتيفو"
صحيفة “كورييري ديلا سيرا” الإيطالية 
وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإنَّ برشلونة تلقى دفعة قوية في الصفقة، بعد أن تخلى إنتر ميلان عن 21 مليون يورو من الأموال المطلوبة لحسم الصفقة.

كان النيراتزوري يتمسك بالحصول على 111 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، الذي انتهى في 7 يوليو/تموز الجاري.

لكن مع انتهاء صلاحية هذا البند وتراجع مستوى لاوتارو وعدم إحرازه أي هدف في آخر 5 مباريات، بالإضافة لإهدار ركلة جزاء أمام بولونيا، اضطر إنتر لطلب 90 مليون يورو فقط نظير بيع مارتينيز.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة ينتظر تحرك آخر من لاوتارو، للضغط على إنتر ميلان مجددًا خلال الفترة المقبلة، من أجل الموافقة على خوض مفاوضات انتقاله إلى قلعة الكامب نو.

الهبوط الحاد في مستوى اللاعب منذ عودة النشاط الرياضي مع الفريق الإيطالي، يؤكد فقدانه للتركيز طمحاً في إتمام انضمامه لبرشلونة في أقرب فرصة ممكنة.

 ماركا
على ذمة ماركا.. برشلونة يحسم صفقة لاوتارو مارتينيز
كشفت صحيفة ماركة الإسبانية عن نجاح نادي برشلونة الإسباني في حسم صفقة لاوتارو مارتينيز من برشلونة في الصيف المقبل.

وأشارت الصحفية أن الصفقة تمت بالفعل وأن لاوتارو سيصبح لاعبًا ببرشلونة وسوف يتم الإعلان عن الصفقة رسميًا في شهر أغسطس المقبل عقب إنهاء كافة التفاصيل مع مسؤولي إنتر ميلان.

كما كشفت الصحيفة بأنه من المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة 70 مليون يورو وجاري الاتفاق على السعر النهائي بين كلا الناديين.

وسيكون برشلونة أمام تحدٍ كبير ببيع عدد كبير من لاعبي الفريق الأول هذا الصيف لتوفير الأموال اللازمة لتمويل مشروع النادي الجديد حيث كانت البداية ببيع آرثر ميلو ليوفنتوس وهناك لاعبين آخرين سيرحلون مثل راكيتيتش وفيدال وغيرهم.

https://www.kooora.com/?n=937275&o=n
https://bit.ly/38NgLra
http://hihi2.com/2020/07/11/p1465373.html



برشلونة يكمل ضم موهبة برازيلية
صحيفة "موندو ديبورتيفو" جوستافو مايا 19 عاما
قرر نادي برشلونة الإسباني تفعيل بند الشراء في عقد البرازيلي الصاعد جوستافو مايا لاعب ساو باولو، بعد دفع مقدم عقد بقيمة مليون يورو في وقت سابق من العام الجاري.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن برشلونة سيدفع ثلاثة ملايين و500 ألف يورو لإتمام التعاقد مع مايا الذي لم يشارك في أي مباراة بعد مع الفريق الأول لساو باولو.

وسيحتفظ ساو باولو بنسبة 30 بالمئة من ملكية مايا الذي يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب.

وتألق مايا في قطاعات الناشئين في ساو باولو وكذلك في المنتخب البرازيلي للناشئين تحت 16 و17 عاما.
https://www.kooora.com/?n=937366&o=n


فيديو : نيمار يحتفل بفوز ريال مدريد
تناولت مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لنيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان من داخل منزله وهو يتابع مباراة ريال مدريد ضد ألافيس بالليغا.

وتعمد نيمار نشر هذا الفيديو أثناء مشاهدة للقاء ريال مدريد حيث قام بالرقص أمام الكاميرات وكأنه يحتفل بفوز الملكي الذي اقترب من التتويج بالليغا.

السوال حاليا هل نيمار يريد ايصال رساله لادارة برشلونه بهذا التصرف …؟! او يريد ارسال رساله لادارة الريال …؟! ام ان الامر حدث بشكل عفوي …؟! ولكن على كل حال هذا التصرف سلبي لان الكثير من جمهور برشلونه لا يزال يعشق نيمار وبالتالي نشر مثل تلك المقاطع يخلق اجواء سلبيه مع جمهور ناديه السابق.
http://hihi2.com/2020/07/11/p1465325.html





برشلونة يغير وجته نحو مهاجم جديد بالكالتشيو
شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو 30 سنة موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي
وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فهناك العديد من الأندية الإنجليزية ترغب في ضم مهاجم لاتسيو، إلى جانب نابولي.

لكن المفاجأة الكبرى تمثلت في برشلونة، والذي يفكر في التعاقد مع إيموبيلي، عقب تراجع فرصه في التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان.

وأوضح التقرير أن برشلونة حدد 40 مليون يورو نظير ضم إيموبيلي، حيث يحظى بدعم كبير داخل الإدارة الكتالونية، خصوصا أنه المهاجم الأفضل في إيطاليا، وسعره لا يقارن بلاوتارو.
https://www.kooora.com/?n=937376&o=n


زياش يصل إلى تشيلسي
انضم الدولي المغربي حكيم زياش، إلى تمارين تشيلسي، بعدما وقع عقدا في وقت سابق، انتقل بموجبه إلى النادي اللندني.
 
ونشر تشيلسي، عبر حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، صورا لزياش في ملعب تمارين النادي اللندني.
 
ولن يكون بمقدور تشيلسي الاستفادة من خدمات زياش حتى انتهاء الموسم الحالي، وكذلك الحال بالنسبة للنجم الدولي الألماني تيمو فيرنر.
https://www.kooora.com/?n=937346&o=n


دورتموند يتمنى رحيل ديمبلي عن برشلونة
وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن بوروسيا دورتموند ضمن الحصول على مبلغ قدره 20 مليون يورو من برشلونة كمتغيرات تم الاتفاق عليها، حال بيع ديمبلي.

وأشارت إلى أن هذا الاتفاق تم عندما تعاقد برشلونة مع ديمبلي مقابل 105 ملايين يورو ثابتة، بالإضافة إلى 40 مليونا كمكافآت.
https://www.kooora.com/?n=937374&o=n


صراع إنجليزي على ضم يوفيتش
بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن يوفيتش متاح في سوق الانتقالات، وهناك العديد من الأندية المهتمة بالحصول على خدماته، حيث يتابعه تشيلسي وليستر سيتي الإنجليزيين بقوة.

وأشار التقرير إلى أن ليستر سيتي تواصل مع وكيل أعمال يوفيتش بالفعل.

وأوضحت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يمكن أن يفكر في بيع يوفيتش بمبلغ يقارب 35 مليون يورو، وهو رقم أقل بكثير مما دفعه الريال لشرائه من آينتراخت فرانكفورت الألماني الصيف الماضي (60 مليون يورو).
https://www.kooora.com/?n=937395


كوليبالي عن رحيله من نابولي: لا أريد خداع أحد
قال كوليبالي في تصريحات أبرزتها صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت "عائلتي سعيدة للغاية هنا، وهذا يجعلني سعيدًا. لا أحب أن أُعرف باسم (السيد 100 مليون يورو) أو القيمة التي يمنحها لي المدراء".

وأضاف "كل ما أفكر فيه هو تقديم 100% من قدراتي على أرض الملعب، وفي عالم كرة القدم أنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث قريبًا".

وتابع "لم أتحدث مع النادي أبدًا عن المغادرة. علينا إيجاد حل وسنجده، لكني لم أتحدث أبدًا عن الميركاتو. سنرى ما يقرره رئيس النادي، وإذا اقترح علي التمديد، هذا سيسمح لي بإنهاء مسيرتي الاحترافية هنا".

وواصل "لا يزال لدي 3 سنوات في عقدي، هناك متسع من الوقت. أنا لا أفكر في أي شيء آخر غير نابولي".
 
وأردف "هل ستوافق على البقاء هنا حتى الاعتزال؟ لن أقول (لا)، لكني لا أريد خداع أي شخص. نحن نعرف كيف تسير الأمور في كرة القدم".

وأتم "يمكنك قول إنك ستبقى مدى الحياة ثم تباع، لذا.. بدلاً من ذلك، أخبر الجماهير أنني سأمنح الفريق 300% من قدراتي طوال فترة ارتداء هذا القميص".
https://www.kooora.com/?n=937292






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016