-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا وبعد مباراة ديبورتيفو ألافيس: ريال مدريد يتلقى صدمة كبرى وبرشلونة ...







ماروتا: لاوتارو لم يطلب الرحيل إلى برشلونة

أكد جوزيبي ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر ميلان، أن المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لا يرغب في مغادرة النيراتزوري.



وقال ماروتا في تصريحات عبر شبكة “DZAN”: “لم يبد لاوتارو أي رغبة في المغادرة”.



وأضاف المدير التنفيذي للإنتر: “بصرف النظر عن التواريخ والمواعيد النهائية، فإن إنتر موقفه واضح بشأن عدم بيع نجومه أو مواهبه الشابة”.



وواصل: “إذا طلب اللاعب الرحيل سنقيم ذلك معًا، ولكن حتى وقتنا الحالي هذا لم يحدث، أعتقد أنه كونه لاعبًا شابًا يمكن أن يعزز مسيرته بمواصلة اللعب مع إنتر لفترة أطول”.



وأختتم: “أن تكون لاعبًا في إنتر يعني أن تكون جزءًا من نادٍ كبير، وهذا يجب أن يكون سببًا كافيًا ليشعر بالفخر”.





شبكة "ESPN" الأمريكية

برشلونة اتفق على البنود الشخصية مع لاوتارو مارتينيز



وأضافت الشبكة ذاتها أن برشلونة يأمل في النجاح في بيع  فيليب كوتينيو، لتوفير السيولة المالية اللازمة لصفقة مارتينيز، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي خلفها تفشي فيروس كورونا.



كما يسعى برشلونة لبيع عدد من لاعبيه الآخرين، لدعم خزينته، ويتصدر اللاعبون الذين اقتربوا من الرحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش، الفرنسي عثمان ديمبيلي والبرتغالي نيلسون سيميدو.

https://bit.ly/300YFhD

https://bit.ly/3fl5QaS





بيان رسمي من ريال مدريد بشأن مارسيلو

وقال ريال مدريد، في بيانه: "أظهرت الفحوص التي أُجريت لمارسيلو، أنه يعاني من إصابة في العضلة الضامة بفخذه اليسرى".



ولم يكشف الريال مدة غياب ظهيره عن الملاعب، مكتفيًا بالقول إن موعد عودته يعتمد على تطور حالته.

https://www.kooora.com/?n=937172&o=n







فان دير فارت: ماغواير يضحك على الجميع

أكد الهولندي فان دير فارت لاعب ريال مدريد السابق أن قلب دفاع مانشستر يونايتد هاري ماغواير يضحك على الجميع ولا يستحق اللعب في صفوف الشياطين الحمر البريطانية.





فان دير فارت قال في تصريحات صحافية: "إذا كان سعر ماغويرو هو 90 مليون يورو، يجب أن يكون سعر فيرجيل فان دايك هو 300 مليون يورو"



وتابع تصريحاته: "كل يوم يذهب ماغواير الى زوجته يقول لها: "أنا أفشل لكني أضحك على الجميع، لكوني أجني الكثير من الأموال".





واكمل فان دير فارن تصريحاته: "هو بالفعل يضحك على الجميع، يوم الاحد في الظهيرة سوف أذهب للعب كرة القدم مع مجموعة من الهواة، يمكنني أن أؤكد لكم أنني قادر على العثور على 3 لاعبين يلعبون بنفس مستواه بينهم، لا أمزح بل اتحدث بكل جدية".

https://bit.ly/2AL6waf





برشلونة يتفوق على ريال مدريد ويتعاقد مع مهاجم رايو فاييكانو

فابيان لوزي إذاعة “أوندا سيرو”



وبحسب “أوندا سيرو” فإن برشلونة أتم الاتفاق بصورة نهائية مع لوزي، صاحب الـ16 عامًا، على أنّ ينضم إلى الفريق الرديف أولًا.



وأشارت إلى أنّ سبب تراجع ريال مدريد عن الصفقة هو المبلغ الذي عرضه برشلونة راتبًا للاعب والذي قد يخل بسلم الرواتب في البيت الملكي.



وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإنّ برشلونة حاول التعاقد مع اللاعب منذ فترة طويلة، لكن إدارة رايو فاييكانو نجحت في الحفاظ عليه لمدة 4 سنوات ونصف وفي الأخير فشلت في الإبقاء عليه.

https://bit.ly/3eeWigc





رسمياً .. أجويرو يغيب حتى نهاية الموسم وعن مباراة ريال مدريد

وتحدث جوارديولا قائلاً:” أجويرو لن يتواجد في المباريات القادمة في الدوري الإنجليزي، أيضاً لن يكون جاهزاً معنا ضد ريال مدريد الشهر القادم”.

https://bit.ly/2ZdO5Vc







مانشستر سيتي يسخر من ريال مدريد بعد قرعة دوري أبطال أوروبا

كان السيد توماس رونسيرو صحفي جريدة الآس الإسبانية كان قد كتب تغريدة يؤكد أنه ينتظر مواجهة بين ريال مدريد ويوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.



وأعاد حساب مانشستر سيتي تغريد هذه التغريدة معلقاً علياً بتعبير اعتقده البعض بأنه سخرية كبيرة من نادي ريال مدريد الإسباني.

https://bit.ly/38JRr5h







زيدان يُسقط ورقة خاميس في ريال مدريد

وفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن رودريجيز لن يلعب ثانية في أي مباراة لريال مدريد.



وسبق أن ذكرت تقارير أن ريال مدريد يريد التخلص من راتب اللاعب الكولومبي الذي يتخطى 7 ملايين يورو، بالإضافة إلى تجنب رحيله مجانًا. وينتهي عقد خاميس في صيف 2021.



يذكر أن العلاقة بين خاميس رودريجيز وزيدان، متوترة منذ الولاية الأولى للمدرب الفرنسي في "سانتياجو برنابيو".

https://www.kooora.com/?n=937041&o=n17519





تشيلسي يمدد عقد أبراهام براتب جديد

صحيفة "صن" البريطانية، فإن عقد أبراهام كان بقيمة 50 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع حتى صيف 2022، قبل أن يمدده بقيمة أكبر حتى عام 2023.



وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي مدد عقد أبراهام تلقائيًا حتى عام 2023، ووافقوا على زيادة أجره، بعد أن وصل إلى عدد معين من المباريات والأهداف.

https://www.kooora.com/?n=937162&o=n







رسميًا | برونو فرنانديز لاعب شهر يونيو في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حصول البرتغالي برونو فرنانديز لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، على جائزة لاعب شهر يونيو، كأفضل لاعب في المُسابقة.



برونو خلال شهر يونيو، ظهر بشكل أكثر من رائع مع مانشستر يونايتد، إذا خاض 3 مباريات، وتمكن من إحراز ثلاثة أهداف، أمام برايتون وتوتنهام هوتسبير. 



يُذكر أنّ فرنانديز، قد خاض 9 مُباريات مع اليونايتد في البريميرليج مُنذ انتقاله لمسرح الأحلام "أولد ترافورد"، قادمًا من سبورتينج لشبونة، وسجّل ستة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة.

https://www.btolat.com/news/205780





بدلًا من سانشو .. مانشستر يونايتد يحول أنظاره تجاه برشلونة

وأشارت صحيفة “ذا آتلتيك الإنجليزية“، أن مانشستر يونايتد قد يحول أنظاره تجاه عثمان ديمبيلي، وسيكون مناسبًا من الناحية المادية.



وأكدت الصحيفة أن بوروسيا دورتموند حدد سعر بيع سانشو بمبلغ 120 مليون يورو، وهو رقم يصعب توفيره في الوقت الحالي، ولا يريد النادي دفع أكثر من 50 مليون يورو وهو رقم بعيد جدًا عن مطالب النادي الألماني.



وبالتالي يمكن لمانشستر يونايتد أن يتجه نحو عثمان ديمبيلي، ويأمل برشلونة جمع 80 مليونًا نظير رحيله، ومن الممكن أن تتم الصفقة في النهاية مقابل 60 مليون يورو.

https://bit.ly/3ehLRbx









رسمياً .. بنزيما لاعب الشهر في الدوري الإسباني

أعلن أعلن الاتحاد الإسباني فوز الفرنسي كريم بنزيما بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني الليجا خلال شهر يونيو الماضي.



وحقق كريم بنزيما الجائزة عن استحقاق بعد قيادته لفريق ريال مدريد  للحصول على 15 نقطة من أصل 15 بعد الفوز بخمس مباريات دون التعثر خلال اللقاءات التي خاضها فريق العاصمة مدريد خلال شهر يونيو الماضي في الدوري الإسباني الليجا.



وسجل كريم بنزيما 3 أهداف خلال شهر يونيو حيث بدأ جميع مباريات ريال مدريد أساسياً ونجح أيضاً بصناعة هدف لزملاءه في النادي الملكي.

https://bit.ly/3gFSHJw





باريس سان جيرمان مصمم على ضم نجم ميلان

إسماعيل بن ناصر موقع: فوتبول إيطالية



باريس سان جيرمان في عجلة من أمره وإنه يعتقد بأن بن ناصر سيكون المفتاح لإعادة بناء خط الوسط للمستقبل وهم على استعداد لدفع الكثير من المال لجلبه إلى ملعب حديقة الأمراء.

https://www.football-italia.net/155654/psg-make-bennacer-priority



توتنهام يقدم عرضًا مغريًا لضم ويليان

بحسب شبكة "Football Insider" الإنجليزية، فإن توتنهام يسعى إلى الحصول على خدمات ويليان في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.



وأوضحت أن المدرب جوزيه مورينيو أجرى محادثات بالفعل مع ويليان.



وأكدت أن إدارة توتنهام قدمت عرضًا مغريًا للاعب صاحب الـ 31 عامًا، كما أنها تنوي منحه مبلغًا ماليًا كبيرة كرسوم انتقال إلى الفريق.

https://www.btolat.com/news/205830








التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016