-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل| ريال مدريد"خطة عالمية لضم مبابي" | نيمار"أفكر في برشلونة" | باريس"خطف راشفورد " | البرسا إرحل!

عاجل| ريال مدريد"خطة عالمية لضم مبابي" | نيمار"أفكر في برشلونة" | باريس"خطف راشفورد " | البرسا إرحل!













سان جيرمان يخطط لخطف راشفورد من مانشستر يونايتد
وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فإن سان جيرمان يجهز عرضًا ضخمًا للفوز بخدمات المهاجم الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد.
https://www.kooora.com/?n=938079&o=n


ريال مدريد يحرض مبابي ضد باريس
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة الملكي تعلم تماما أن ضم مبابي هذا الصيف سيكون صعبا للغاية بسبب التداعيات الاقتصادية الناتجة عن فيروس كورونا.

وأشارت إلى أن النادي المدريدي طلب من مبابي عدم تمديد تعاقده مع بي إس جي والذي سينتهي في صيف 2022.

ولفتت إلى أن مسؤولي الريال يستهدفون بهذه الخطوة أن يكون موقفهم قويا عند التفاوض لشراء مبابي في صيف العام المقبل 2021 وقبل عام واحد من انتهاء تعاقد المهاجم الفرنسي الشاب.
https://www.kooora.com/?n=938026&o=n



الكشف عن خطة برشلونة لحسم صفقة لاوتارو
وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إنتر يدرك أن برشلونة يريد ضم لاوتارو، كما أن النادي الكتالوني توصل لاتفاق شفوي مع اللاعب الأرجنتيني.

وأشارت إلى أن المفاوضات متوقفة حاليًا بين الناديين حول لاوتاور، وستظل كذلك حتى انتهاء مشاركة برشلونة وإنتر في البطولات الأوروبية.

وأوضحت أن أولوية إدارة برشلونة حاليًا هي بيع عدد من لاعبيه، لتمويل صفقة لاوتارو.

وقالت الصحيفة الكتالونية إن برشلونة يرغب في الحصول على 70 مليون يورو من خلال بيع بعض الأسماء مثل جان كلير توديبو وموسى واجي وإيفان راكيتيتش ونيتو وأرتورو فيدال وصامويل أومتيتي.

وأضافت أنه بالإضافة للأموال، سيقدم برشلونة خدمات ظهيره جونيور فيربو لصالح إنتر ضمن صفقة لاوتارو.
https://www.kooora.com/?n=937991&o=n



رسميًا.. بايرن ميونخ يضم موهبة أياكس
أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، رسميًا، التعاقد مع نيكولاس كون، جناح أياكس الهولندي.

كون، لاعب لرديف بايرن ميونخ في الأشهر الستة الماضية معارًا من أياكس، قبل أن يعلن النادي البافاري شراءه بشكل نهائي وبعقد يمتد حتى 2023.
https://www.btolat.com/news/206323



فابيان رويز يبتعد عن ريال مدريد وبرشلونة
 صحيفة آس الإسبانية
أن فابيان رويز لاعب اقترب من تجديد عقده مع نابولي  حتى عام 2025.

وحول ذلك، قالت صحيفة آس الإسبانية إن فابيان رويز كان أحد الأسماء الأولية في قائمة ريال مدريد وبرشلونة الخاصة بالميركاتو منذ عدة أشهر.
https://bit.ly/3frVaXO



سان جيرمان يستقر على تعويض  تياجو سيلفا من برشلونة
وبحسب موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي، فإن مدافع برشلونة الشاب جان كلير توديبو يتواجد ضمن خيارات باريس سان جيرمان من أجل تعويض المدافع البرازيلي تياجو سيلفا خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ولعب توديبو (20 عاماً) في النصف الثاني من هذا الموسم معاراً إلى شالكه الألماني، مع وجود بند يمنح شالكه أحقية شرائه مقابل 25 مليون يورو.

وإذا لم يقم شالكه بتفعيل بند أحقية الشراء، فإن باريس سان جيرمان سيتحرك نحو توديبو، خصوصاً وأن برشلونة سيكون منفتحاً على بيعه بشكل نهائي.
https://bit.ly/3fwNGmC


أوباميانج ما زال واثقاً من الانتقال إلى برشلونة هذا الصيف
-
ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال ما زال متفائلاً بشأن انتقاله إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل وخوض تجربة جديدة في ملعب الكامب نو.

أوباميانج يراهن على فشل تعاقد برشلونة مع لاوتارو
ويعلم أوباميانج جيداً أن صفقة لاوتارو ما زالت معقدة على برشلونة الذي ربما لن ينجح بنهاية المطاف بضمه، وبالتالي سيكون هو الخيار الأول للبرسا في هذه الحالة.

وأكدت موندو ديبورتيفو على أن المهاجم الجابوني يحظى بإعجاب برشلونة ولن يتردد النادي بضمه في حال فشلت صفقة لاوتارو، خصوصاً أن سعره منخفض بحكم أنه يبلغ 31 عاماً أولاً، وسينتهي عقده مع آرسنال بعد عام واحد فقط ثانياً.
https://bit.ly/2WluUH0


برشلونة يريد التخلص من أومتيتي بجميع الأحوال ويحدد بديله
وأكدت سبورت على أن برشلونة يريد التعاقد إيرك جارسيا مدافع مانشستر سيتي الشاب لتعويض رحيل أومتيتي ومساعدة جيرارد بيكيه وكليمون لونجليه في الموسم القادم.

وأضاف التقرير أن برشلونة سئم من مستوى صامويل أومتيتي ورفضه المتواصل بإجراء عملية جراحية لحل مشكلة ركبته التي عانى منها على مدار الموسمين الماضيين وكانت أحد الأسباب الرئيسية لانخفاض مستواه.

ولا يرغب أومتيتي بالرحيل عن ملعب الكامب نو هذا الصيف وينوي الاستمرار مع الفريق، لكنه قد يجده نفسه مضطراً على هذا الخيار عندما يصبح الخيار الخامس بالنسبة للمدرب كيكي سيتيين بعد التوقيع مع إيريك جارسيا أو حتى مدافع آخر.
https://bit.ly/3079Sx7



نيمار يُواصل التفكير في العودة إلى برشلونة
بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن حلم الرحيل عن باريس سان جيرمان لا يزال يُراود نيمار دا سيلفا، إذ يتحدث في الأمر كثيراً مع زملائه المقربين من نجوم البارسا، والذين لهم وزن كبير في غرفة خلع الملابس.

وأضافت الصحيفة، أن نجوم البارسا أبلغوا نيمار أن الباب مفتوح على مصراعيه بشأن عودته إلى الفريق خلال المستقبل القريب، وهو ما يمنح الأمل للنجم البرازيلي، رغم تصريحات رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو في الأيام الأخيرة.
https://bit.ly/306XBZC



برشلونة يزيح الستار عن قميصه الجديد
ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن التصميم مستوحى من زي الفريق في عشرينيات القرن الماضي، كما أنه يشبه التصميم الخاص بموسم 2010-2011.

وكان برشلونة تأخر في طرح القميص الجديد للفريق الأول أمام الجماهير، لوجود خطأ في التصنيع.
https://www.kooora.com/?n=938011


نبأ سار من مران ريال مدريد
وفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن الصربي لوكا يوفيتش شارك في مران ريال مدريد، اليوم، لأول مرة منذ دخوله مؤخرًا للحجر الصحي، بسبب مخالطته لصديق أصيب بفيروس كورونا المستجد.

وكان يوفيتش خضع لاختبار كورونا مرتين خلال الأسبوع الماضي، وجاءت النتيجة سلبية، ثم اجتاز اللاعب الصربي اليوم الاختبار الثالث.

يذكر أن ريال مدريد سيتوج بلقب الدوري الإسباني رسميًا، في حالة الفوز على فياريال، ودون النظر إلى نتيجة برشلونة صاحب المركز الثاني، بسبب فارق النقاط الأربعة بين قطبي الكلاسيكو.
https://www.kooora.com/?n=938029



برشلونة يراقب زميل ندومبيلي
وفقًا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن برشلونة يسعى للتعاقد مع ريان سيسيجنون، لاعب وسط توتنهام، وبدأ التحدث عن الصفقة عبر وسطاء.

وأشارت إلى أن برشلونة معجب بقدرات سيسيجنون منذ تواجده مع فولهام، ويريد التعاقد معه الآن عبر صفقة تبادلية.

وكان برشلونة مهتمًا بتانجي ندومبيلي، لاعب وسط توتنهام، لكن تؤكد الشبكة أن اهتمام البارسا بالنجم الفرنسي تراجع منذ التعاقد مع ميراليم بيانيتش من صفوف يوفنتوس.

يذكر أن سيسيجنون شارك في عدد قليل للغاية من المباريات هذا الموسم، بسبب الإصابات بالإضافة إلى عدم ثقة المدرب جوزيه مورينيو في قدراته.
https://www.kooora.com/?n=938051&o=n




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016