-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسمياً ريال مدريد يتعاقد مع لاعب جديد وطرد هالاند وداعا لريال مدريد ورونالدو والعودة ومبابي يغازل

رسمياً ريال مدريد يتعاقد مع لاعب جديد وطرد هالاند وداعا لريال مدريد ورونالدو والعودة ومبابي يغازل








بارتوميو يؤكد: تشافي سيصبح مدربًا لبرشلونة
تحدث جوسيب ماريا بارتوميو حسب صحيفة “سبورت” الكتالونية عن تشافي هيرنانديز قائلاً “تشافي سيتولى تدريب برشلونة عاجلاً أم آجلاً”.

وأضاف “هو مؤهل لذلك، ويريد أن يكون مدرباً لبرشلونة، إنه ليس مجرد أي شخص، إنه منزله، وبالتأكيد سيحين الوقت لتوليه مسؤولية تدريب الفريق”.
https://bit.ly/2CqHygV



برشلونة: مفاوضات التعاقد مع مارتينيز توقفت
قال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني إن محادثات ناديه مع إدارة نادي إنتر الإيطالي، بشأن التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، توقفت في الوقت الحالي.

وتحدث بارتوميو عن الصفقة في حوار مع تليفزيون كتالونيا قائلًا: "تحدثنا مع إنتر قبل عدة أسابيع، لكن الآن المحادثات توقفت، لا نتواصل في الوقت الحالي."
https://bit.ly/393FjfX


مبابي يغمز ريال مدريد مجدداً عن طريق فينيسيوس
ذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان يواصل إرسال الإشارات الضمنية لريال مدريد الذي ارتبط بالانتقال إليه في المستقبل.

وأوضحت الشبكة  أن كيليان مبابي أثار حماس جماهير ريال مدريد بعد رسالة التهنئة التي وجهها لفينيسيوس جونيور بمناسبة عيد ميلاده الـ20.

ونشر مبابي صورة تجمعه بفينيسيوس من حفل جائزة الكرة الذهبية العام الماضي، وعلق عليها “عيد سعيد فينيسيوس جونيور”.

مبابي  لديه علاقة صداقة قوية منلفينيسيوس رغم أنهما لم يلعبان معاً، وهو أمر مثير للاهتمام ويوضح أن مبابي  يحاول التقرب من النادي الملكي بجميع الطرق الممكنة.

كما أضافت الشبكة  أن هذه ليست المرة الأولى التي يغمز فيها مبابي ريال مدريد، فقد فعلها سابقاً في العديد من المرات، الأمر الذي لا يدع مجال للشك أنه يرغب بالفعل باللعب في سانتياجو برنابيو مستقبلاً.
https://bit.ly/2BWX5Fv


بايرن ميونخ ينافس برشلونة على ضم ندومبيلي
تانجوي ندومبيلي، لاعب توتنهام. موقع "Le10Sport" 

وأشارت الموقع إلى أن بايرن ميونخ يستهدف اللاعب الفرنسي، ويرى هانزي فليك مدرب  بايرن ميونخ، بأن ندومبيلي سيكون إضافة قوية لوسط الملعب، خاصة مع احتمالية رحيل تياجو ألكانتارا.
https://www.btolat.com/news/206188



ريال مدريد يخطط لبيع مدافعه بشكل نهائي
خيسوس فاييخو صحيفة آس الإسبانية

النادي الملكي يرى أن بيع خيسوس فاييخو يعد خيار أفضل من اعارته من جديد ، في ظل تواجد اللاعب في ريال مدريد خلال خمس سنوات.

و يتوقع ريال مدريد أن يحصل على مبلغ يتراوح بين 7 و 8 مليون يورو نظير التخلي عن بطاقة اللاعب الذي كلف خزينة النادي خمسة ملايين يورو للتعاقد معه في صيف 2015.
https://bit.ly/38SxTvD



رسمياً.. ريال مدريد يتعاقد مع لاعب جديد
خوانما هيرنانديز صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية
تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع لاعب جديد بشكل رسمي، حسبما نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الاثنين.

و ضم الريال اللاعب الشاب البالغ من العمر 17 عاماً من فريق شباب مالاجا ، و دفع النادي الملكي مبلغاً وصل إلى 200 ألف يورو للحصول على خدماته من الفريق الأندلسي.

و وقع اللاعب فعلياً على عقود انتقاله لريال مدريد لمدة أربع سنوات، و وصل للنادي للعب في فريق يوفينيل ” أ ” في النادي الملكي.

و أعلن اللاعب بنفسه عن رحيله عن مالاجا و توقيعه لريال مدريد، من خلال حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي إنستجرام حيث قال ” اتخذت خطوة كبيرة في مسيرتي الكروية و بدأت مرحلة جديدة في ريال مدريد، إنه النادي الأكبر في العالم”.

و أضاف مفيداً ” أنا متحمس بشدة للخطوات الجديدة في هذا الحلم العظيم”.
https://bit.ly/2OjKKxo


كريستيانو يحدد موقفه من مغادرة يوفنتوس
قالت صحيفة "توتو سبورت" إن رونالدو يرغب في البقاء مع يوفنتوس، ويستهدف صناعة التاريخ مع الفريق الإيطالي.

وأضافت أن الدون يستهدف منافسة شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو، على لقب هداف الكالتشيو، وكذلك منافسة روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي.

ونوهت بأنه ليس هناك أي مجال للشائعات حول انتقال رونالدو لباريس سان جيرمان أو العودة لريال مدريد، لأن النجم البرتغالي يريد مواصلة مغامرته مع يوفنتوس.
https://www.kooora.com/?n=937747



نبأ سار لبرشلونة قبل لقاء أوساسونا
ذكرت صحيفة "سبورت" أن فرينكي دي يونج ، بات جاهزًا بنسبة 100%، للمشاركة في المباريات المقبلة بعدما غاب بداعي الإصابة.

وأضافت الصحيفة أن سيتين ستتاح له الفرصة أخيرًا للاعتماد على دي يونج، مشيرة إلى أنه قد يشارك أساسيًا ضد أوساسونا.
https://www.kooora.com/?n=937770&o=n




فيديو | طرد هالاند من ملهى ليلي في النرويج.. ووالده يُعلق بسخرية!
طُرد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، من ملهى ليلي في النرويج خلال الساعات القليلة الماضية أثناء قضاء إجازته الصيفية بعد انتهاء موسم 2019/2020.

الصحافة الإنجليزية أكدت أن اللاعب الشاب كان يستمتع بوقته في النرويج، وذهب إلى أحد الملاهي الليلية ولكن تم طرده من قبل العاملين هناك.

وتفاعل ألف إنجي والد هالاند بسخرية مع الأمر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وكتب: "عد إلى العمل، إيرلينج، الحياة الليلة للمدينة الكبيرة ليست لك".
https://www.btolat.com/news/206154


رسميًا.. إسقاط عقوبة مانشستر سيتي الأوروبية
أعلنت محكمة التحكيم الرياضي "كاس" إسقاط العقوبة الموقعة على مانشستر سيتي بالإيقاف لمدة عامين عن المشاركة بالبطولات الأوروبية.

كما أمرت المحكمة بتقليص الغرامة المالية الموقعة على السيتي والتي قدرت بـ30 مليون يورو، إلى 10 ملايين فقط.

 خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا
قال تيباس في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت "علينا إعادة تقييم ما إذا كانت محكمة التحكيم الرياضي، هي الهيئة المناسبة لاستئناف القرارات المؤسسية في كرة القدم".

وأضاف "سويسرا بلد لديها تاريخ كبير مع التحكيم، لكن محكمة كاس، ليست على المستوى".
https://www.kooora.com/?n=937749&o=n
https://www.kooora.com/?n=937790&o=n



ويليان يرد على عرض بيكهام للانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي
وأفادت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية أن نادي إنتر ميامي، الذي يتملكه النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، قدم عرضًا مغريًا للحصول على خدمات ويليان في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وأوضحت "تليجراف" أن إنتر ميامي قدم عرضًا لـ ويليان، يتضمن حصوله على راتب أسبوعي بقيمة أكثر من 100 ألف جنيه إسترليني، وبعقد لمدة 3 سنوات.

وذكرت إنه بالرغم من أن العرض مغري، إلا أن ويليان رفضه حيث يرغب في البقاء في أوروبا.
https://www.btolat.com/news/206141



مانشستر سيتي يعرض ثنائي الفريق في صفقة تبادلية لضم كوليبالي
صحيفة "لاستامبا" الإيطالية، أفادت بأن نابولي يطلب 80 مليون جنيه إسترليني لرحيل كوليبالي.


وأشارت الصحيفة، إلى أن مانشستر سيتي يعرض الثنائي، المدافع أوتامندي والظهير الأيسر زينيتشنكو، ضمن الصفقة ومبلغ مالي من أجل تغطية طلبات نابولي.

وشددت الصحيفة على أن مانشستر سيتي سيسعى لتدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين في الصيف، خاصة بعد أن تم رفع العقوبة عن النادي الإنجليزي.
https://www.btolat.com/news/206190







التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016