-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل وقنبلة الميركاتو إبراهيموفيتش يخون برشلونة ويقرر الإنتقال إلى ريال ...





كوليبالي يصدم ليفربول ويفضل الرحيل لمنافسه المباشر في إنجلترا

شبكة "Transfer Window Podcast"

دخول مانشستر سيتي هو الجديد من أجل التعاقد مع كوليبالي.

 وأكدت الشبكة على رغبة النادي وبيب جوارديولا في ضم المدافع السنغالي كوليبالي.



ووفقًا صحيفة "تايمز" هناك رغبة من طرف كوليبالي في الانتقال إلى مانشستر سيتي وهي الصفقة التي قد تكلف خزائن النادي الإنجليزي مبلغ 80 مليون يورو وهو ما طلبه نابولي.

https://www.btolat.com/news/203807





صراع إيطالي على ضم تياجو سيلفا واللاعب يقيّم العروض

صحيفة "Le10Sport" الفرنسية، أفادت أن تياجو أمامه أكثر من باب للخروج من باريس سان جيرمان، الذي لن يجدد معه لموسم إضافي.



وأكدت الصحيفة أن الدوري الإيطالي هو الأقرب لضم تياجو سيلفا، عبر بوابة ميلان أو فيورنتينا، فكلاهما الناديان الأكثر جدية في التفاوض مع تياجو.



تياجو سيلفا لعب لـ ميلان من قبل، لكنه حتى الآن يقيّم العرض المقدم له من ميلان، خاصة في ظل المشاكل الحالية في إدارة ميلان.



فيورنتينا الصيف الماضي استطاع أن يضم فرانك ريبري من بايرن ميونخ بعد انتهاء عقده، ويريد فعل الشيء نفسه هذا الصيف عن طريق تياجو سيلفا.



حتى الآن لا يوجد شيء ملموس من فيورنتينا وميلان، في الوقت الذي أكد خلاله اللاعب أنه سيستمر في أوروبا ولن يعود إلى البرازيل الآن.

https://www.btolat.com/news/203802





ميسي لا يريد آرثر في برشلونة

صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

ليونيل ميسي يدعم  إتمام صفقة تبادلية مع يوفنتوس، ينتقل بموجبها الدولي البوسني ميراليم بيانيتش إلى البلوجرانا، مقابل رحيل البرازيلي آرثر ميلو إلى البيانكونيري.



وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن ميلو انفتح في الأيام الماضية على إمكانية الانضمام لليوفي، بعدما كان يرفض الرحيل عن البارسا.



وقالت الصحيفة إن ميسي يفضل قدوم بيانيتش، ويريد إبرام الصفقة التبادلية، بينما يعد آرثر خارج تفضيلات ميسي.



وختمت الصحيفة بأن الأيام المقبلة ستكون حاسمة، لا سيما أن الصفقة التبادلية يجب أن تتم بحلول 30 يونيو الجاري، كحد أقصى، من أجل ضبط ميزانية الناديين.

https://www.kooora.com/?n=932928&o=n







برشلونة يكرم أسطورة بيلباو

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية

قدم برشلونة لفتة رائعة بتكريمه أريتز أدوريز، أسطورة أتلتيك بيلباو، الذي أعلن اعتزاله كرة القدم.



وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد استغل برشلونة زيارة اللاعب أمس إلى ملعب كامب نو مع ناديه لتكريمه.



وسعى جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة نفسه لتكريم أدوريز، عن طريق منحه لوحة "دونوستيارا" التذكارية، اعترافًا منه بمسيرة اللاعب العظيمة.



كما التقط رئيس برشلونة مع نظيره في بيلباو، وأدوريز صورة مع الهدية .



ووجه أدوريز الشكر لبرشلونة على هذا التكريم، قائلًا: "تكريم لطيف من نادي برشلونة في وداعي إلى كامب نو، ملعب رائع وذكريات مميزة، مثل كأس السوبر، وممتن دائمًا، شكرًا جزيلًا لكم!".

https://www.kooora.com/?n=932930&o=n





كين يبرئ مورينيو

وقال بول ميرسون محلل محطة سكاي سبورتس عقب تعادل توتنهام 1-1 مع مانشستر يونايتد يوم الجمعة الماضي إن كين يعاني لهز الشباك في ظل أسلوب مورينيو المتحفظ وإن المهاجم يفكر في الانتقال لفريق آخر اذا استمر هذا النهج.



وأبلغ كين هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "لا توجد مشكلة لدي مع طريقة المدرب. هو يلعب للفوز وكذلك نحن وبالتأكيد يجب أن نتقدم ونسعى للانتصار من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل".



وأضاف: "الناس والنقاد لديهم آراء ولكنني أشعر بحالة جيدة وبإيجابية وأحاول ألا أنصت للضجة في الخارج".

https://www.kooora.com/?n=932913&o=n







دورتموند يضاعف حيرة سانشو

وبحسب صحيفة "سبورت بيلد"، فإن القرار النهائي بشأن مستقبل سانشو سيُتخذ مطلع أغسطس، خاصة مع ارتباطه بعقد حتى صيف 2022.



أشارت الصحيفة إلى إمكانية تخلي دورتموند عن مهاجمه الشاب، حال وصول عرض ضخم، لا يقل عن 130 مليون يورو للظفر بتوقيع موهبته الاستثنائية.



ولا يستطيع أي نادٍ دفع هذا المبلغ في الوقت الراهن، باستثناء مانشستر يونايتد، نظرًا للأزمة الاقتصادية التي كبدت الأندية مؤخرًا خسائر مالية فادحة بسبب جائحة فيروس كورونا.



رغم ذلك، تحاول إدارة دورتموند إقناع سانشو بالاستمرار لفترة أطول داخل ملعب سيجنال إيدونا بارك عن طريق مضاعفة راتبه السنوي.



ويخطط دورتموند لمنح سانشو 10 ملايين يورو سنويًا، للتوقيع على عقد جديد، ليحصل بذلك على زيادة تقدر بـ4 ملايين يورو على راتبه الحالي، الأمر الذي قد يضاعف حيرة اللاعب قبل تحديد مستقبله.

https://www.kooora.com/?n=932923&o=n





سولسكاير يضع أنصار يونايتد أمام حقيقة مُرة

قال سولسكاير في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس:

وضع المدرب النرويجي أنصار فريقه أمام حقيقة واضحة، واعترف: "حتى الآن لم نصل إلى المكانة التي نريدها، لسنا قريبين بما يكفي للمنافسة على لقب البريميرليج، لكننا اتخذنا خطوة للأمام".

https://www.kooora.com/?n=932935&o=n







قنبلة الموسم.. إبراهيموفيتش يقترب من ريال مدريد

موقع “دون بالون” الإسباني

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت اقتراب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من الانتقال لريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي.



وأوضحت التقارير، أن مينو رايولا وكيل أعمال اللاعبين يخطط لنقل إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي لصفوف ريال مدريد .



وأضاف الموقع بأن رايولا يعمل على انتقال إبراهيموفيتش إلى فريق الريال من أجل تحقيق هدفه الأهم وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا.



وذكر موقع “دون بالون” الإسباني، أن إبراهيموفيتش يخطط للانتقال لفريق كبير يختم به مسيرته الاحترافية في أوروبا.



وتابع الموقع الإسباني الشهير، أن ريال مدريد يبحث عن مهاجم ثالث بجانب كريم بنزيما ولوكا يوفيتش، لذلك قد يكون إبراهيموفيتش هو الخيار الأمثل للمرينجي في الموسم المقبل.



وذكر الموقع الإسباني بأن الصفقة قد تحدث فعلاً إذا وافق إبراهيموفيتش على تخفيض راتبه بصورة كبيرة، وهو أمر قد يوافق عليه من أجل تحقيق حلمه بالانضمام إلى الريال.



وأكمل الموقع، أن ريال مدريد يحتاج إلى مهاجم قوي، وفي نفس الوقت يوافق على البقاء كبديل لفترة طويلة، وهي مواصفات تتوافر في إبراهيموفيتش.



ومن المقرر أن ينتهي عقد إبراهيموفيتش مع ميلان هذا الصيف، ولا توجد نية لدى اللاعب لتمديد عقده لموسم آخر مع ميلان.

https://bit.ly/2BvAcs1

https://bit.ly/319zV8Y












التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016