-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا باريس يعلن إصابة 3 لاعبين بكورونا وريال مدريد يعلنها مدوية عن مبار...









تير شتيجن يتفوق على أوبلاك

 حقق حارس البارسا بعد مباراة بلباو سلسلة هي الأطول في الموسم الحالي بالليجا، في المحافظة على نظافة الشباك حيث لم تسكن شباكه أي أهداف في 450 دقيقة لعب على التوالي.



و تخطى شتيجن بذلك سلسلة أوبلاك التي بلغت 447 دقيقة في الفترة بين سبتمبر وأكتوبر 2019.

https://bit.ly/2BBwP2C





برشلونة قريب من التعاقد مع بيانيتش في صفقة غريبة

ذكرت شبكة سكاي سبورت أن برشلونة وافق على دفع مبلغ قيمته 65-70 مليون يورو من أجل التعاقد مع البوسني ميراليم بيانيتش من صفوف يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.



وكانت الشبكة العالمية قد أكدت أن يوفنتوس توصل لاتفاق بالفعل مع برشلونة للتعاقد مع أرتور ميلو خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.



وذكرت الشبكة الموثوقة أن برشلونة وافق على عرض قيمته 80 مليون يورو من يوفنتوس للتخلي عن لاعب خط وسطه البرازيلي أرتور ميلو، أي أن الفارق بين الصفقتين حوالي 10-15 مليون يورو.



وأبدت بعض التقارير استغرابها أن الفارق بين الصفقتين حوالي 10-15 مليون يورو على الرغم من فارق السن بين اللاعبين والقيمة السوقية.

https://bit.ly/3epiDZf





فيديو | هل استحق ميسي الطرد أمام أتلتيك بلباو؟.. خبير تحكيمي يجيب

علق إيتورالدي جونزاليس، الخبير التحكيمي لصحيفة "آس" الإسبانية على التحام ليونيل ميسي، نجم برشلونة مع يراي ألفاريز، لاعب أتلتيك بلباو.



وقال إيتورالدي، عبر صيحفة "آس": "ميسي تدخل بقوة على ياري، وفي حال ضربه لساقه الأخرى لأصبح الوضع أكثر خطورة ووقتها كان سيستحق الطرد".



وأضاف: "ميسي لم يتعمد الإيذاء في هذه اللقطة، وبالتالي كان يستحق بطاقة صفراء فقط".



وتابع: "ميسي استحق ما هو أكثر من مجرد تحذير في لقطة اليوم، أيضًا في مباراة إشبيلية الماضية".

https://www.btolat.com/news/203769





ريال مدريد يرى موعدي الجولتين 33 و34 تلاعب بالمنافسة

إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية

يبدو أنّ هناك استياء كبير داخل مجلس إدارة ريال مدريد، من رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، بسبب مواعيد الجولتين 33 و34 لموسم 2019/2020.



ريال مدريد قدم شكوى لـ رابطة الليجا، حيث يرى النادي أن الجدول يصب في مصلحة برشلونة، خاصًة أنّ الملكي سيلعب مباراتين في أقل من 72 ساعة، بينما سيتمتع النادي الكتالوني بـ 5 أيام كاملة بين المباراتين في الجولتين 33 و34.



وقالت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، إن سبب شكوى ريال مدريد، هو الجولتين الـ33 و34، والتي يرى النادي أنّه تم التلاعب بها بشكل واضح!.



وأوضحت الإذاعة أنّ في ريال مدريد لا يفهمون لماذا يكون ريال مدريد لديه راحة أقل في حين أنّ برشلونة سيحصل على راحة أكثر والفريقان يتنافسان على لقب الليجا هذا الموسم.



وشددت الإذاعة على أنّ الفارق والفجوة الكبيرة بين فريقين ينافسان على لقب الدوري، أمر غريب، لذا يرى ريال مدريد أنّ هُناك تلاعب بالمنافسة!.



وأشارت الإذاعة إلى أنّ ريال مدريد لا يشتكي من مجمل ساعات الراحة خلال مجمل الجولات، ولكن الشكوى بسبب ساعات الراحة  لكل فريق بين كل جولة.

https://www.btolat.com/news/203758





كين يدخل قائمة عظماء ديربيات لندن

وست هام

بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن كين وصل إلى 137 هدفًا بقميص توتنهام عقب خوضه المباراة رقم 200 في البريميرليج.



وأشارت إلى أن اللاعب الوحيد الذي تفوق على كين هو الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، والذي سجل 138 هدفًا بعد في 200 مباراة بالبريميرليج.



ويأتي في المركز الثالث، تيري هنري، أسطورة آرسنال السابق، برصيد 131 هدفًا بعد 200 مباراة.



وأوضحت "أوبتا" أن هدف كين في وست هام، يحمل الرقم 30 لقائد منتخب إنجلترا في ديربيات لندن (48 لقاء)، مشيرة إلى أن هناك 3 لاعبين فقط، هم من يتفوقون عليه حاليًا.



والثلاثة لاعبين هم، تيدي تشيرنجهام وفرانك لامبارد، ولكلًا منهم (32 هدف)، وتييري هنري (43 هدف).

 https://www.kooora.com/?n=932829&o=n

















سان جيرمان يكتشف إصابة 3 لاعبين بكورونا

أعلن باريس سان جيرمان، اكتشاف إصابة أربعة أفراد في صفوفه، بفيروس كورونا المستجد.



وأصدر باريس سان جيرمان، بيانًا رسميًا عبر موقعه، أفاد من خلاله بإصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا، بالإضافة إلى أحد أعضاء الطاقم التدريبي.



وأكد البيان أن الفحوصات أثبتت أن الرباعي كان مصابا بفيروس كورونا خلال فترة الحجر الصحي، وأصبحوا غير ناقلين للعدوى، وبإمكانهم التواجد في التدريبات.



ولم يكشف نادي العاصمة الفرنسية، عن أسماء اللاعبين أو المدرب، الذين تم اكتشاف إصابتهم بالفيروس.



وأوضح باريس أن الفحوصات بدأت أمس الإثنين، ومستمرة حتى الأربعاء، قبل بدء التدريبات في مجموعات صغيرة يوم الخميس المقبل، وفقًا للبروتوكول الطبي.

https://www.kooora.com/?n=932848&o=n







راكيتيتش: سنقاتل على الليجا حتى النهاية

قال راكيتيتش خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا "كان من الصعب علينا الدخول في المباراة، لكني سعيد بهدفي الأول هذا الموسم".



وأردف "من الصعب دائمًا الفوز بالليجا، لذلك نقول إنه الدوري الأفضل في العالم، المباريات متكافئة وصعبة، ولا يساعدنا أن تكون الملاعب فارغة، يجب أن نتكاتف ونستعد جيدًا".



وأتم "ريال مدريد؟ هو مرشح مثلنا تمامًا لحصد اللقب، سنقاتل للنهاية، فهم يركزون على مبارياتهم ونحن أيضًا، نريد بذل أقصى ما لدينا كل مباراة".

https://www.kooora.com/?n=932851&o=n





رغبة جريزمان تتعارض مع تطلعات برشلونة

موقع "le10sport" الفرنسي

كشف تقرير صحفي فرنسي، اليوم الثلاثاء، عن نية أنطوان جريزمان، نجم برشلونة، في الميركاتو الصيفي المقبل.



وترددت أنباء عن احتمالية رحيل جريزمان عن برشلونة بنهاية هذا الموسم، في ظل رغبة أكثر من نادٍ في ضمه، وحاجة برشلونة إلى المال للتعاقد مع صفقات جديدة.



وبحسب موقع "le10sport" الفرنسي، فإن جريزمان لا ينوي مغادرة برشلونة هذا الصيف، لكن الأمر على ما يبدو ليس بهذه البساطة.



وأشار التقرير إلى أن جريزمان وأسرته، لم يفكروا على الإطلاق في مغادرة برشلونة هذا الصيف، وأن اللاعب الفرنسي لا يزال مصممًا على النجاح مع النادي الكتالوني.



ومع ذلك، لا يستبعد برشلونة بيع مهاجمه الفرنسي الدولي، في ظل التكلفة المالية العالية لراتبه، بالإضافة إلى المقابل المادي الذي سيحصل عليه النادي من وراء بيعه.

https://www.kooora.com/?n=932828&





تياجو يصدم بايرن ميونخ بقرار مفاجئ

صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية

فاجأ الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط بايرن ميونخ، إدارة النادي البافاري بقرار غير متوقع.



ويرتبط ألكانتارا بعقد مع بايرن حتى نهاية الموسم المقبل.



وبحسب صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن بايرن كان يهدف لتجديد عقد تياجو، كحال باقي العناصر الأساسية في الفريق، مثل توماس مولر ومانويل نوير وألفونسو ديفيز.



وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن قدم عرضه إلى تياجو وتم الاتفاق على كل شيء في 4 مايو الماضي، لكن بعد ذلك قرر اللاعب الإسباني التراجع.



ويبدو أن تياجو الذي انضم إلى بايرن في صيف 2013، يرى أن الوقت قد حان لخوض تجربة جديدة، مع اهتمام ليفربول بخدماته، في الوقت الذي لم يتم استبعاد فكرة عودته إلى إسبانيا من بوابة فريقه السابق برشلونة.

https://www.kooora.com/?n=932901





رسميًا.. آرسنال يفاجئ جماهيره بالتجديد لديفيد لويز

أعلن آرسنال رسميًا، اليوم الأربعاء، تمديد عقد المدافع البرازيلي ديفيد لويز، لمدة عام.

https://www.kooora.com/?n=932903&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016