-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل وأخيرا ميسي يكشف عن مثله الأعلى ورونالدو وشراء ملعب برشلونة ومفاجأة بوجبا إلى ريال مدريد مجاناً

عاجل وأخيرا ميسي يكشف عن مثله الأعلى ورونالدو وشراء ملعب برشلونة ومفاجأة بوجبا إلى ريال مدريد مجاناً







يويفا يصدر بيانا حول استكمال النشاط والتأهل للبطولات القارية
وقال البيان إن السيناريو المثالي هو استكمال المسابقات المحلية المتوقفة، ما يسمح للأندية بالتأهل أوروبيًا بناء على مبدأ الجدارة الرياضية.
https://www.kooora.com/?n=918732&o=n



صورة.. منزل ميسي يكشف مثله الأعلى في الرياضة
استعرضت الصورة جزء من الحجرة التي يتدرب فيها ميسي وظهرت صور أسطورة الملاكمة الشهير، محمد علي كلاي، أحد أفضل الملاكمين في التاريخ.

كثرة صورة محمد علي كلاي تؤكد على أنه ملهم مهاجم برشلونة في الرياضة حتى يكون الأفضل دائمًا في كرة القدم وهذا ما تحقق على مدار السنوات الماضية.
http://www.btolat.com/news/197290




ريال مدريد ما زال يريد التعاقد مع فرانشيسكو توتي
وكان فرانشيسكو توتي يشكل هوساً لدي فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي الذي حاول جاهداً ضمه لفريق الجلاكتيكوس في حقبته الأولى، لكن النجم الإيطالي كان دائماً يظهر الوفاء لنادي روما الذي ظل يلعب في صفوفه لمدة 25 عاماً.

ذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن فرانشيسكو توتي ما زال لديه غصة لعدم اللعب في ريال مدريد وإهدار أكثر من فرصة ليكون جزءاً من تاريخ النادي، تماماً مثلما يشعر النادي الملكي بالأسف لفشل التعاقد معه.

وتولى توتي منصب إداري في روما بعد اعتزاله كرة القدم، لكنه أعلن رحيله عن النادي بعد دخوله في خلافات مع مجلس الإدارة، وبالتالي أصبح بإمكان ريال مدريد التعاقد معه الآن.

وأوضحت الشبكة في تقريرها أن تعيين توتي في منصب سفير النادي من شأنه أن يساعد ريال مدريد على الانتشار بشكل أكبر في إيطاليا وتوطيد العلاقات هناك مع اللاعبين والأندية.
https://bit.ly/3byL4CC



أليجري مفتاح انتقال بوجبا إلى ريال مدريد مجاناً
حسب شبكة ديفنسا سنترال، يخطط النادي الملكي للتعاقد مع بوجبا مجاناً في صيف 2021 بعد انتهاء عقده مع الشياطين الحمر، لكن المشكلة تكمن في رغبة اللعب بالرحيل هذا الصيف، ولا يريد الاستمرار لموسم آخر في ملعب أولد ترافورد بعد أن توترت علاقته بمدربه أولي جنار سولشاير وبإدارة النادي وحتى البعض من زملائه.

لكن ريال مدريد يراهن على وصول ماسيمليانو أليجري لتدريب مانشستر يونايتد عقب نهاية الموسم الحالي، وهو المدرب الذي ظهر بوجبا معه بمستوى رائع في يوفنتوس، وبالتالي لن يكون لديه أي مشكلة بالاستمرار لموسم آخر، ثم ينتقل إلى ملعب سانتياجو برنابيو بصفقة حرة في الصيف التالي.
https://bit.ly/3cSK6S7



خليفة كاسيميرو يقترب أكثر من بوابات ريال مدريد
إدواردو كامافينجا
صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم الخميس بأن النجم الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا أصبح على مقربة من الانضمام لفريق ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و سيكلف التعاقد مع اللاعب خزينة ريال مدريد مبلغاً يتراوح بين 50 و 60 مليون يورو، و ينوي النادي الملكي دفع المال المطلوب من رين لاقتناعه بقدرات الجوهرة الفرنسية.

و شددت موندو أن اللاعب البالغ من العمر 17 عاماً أصبح على مقربة من أن يكون الصفقة الأولى الصيفية لريال مدريد حيث أصبحت الصفقة على وشك الاكتمال.
https://bit.ly/2XUuWYa






بايرن ميونخ يزاحم الريال وبرشلونة على صفقة هجومية
وبحسب صحيفة "سبورت بيلد"، فإن النادي البافاري بات آخر المنضمين لسباق التعاقد مع فيران توريس، مهاجم فالنسيا، هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى رغبة عدة أندية في ضم صاحب الـ20 عامًا، على رأسها ريال مدريد وبرشلونة، بالإضافة إلى بوروسيا دورتموند، الذي يسعى لضمه لخلافة جادون سانشو حال رحيله.

وأبدى بايرن استعداده للتقدم بعرض رسمي يتراوح بين 40 و60 مليون يورو، للظفر بتوقيع المهاجم الإسباني الشاب، إلى جانب منحه راتبًا سنويًا يبلغ 3.5 مليون يورو.

ويرتبط توريس بعقد مع الخفافيش، ينتهي في صيف عام 2021، مما قد يجبر ناديه على بيعه بنهاية الموسم الحالي.
https://www.kooora.com/?n=918703&o=n





لاوتارو يسهل مهمة برشلونة بقرار جديد
أكدت تقارير صحفية أن نادي إنتر ميلان، يسعى جاهدا للحفاظ على خدمات نجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم الفريق، المطلوب من قبل برشلونة الإسباني.

وذكر موقع "توتو ميركاتو"، أن ستيفن تشانج، رئيس إنتر ميلان، يبحث عن الصيغة الصحيحة لإلغاء بند الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي، والذي لا يمكن استغلاله إلا في الفترة من 1 إلى 15 يوليو/ تموز.

وأضاف أن الطريقة الوحيدة لإلغاء الشرط الجزائي هو تقديم اقتراح تجديد العقد للمهاجم الأرجنتيني، مشيرة إلى أن الإدارة وضعت بالفعل اقتراحًا جديدًا، مع زيادة كبيرة في الراتب.

ولفت الموقع إلى أن وكيل اللاعب رفض عرض النيراتزوري، مضيفة بأن لاوتارو قد يكون متحمسًا للانضمام لبرشلونة.

ويرغب الإنتر في إلغاء الشرط الجزائي لمنع رحيل لاوتارو في الفترة المقبلة، لاسيما وأن هذا الشرط يخيف تشانج.
https://www.kooora.com/?n=918700&o=n




برشلونة يحسم موقفه من نجم أتلتيكو مدريد
أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، أن برشلونة حسم موقفه بشأن التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد، خلال الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة توصل لاتفاق مع أتلتيكو في شهر أكتوبر/ تشرين أول بأن يكون للنادي الكتالوني أفضلية التعاقد مع 6 من لاعبي الروخيبلانكوس، من أبرزهم ساؤول نيجويز.

وأشارت إلى أن برشلونة دفع لأتلتيكو 15 مليون يورو، كي يصبح له الحق في مطابقة أي عرض يقدم لساؤول.

وقالت إن اللاعب الإسباني يحظى حاليًا باهتمام من قبل قطبي مدينة مانشستر، رغم أن رد أتلتيكو بأن من يريد ساؤول عليه تفعيل الشرط الجزائي (150 مليون يورو).

وأضافت أن برشلونة لا ينوي استغلال اتفاقه مع أتلتيكو لضم ساؤول، لأن أولويات البارسا حاليًا تتمثل في نيمار دا سيلفا (باريس سان جيرمان) ولاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، ثم يأتي فابيان رويز (نابولي).

وأتمت الصحيفة تقريرها بتأكيد أن أتلتيكو ملزم بالاتصال ببرشلونة وإبلاغه خلال فترة قصيرة بأي عرض لساؤول، كي يقوم النادي الكتالوني بمطابقته أو تحسينه.
https://www.kooora.com/?n=918694&o=n



برشلونة يقدم عرضًا ضخمًا لبيرلو الجديد
وسط بريشيا، ساندرو تونالي (19 عامًا)
كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الخميس، عن رغبة برشلونة في ضم موهبة صاعدة من الكالتشيو، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية، فإن برشلونة على استعداد لدفع 60 مليون يورو، بالإضافة إلى انتقال لاعبين شابين، تبلغ قيمتهما السوقية 5 ملايين يورو..

ويعتبر تونالي، الذي يجري تشبيهه بالأسطورة الإيطالية، أندريا بيرلو، هدفًا ثمينًا لكبار الكالتشيو أيضًا، وتحديدًا يوفنتوس وإنتر وميلان.

ويعتبر باريس سان جيرمان أيضًا، من الأندية الطامعة في الحصول على تونالي، الصيف المقبل، حيث يحظى بتقدير كبير من جانب ليوناردو، المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية.

ومن المتوقع أن يقدم سان جيرمان عرضًا قيمته 70 مليون يورو، لمنافسة برشلونة على نجم بريشيا.
https://www.kooora.com/?n=918748&o=n




مقترح لرونالدو بوضع اسمه على "كامب نو"
في محاولة منه للمساهمة في جمع الأموال اللازمة لمكافحة وباء كورونا، قرر برشلونة التنازل عن حقوق ملكية اسم ملعبه "كامب نو" الموسم المقبل للمرة الأولى في تاريخه.

بعد أن أعلن النادي الكتالوني، عن نيته للموسم المقبل بخصوص ملعبه، طلب مسؤول نيجيري من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن ينتهز الفرصة لإعادة تسمية ستاد ألد منافسيه باسمه.

كتب المستشار الإعلامي للرئيس النيجيري محمد بوهاري في تويتر داعيا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لشراء الملعب وإطلاق اسمه عليه.

وأضاف بشير أحمد في تغريدته: "عزيزي كريستيانو، اشتر ملعب كامب نو، واطلق عليه اسم (CR7)"، في إشارة إلى لقب صاروخ ماديرا إعلاميا وبين جمهوره.
https://www.kooora.com/?n=918729&o=n












التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016