-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ورسميا إلغاء الكلاسيكو القادم بسبب الكورونا وبرشلونة يخطط لرحيل لوي...









رسمياً.. إلغاء الكلاسيكو الودي بين برشلونة وريال مدريد



استسلمت بطولة أخرى لأزمة فيروس كورونا، ولكن هذه المرة لا يتعلق الأمر بمسابقة رسمية، بل بكأس الأبطال الدولية، وهي البطولة التي تقام في كل صيف بالولايات المتحدة الأمريكية.







وتُشارك في هذه البطولة، عدة أندية أوروبية عملاقة، ومن بينها برشلونة وريال مدريد، وقد كان من المقرر أن يتواجه الفريقين في نسخة الصيف القادم، لكن انتشار فيروس كورونا دفع المنظمين لإلغاء المسابقة على أن تعود في 2021.



كورونا يتسبب في إلغاء البطولة الودية في الصيف:

وأصدرت “ريليفانت سبورتس” الجهة المنظمة لكأس الأبطال الدولية، بياناً تؤكد فيه استحالة إقامة المسابقة هذا الصيف، بسبب الأوضاع الحالية، كما أن إمكانية استمرار المسابقات الأوروبية حتى أغسطس المقبل يزيد من تعقيدات تنظيم البطولة في موعدها.



وقال البيان: “صحة اللاعبين والمدربين والمشجعين وجميع المعنيين دائماً هي الأولى. وبسبب عدم الوضوح بشأن المدة التي ستستمر فيها الأوضاع الحالية، فمن المتوقع أن تُقام البطولات الأوروبية في أغسطس، وهذا يعني أن المشاركة في كأس الأبطال الدولية هذا الصيف غير قابلة للتطبيق”.

https://bit.ly/34qTv06





إدارة برشلونة تخضع لبارتوميو في اجتماع غير رسمي

أعلن أعضاء مجلس إدارة برشلونة، ولاءهم للرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، عقب سلسلة من الأفعال المثيرة للجدل.



وكان 6 أعضاء من إدارة برشلونة قد استقالوا، الخميس الماضي، اعتراضًا على سياسة بارتوميو.



وصرح إميلي روسود، نائب الرئيس المستقبل: "شخص ما وضع يده في خزينة النادي، حيث تم دفع مليون يورو لشركة (I3 Ventures) مقابل وظيفة يبلغ سعرها في السوق 100 ألف يورو".



ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن بارتوميو نجح في إنهاء الجدل داخل إدارة برشلونة، عن طريق عقد اجتماع غير رسمي بالفيديو، أمس الجمعة، لجميع الأعضاء.



وأشارت إلى أن هدف الاجتماع كان معرفة بارتوميو، ما إذا كان هناك شخص آخر في الإدارة يخطط للاستقالة.



وأوضحت أن بارتوميو تأكد خلال الاجتماع، أن الأعضاء الـ13 يرفضون الاستقالة، ويدينون له بالولاء.



وكان بارتوميو يخطط لإقصاء 4 من الأعضاء القدامى، لكنه تفاجأ باستقالة اثنين آخرين.

https://www.kooora.com/?n=916156&o=n









حقيقة انتقال كانسيلو إلى برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، حقيقة انتقال البرتغالي جواو كانسيلو ظهير مانشستر سيتي، إلى صفوف برشلونة خلال صفقة تبادلية.



وكانت تقارير بريطانية قد قالت إن كانسيلو سينضم إلى برشلونة مقابل انتقال نيلسون سيميدو ظهير البارسا، إلى مانشستر سيتي.



ووفقًا لصحيفة "سبورت"، فإن الصفقة حقيقية، وقد اقترحها خورخي مينديز وكيل سيميدو وكانسيلو على الناديين.



وأشارت إلى أن برشلونة معجب بالصفقة، لكنه يريد أيضًا بعض الأموال، بسبب رؤيته أن القيمة السوقية لسيميدو حاليًا أعلى من كانسيلو.



وأوضحت أن برشلونة كان قريبًا في وقت سابق من ضم كانسيلو أثناء تواجده رفقة فالنسيا، قبل أن يفضلوا عليه سيميدو، بسبب قوته البدنية.



وكانت العديد من التقارير الصحيفة قد أكدت أن الميركاتو الصيفي المقبل سيشهد العديد من الصفقات التبادلية بين الأندية الكبرى، بسبب أزمة فيروس كورونا.

https://www.kooora.com/?n=916106&o=n17519







وكيل خاميس رودريجيز يرغب في انتقاله إلى الدوري الإيطالي

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن خورخي مينديز وكيل خاميس رودريجيز، يرغب في تحديد وجهة لاعب ريال مدريد في الصيف المقبل.



خاميس رودريجيز عاد إلى ريال مدريد في الصيف الماضي قادمًا من بايرن ميونخ بعد عامين معارًا للعملاق البافاري.



وهذا الموسم لم يشارك خاميس بصفة مستمرة بسبب الإصابات، وكذلك خروجه من حسابات المدرب زين الدين زيدان بشكل عام.



صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، أكدت أن يوفنتوس يرغب في ضم اللاعب، ووكيله خورخي مينديز والذي يدير أيضًا أعمال كريستيانو رونالدو نجم الفريق الإيطالي، يريد لم شمل الثنائي مجددًا.



خاميس لعب مع رونالدو في ريال مدريد منذ 2014 حتى 2017، قبل أن تتم إعارته إلى بايرن ميونخ، وعندما عاد في 2019 كان النجم البرتغالي قد انتقل إلى يوفنتوس.



نابولي كان أبرز المهتمين بضم خاميس في الصيف الماضي، وكان قريبًا للغاية، ولكن المقابل المادي وقف عائقًا أمام النادي الإيطالي في إقناع نظيره الإسباني.



يوفنتوس يُدرك أن 7 مليون إسترليني راتب اللاعب السنوي، سيكون من الصعب تحمله في الأزمة الاقتصادية الحالية بسبب فيروس كورونا، ويأمل في تخفيضه بمحاولة إقناع موكله واستغلال العلاقة القوية بين الطرفين.

https://www.btolat.com/news/195998





موندو: عودة رونالدو إلى ريال مدريد صعبة ولكن ليست مستحيلة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية الحقيقة وراء إمكانية عودة جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، إلى صفوف ريال مدريد من جديد في المستقبل.



وتحدثت بعض التقارير الإخبارية في الفترة الماضية عن إمكانية استعادة ريال مدريد لهدافه التاريخي، خاصة وأن الفريق الإسباني يعاني تهديفيًا منذ رحيله في صيف 2018.



وأفادت الصحيفة أن المقربين من رونالدو لا يرون خيار عودته إلى ريال مدريد مستحيلًا رغم بعض الصعوبات التي قد تواجه الصفقة وأهمها راتبه الحالي وسنه بعد أن أصبح في الخامسة والثلاثين.



وأشارت الصحيفة إلى أن تواجد رونالدو في الكلاسيكو الأخير في ملعب "سانتياجو برنابيو" كان له واقعا إيجابيا على المسئولين في ريال مدريد.



ولكن ما قد يعرقل عودة البرتغالي، هي سياسة فلورنتينو بيريز الذي يفضل الاعتماد على المواهب الشابة في الفترة المقبلة للمنافسة على الألقاب.



ويضع ريال مدريد أكثر من لاعب شاب تحت دائرة الضوء، من أجل محاولة تعويض رونالدو وعلى رأسهم إيرلينج هالاند وكيليان مبابي من بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان.



ولكن أبواب ريال مدريد ليست مغلقة في وجه رونالدو وربما يحدث أمرًا جديدًا في الأسابيع المقبلة، تقود البرتغالي إلى بيته مرة أخرى بعد غياب عامين.

https://www.btolat.com/news/195976







بوجبا يصدم ريال مدريد وزيدان بقرار مفاجئ

 ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد يفضل العودة إلى يوفنتوس على الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



وأكد موقع فوتبول إيطاليا على أن بوجبا قرر الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر في الصيف القادم، فهو يرى أن تجربته في ملعب أولد ترافورد قد انتهت، لاسيما بعد وصول برونو فيرنانديز الذي بدأ يسحب البساط من تحت أقادمه.



ولن يمانع مانشستر يونايتد بالتخلي عن بوجبا في حال وصل عرض مناسب للنادي، حيث أن اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب على مدار الأعوام الأربعة الماضية، وتعرض للكثير من الإصابات في الموسم الحالي.



وأوضح الموقع الإيطالي الشهير أن بول بوجبا ينوي العودة إلى يوفنتوس الذي قدم معه مستوى رائع قبل الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد، وهو الخيار الأول بالنسبة له في خطوته القادمة.



وأضاف التقرير أن ريال مدريد ليس الخيار المفضل للنجم الفرنسي كما أشيع في الآونة الأخيرة، وذلك رغم تصريحات اللاعب التي كشف خلالها عن رغبته بالعمل تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان.

https://bit.ly/3cbpyE0







باريس سان جيرمان يغري زيدان بمبابي

تحدثت تقارير إسبانية عن ثورة فرنسية مقبلة في باريس سان جيرمان قد تشمل الاستعانة بزين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، وتحقيق حلمه بتدريب كيليان مبابي.



وأبدى المدرب الفرنسي إعجابه في أكثر من مناسبة بالنجم الشاب، مما شجع التقارير الإعلامية التي ربطته بالانتقال إلى صفوف النادي الملكي مستقبلاً.







وقالت “موندو” وأيضاً “آس” إن النادي الباريسي يخطط لثورة من أجل زيادة أعداد الفرنسيين في صفوفه، ومن ضمن ذلك الاستعانة بمدرب فرنسي بدلاً من توماس توخيل.



.

وأضاف التقرير أن زيدان هو المرشح الأبرز من قبل إدارة بي إس جي لتولي قيادة الفريق بعد نهاية عقده مع ريال مدريد، أو حتى حال رحيله مباشرة بنهاية الموسم عن الميرينجي.



تشيلسي مستعد لبيع كانتي وريال مدريد يترقب



وذكرت الصحيفة أن معضلة توخيل هي قدرته في التعامل مع النجوم في صفوف الفريق، الأمر الذي أثبت زيدان كفاءته بخصوصه بفترتيه بمدريد مع أمثال كريستيانو رونالدو وجاريث بيل.



عامل آخر قد يشجع زيدان للموافقة بحسب التقارير هو رغبته بالعمل مع مبابي وتدريبه، وفي هذه الحالة سينجح باريس سان جيرمان في حماية نجمه من إغراءات الرحيل إلى إسبانيا.



زيدان لم يسبق له تدريب أي فريق آخر باستثناء ريال مدريد، إذ بدأ مع فريق الشباب الخاص به، ثم عمل مساعداً مع كارلو أشيلوتي قبل تصعيده ليكون الرجل الأول، وينتهي عقده الحالي في 2022.

https://bit.ly/2yQuI9T







مفاجأة | لويس سواريز خطط لمغادرة برشلونة في الصيف

كشف سيباستيان أبريو، لاعب منتخب أوروجواي السابق، أنّ لويس سواريز، مهاجم برشلونة، اتفق معه على العودة إلى فريق ناسيونال بنهاية الموسم الجاري.



التقارير الصحفية تشير إلى رغبة برشلونة في التعاقد مع لاوتارو مارتينيز من إنتر الإيطالي.



وقال أبريو في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “في ديسمبر 2019، رحل ألفارو جوتيريز عن تدريب ناسيونال وكنت مرشحًا لتدريب الفريق، وجلست مع لويس سواريز وأخبرته بالأمر”.



.

وتابع: “لويزيتو تحدث معي وأخبرني أنّه لن يستطيع الرحيل في يناير، وأنّه سيتحدث مع زوجته صوفي حول فكرة العودة إلى أوروجواي في الصيف لأنّه لن يتردد في اللعب لصالح ناسيونال لو كنت أنا المدرب”.



أبريو أوضح أنّ فكرة قيادته ناسيونال كانت رائعة ومحفزة وتحدي كبير بالنسبة له لكن الأمر لم يتم، مشير ًا إلى أنّ التعاقد مع جوستافو مونيا كان قرارًا صائبًا.



سواريز بدأ مسيرته الكروية في ناسيونال وتصعد للفريق الأول في 2005 قبل أن يرحل بعد عام إلى الدوري الهولندي.



وتعرض مهاجم برشلونة لإصابة في مطلع العام الجاري أبعدته عن الملاعب حتى فترة توقف البطولات في مارس الماضي.

https://bit.ly/2xnbGYf





ريال مدريد يجهز عرضاً مغرياً للتعاقد مع هاري كين

كشفت صحيفة ديلي إكسبريس عن تفاصيل العرض الذي ينوي ريال مدريد تقديمه لتوتنهام هوتسبير للتعاقد مع المهاجم الإنجليزي المتألق هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



ويسعى هاري كين للرحيل عن صفوف توتنهام في الصيف القادم بعد تراجع مستوى الفريق وفشله في المنافسة على الألقاب، خصوصاً بعد رحيل ماوريسيو بوتشيتينو الذي كان تربطه به علاقة قوية، وقد ألمح إلى ذلك في أكثر من مناسبة مؤخراً.







ويرى هاري كين أن الانتقال إلى ريال مدريد سيجعله يحقق الألقاب التي يطمح لها، فهو لا يريد أن يهدر مسيرته الاحترافية في نادٍ غير مستقر ومستقبله غامض، ويرى أن الوقت قد حان لاتخاذ خطوة كهذه.



ريال مدريد لا يحبذ التعامل مع رئيس توتنهام ولكن!

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد بات يتجنب التعامل مع دانييل ليفي



وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد بات يتجنب التعامل مع دانييل ليفي رئيس توتنهام بعد تجاربه الصعبة السابقة في صفقتي لوكا مودريتش وجاريث بيل، لكن فلورنتينو بيريز لا يمانع هذه المرة أن يتفاوض معه مرة أخرى بعد 7 سنوات من آخر تعامل بينهما، في ظل رغبة هاري كين القوية بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو.



وأضاف التقرير أن ريال مدريد غير قادر على تحمل تكاليف صفقة هارين كين المالية، وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا التي ستؤثر حتماً على ميزانية النادي، بالإضافة إلى وجود صفقات أخرى يسعى زين الدين زيدان لإبرامها.



ويعمل النادي الملكي على إدراج جاريث بيل وخاميس رودريجز في صفقة هاري كين، وتقديم مبلغ مالي أيضاً، لمحاولة تخفيف تكاليف الصفقة.

https://bit.ly/3efLcZy






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016