-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل وبعد فوز ريال مدريد على أوساسونا: بيريز واثق من جلب ستيرلينج وبرشلونة وجد راكيتيتش وكيكي سيتين
















إيمرسون: برشلونة لا يشغل بالي
نفى البرازيلي إيمرسون أباريسيدو، مدافع ريال بيتيس، اليوم الأحد، شعوره بأي نوع من الإحباط، حال عدم انضمامه لصفوف النادي الكتالوني مستقبلا.

وانتقل إيمرسون نهائيًا في عام 2019، من أتلتيكو مينيرو البرازيلي إلى بيتيس، مقابل 12.7 مليون يورو، بالاتفاق مع برشلونة الذي يمتلك حق شراء اللاعب، في صيف 2021، مقابل 6 ملايين يورو فقط.

وقال إيمرسون خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "في الوقت الحالي، أفكر فقط في ريال بيتيس، فما زال أمامي موسم ونصف في عقدي معه".

وأضاف: "صراحة، لا أفكر في برشلونة، ولن أشعر بخيبة أمل إذا قرر عدم تفعيل بند شرائي، في العام المقبل".

وتابع: "كل ما أركز فيه هو بذل قصارى جهدي، الذي كان سببًا في وصولي إلى هذا النادي.. وإذا لم انتقل إلى برشلونة، فلن تنتهي الحياة".
https://www.kooora.com/?n=894185&o=n





ريال مدريد واثق من ضم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي
أكدت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية  أن ريال مدريد يصر على التعاقد مع النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج من مانشستر سيتي الإنجليزي في الفترة المقبلة .

و أشارت الشبكة نقلاً عن صحيفة تيليجراف البريطانية إلى أن الريال مازال مهتماً بالتعاقد مع اللاعب الذي يرتبط مع السيتي بعقد حتى نهاية في 2023.

ويرى الريال أن مهاجم السيتي هو اللاعب المثالي لترميم الهجوم في الفترة المقبلة و بالرغم من بقاء 3 سنوات في عقده إلا أن ريال مدريد لديه خطة لإقناع اللاعب بارتداء قميص ريال مدريد في نهاية المطاف.

و يثق ريال مدريدأن اللاعب لم يجدد عقده مع السيتي من أجل تسهيل المفاوضات بين ناديه و الريال ، فضلاً عن تردي علاقته بمدربه بيب جوارديولا التي قد يستغلها النادي الإسباني في الصفقة حيث قد يبحث ستيرلينج عن خوض تحديات جديدة بعيداً عن السيتي.
http://bit.ly/3boPeNS




كاكا: ميسي يحتاج للتغيير.. قد يرحل إلى الدوري الإنجليزي
أكد ريكاردو كاكا أسطورة ميلان ومنتخب البرازيل، أنّ ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، يحتاج للتغيير وقد يقرر الرحيل في الصيف المقبل إلى الدوري الإنجليزي.

ميسي دخل في خلاف مع إيريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة، بسبب انتقاد الأخير لمستوى اللاعبين في الآونة الأخيرة.

وقال كاكا في تصريحات مع شبكة “سكاي سبورت” البريطانية: “لا أعتقد أنّ هناك أي أزمة بالنسبة لميسي للعب في الدوري الإنجليزي”.

وتابع: “أراه قادرًا على النجاح في أي دوري من الدوريات الثلاثة الكبرى ومع أي فريق من المنافسين”.

ورغم دعم كاكا لميسي بالرحيل إلا أنّه استدرك: “أعتقد أنّ الأمر يعود لما يرغب ليو في تحقيقه خلال مسيرته الكروية. من الصعب رؤيته في فريق آخر، ولكن ربما يرى الآن احتياجه للتغيير وخوض تجربة جديدة”.

وشبّه صاحب الكرة الذهبية في 2007 الأمر مثل قرار كريستيانو رونالدو بالرحيل في عن ريال مدريد والذي جاء صادمًا وغير متوقع.
http://bit.ly/31FTHqS




جريليش يغلق الباب في وجه ريال مدريد
يرى الإنجليزي جاك جريليش، لاعب وسط أستون فيلا الإنجليزي والمتألق في الموسم الحالي، أن مانشستر يونايتد سيكون وجته القادمة حال الرحيل الصيف المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن اللاعب الإنجليزي الشاب يريد الذهاب إلى مانشستر يونايتد، رغم اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بضمه الصيف المقبل.

 ووفقًا للتقارير السابقة فإن أستون فيلا يريد الحصول على 60 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن لاعبه الصيف القادم، لكن موقفهم سيعتمد على البقاء في الدوري أو الهبوط للدرجة الأولى.

أما من جانب مانشستر يونايتد، فإن مستقبل الفرنسي بول بوجبا سيكون عاملًا مؤثرًا بقوة في سعي الفريق لضم جريليش الصيف القادم.
http://bit.ly/2vjJl3E




كيكي سيتين يلجأ لحيلة جديدة في تدريبات برشلونة
لجأ كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، لحيلة جديدة في تدريبات البلوجرانا، قبل مواجهة ريال بيتيس.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فرض سيتين تدريبًا خاصًا للثلاثي أنطوان جريزمان، وصامويل أومتيتي ونيلسون سيميدو.

وقام الثلاثي بتغطية أعينهم ووجهم بالكامل وقاموا بالركض خلال التدريبات، ويهدف التدريب إلى التركيز على تحسين الاتجاهات أثناء الركض.
http://bit.ly/2SuseUW






برشلونة يحدد بديل راكيتيتش
يقترب  إيفان راكيتيتش من الرحيل عن صفوف النادي الكتلوني، خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.
ووفقاً للمعلومات الواردة من إذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية، فإن إدارة برشلونة اختارت  نجم نابولي، فابيان رويز ليكون بديلاً للنجم الكرواتي راكيتيتش.

وأشار المصدر الى أن راكيتيتش مطلوب في العديد من الأندية أبرزها أتلتيكو مدريد وإشبيلية، وكذلك إنتر ميلان ويوفنتوس، فضلاً عن إهتمام مانشستر يونايتد.

وسيواجه برشلونة منافسة شرسة على ضم رويز، حيث أن اللاعب يعد هدفاً رئيسياً لريال مدريد في الصيف، ويريد نابولي مبلغ يتراوح مابين 70-80 مليون يورو لبيعه.
http://bit.ly/38dbp7B



قصة إنتقال مارتينيلي إلى برشلونة
كشف مارتينيلي اللاعب الواعد الجديد للآرسنال عن تجربته القصيرة مع برشلونة وعن حزنه الشديد لأنها لم تكتمل.

مارتينيلي قال : في نهاية عام 2018 دعاني برشلونة إلى التدرب معهم في لاماسيا لكن بعد ذلك لم يرغبوا في التوقيع معي “

أضاف مارتينيلي ” خلال الـ15 يوم التي قضيتها في برشلونة تعرفت على أنسو فاتي وأصبحنا أصدقاء, هو متواضع جداً ويستحق ما يحدث له الآن “
http://hihi2.com/2020/02/09/p1388319.html







ريفالدو عن أزمة برشلونة: تصريحات أبيدال ساذجة.. وميسي لم يجد حلًا سوى الرد
دعم أسطورة الكرة البرازيلية، ريفالدو، ليونيل ميسي، في أزمته السابقة مع إريك أبيدال.

وعلق ريفالدو على الأزمة في تصريحات نقلتها صحيفة "Le10Sport" الفرنسية، وقال: "بالنسبة لي، رد فعل ميسي على تصريحات أبيدال كان طبيعيًا".

وتابع: "ميسي لديه كل الحق في أن يغضب من أبيدال، بسبب الطريقة التي اتهم بها بعض اللاعبين دون ذكر أسماء محددة".

وأضاف: "تشكيك أبيدال في اللاعبين يضع الفريق بأكمله موضع تساؤل، ميسي حاول الدفاع عن زملائه وعن نفسه، للحفاظ على سمعة برشلونة، وفي نفس الوقت لمعرفة اللاعبين الذين كان يشير إليهم السكرتير الفني".

وواصل تصريحاته: "تصريحات أبيدال كانت ساذجة للغاية أن يتفوه بشيء من هذا القبيل في مقابلة صحفية سيكون لها بالطبع تأُثير كبير في الإعلام مما أجبر ميسي على الرد ولم يفعل ذلك عن قصد ولكن لم يجد حلًا سوى هذا في النهاية".
https://www.btolat.com/news/188455




يوفنتوس يدرس التخلص من لاعبه الزجاجي
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن إصابات الويلزي أرون رامسي المتكررة، دفعت يوفنتوس للتفكير في التخلص منه، حيث شارك في 19 مباراة فقط بجميع المسابقات، وسجل هدفين.

وأشارت إلى أن رامسي (29 عامًا) يعتبر اللاعب البريطاني الأكثر ربحًا، استنادًا إلى الراتب الذي يتقاضاه في تورينو ويبلغ 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكنه لم يظهر بقميص البيانكونيري إلا بشكل متقطع بسبب إصاباته المتكررة.

وعانى رامسي من إصابات عديد خلال السنوات الأخيرة، وغاب عن المباريات الخمس الأخيرة لآرسنال في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بسبب مشكلة في الفخذ.

وبدأ رامسي ست مواجهات فقط في الدوري الإيطالي ومباراتين في دوري أبطال أوروبا.
https://www.kooora.com/?n=894170&o=n



دورتموند يوضح طبيعة إصابة براندت
أوضح نادي بوروسيا دورتموند، طبيعة إصابة لاعبه جوليان براندت، التي تعرض لها خلال مواجهة باير ليفركوزن، أمس السبت، في الجولة الـ21 من الدوري الألماني.

صاحب الـ23 عامًا تم استبداله بين شوطي المباراة بشكل مفاجئ، ليدفع مدربه لوسيان فافر بالأمريكي جيوفاني رينا بدلًا منه.

وأصدر دورتموند بيانًا رسميًا عبر حسابه على موقع "تويتر"، اليوم الأحد، أعلن فيه تعرض براندت لإصابة بتمزق في الرباط الخارجي للكاحل، أثناء تدخل أحد لاعبي ليفركوزن عليه في بداية المباراة.

وأكد النادي غياب براندت عن مواجهة آينتراخت فرانكفورت، الجمعة المقبل، في الجولة الـ22 من البوندسليجا.

ولم يكشف دورتموند مدى قدرة الدولي الألماني على اللحاق بموقعة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبان المقرر إقامتها يوم 18 فبراير/شباط الجاري.
https://www.kooora.com/?n=894155&o=n



وكيل كينجسلي كومان يرد على اهتمام مانشستر سيتي
أكد إيدي وارد، وكيل الأعمال الجديد لكينجسلي كومان، جناح بايرن ميونخ، أن موكله يشعر بالسعادة في النادي البافاري.

وارتبط كومان بالرحيل عن صفوف بايرن ميونخ والانتقال إلى مانشستر سيتي في صفقة تبادلية مع ليروي ساني.

وقال وارد في تصريحات لموقع "سبورت1" الألماني: "كينجسلي سعيد للغاية في ميونخ، وتركيزه في الوقت الحالي منصب فقط على مباراة لايبزيج، وقيادة بايرن ميونخ إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "مستقبل كومان؟ عندما يحين الوقت، سأناقش الموضوع مع والده، وكل الحديث عن مستقبله في الوقت الحالي غير مهم".

وأتم: "في الوقت الراهن، بايرن ميونخ هو سبيله الوحيد".
https://www.btolat.com/news/188441



ديبالا قد يكون سبب عودة بوجبا إلى يوفنتوس
أفادت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن بقاء مهاجم يوفنتوس، باولو ديبالا، ودخوله في مفاوضات لتجديد عقده مع إدارة النادي، يفتح الباب لبوجبا للانضمام إلى يوفنتوس.

وأشارت إلى أن بوجبا يريد اللعب بنفس الفريق مع ديبالا، ويرى الفرنسي قدرتهما على التطور معًا في حالة انتقاله مرة أخرى إلى يوفنتوس.
https://www.btolat.com/news/188437




وكيل تياجو سيلفا يرد على أنباء عودته إلى ميلان في الصيف
ينتهي عقد تياجو سيلفا مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي فهو أقرب للرحيل لاسيما أنه ليس هناك أي بوادر للتجديد

وعلق وكيله، باولو توينتو، على إمكانية رحيل تياجو سيلفا مع نهاية الموسم وعودته مرة أخرى إلى ميلان، وقال: "تياجو يعشق ميلان، ولكن حتى الآن لم يحسم مستقبله".

وتابع في تصريحاته لشبكة "Milan Cafe 24" الإيطالية: "كل شيء من الممكن أن يحدث خلال الفترة المقبلة".
https://www.btolat.com/news/188421



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016