-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

أخبار اليوم: إنتقال ميسي إلى يوفنتوس"اجتماع الدون وليو هل تكتمل" | زيدان "أريد نجم إنتر ميلان"

أخبار اليوم: إنتقال ميسي إلى يوفنتوس"اجتماع  الدون وليو هل تكتمل" | زيدان "أريد نجم إنتر ميلان"













مستشار برشلونة السابق يقرّب حلم اجتماع رونالدو وميسي
يرى أريدو بريدا مستشار إدارة برشلونة السابق، أن  ليونيل ميسي، يمكنه الرحيل واللعب بجانب غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو في الفترة المقبلة.

وقال بريدا، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ميسي ورونالدو لاعبان جيدان، ويمكنهما اللعب معًا".

وعن مستقبل ميسي، أضاف: "هو لاعب غير عادي، ويظهر بشكل جيد جدا في برشلونة، فهو في النادي منذ أن كان 13 عاما ويعيش مع عائلته، ومن الصعب عليه الرحيل، لكن ذلك ليس مستحيلا".

يُذكر أن ميسي دخل مؤخرًا في أزمة مع السكرتير الفني لبرشلونة إريك أبيدال، وأفادت العديد من التقارير، أنه من الوارد رحيل البرغوث بنهاية الموسم، في ظل الأزمات مع الإدارة، ووجود العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد معه.
https://www.kooora.com/?n=894454&o=n



لغز عودة هازارد يثير الغموض داخل ريال مدريد
سلط تقرير صحفي إسباني، الضوء على موقف البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، من اللحاق بالمباراة المرتقبة لفريقه أمام مانشستر سيتي، بمنافسات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن عودة هازارد للمشاركة في المباريات تأجلت مع اقتراب موعد مباراة فريقه المنتظرة أمام مانشستر سيتي.

وأضافت أن هازارد الذي أصيب منذ 26 نوفمبر / تشرين ثان الماضي، كان متوقعا أن يدخل تشكيلة الفريق بشكل تدريجي، من أجل الحصول على إيقاع المباريات، وهو ما لم يحدث رغم مشاركته في التدريبات الجماعية منذ 30 يناير / كانون ثان الماضي.

وتابعت أن هازارد لم يتبق أمامه سوى مباراتين فقط وهما سيلتا فيجو وليفانتي يومي 16 و22 فبراير / شباط الجاري، كي يحصل على إيقاع المباريات قبل مواجهة السيتي بدوري أبطال أوروبا، يوم 26 من الشهر ذاته.

وختمت بأن زيدان عندما سئل عن وضع هازارد لم يحدد أي أعراض مقلقة حول اللاعب، فيما أشارت الصحيفة إلى أن النادي الأبيض يحقق عملاً جيدًا بهذا الصدد، وهو التحضير البدني المميز للاعب.
https://www.kooora.com/?n=894355&o=n





زياش جاهز لمواجهة خيتافي
بات الجناح المغربي حكيم زياش، المحترف بصفوف أياكس أمستردام، متاحا للمشاركة في مواجهة خيتافي، يوم 20 فبراير/شباط، في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي بمدريد، وذلك بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي ألمت به قبل ثلاثة أسابيع.

وأكد مدرب الفريق، إريك تين هاج، في تصريحات لقناة (زيجو سبورت) "مباراة الأربعاء بالكأس ستكون مبكرة نوعا ما لإشراك زياش فيها، لكن اعتقد أنه سيمكنه اللعب يوم الأحد".

وسيواجه أياكس، الأحد المقبل، فالفيك، الذي يحتل المركز الأخير في الدوري المحلي، قبل مواجهة خيتافي في البطولة الأوروبية.
https://www.kooora.com/?n=894444





يوفنتوس يفكر في إقالة ساري
كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الإثنين، أن يوفنتوس قد يقيل ماوريسيو ساري، من منصبه كمدير فني للبيانكونيري، على خلفية تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وسقط يوفنتوس أمام نظيره هيلاس فيرونا بنتيجة (1-2)، السبت الماضي، وهي ثالث هزيمة للسيدة العجوز في الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد هزيمتي لاتسيو ونابولي.

ويواجه اليوفي، خطر خسارة لقب الكالتشيو بعد الفوز به طوال السنوات الثمانية الأخيرة، في ظل المنافسة الشرسة حاليًا مع إنتر ميلان ولاتسيو.

ووفقًا لصحيفة "لاريبوبليكا"، فإن هناك بعض الأصوات داخل يوفنتوس تطالب بإعادة ماسيمليانو أليجري المدير الفني السابق لليوفي.

وأشارت إلى أن أندريا أنيلي رئيس نادي يوفنتوس، غير مقتنع تمامًا بماوريسيو ساري.

وارتبط أليجري بتولي المهمة الفنية للعديد من الأندية في الفترة الأخيرة، من بينها برشلونة ومانشستر يونايتد وتوتنهام.

صحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية
تقارير: مباراة ميلان فرصة ساري الأخيرة للحفاظ على مكانه في يوفنتوس
https://www.kooora.com/?n=894375&o=n
https://www.btolat.com/news/188625






آس: أزمة دفاعية تضرب برشلونة قبل مواجهة خيتافي بطلها أومتيتي
فجرت صحيفة "آس" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل في تدريبات برشلونة الجماعية ، الإثنين، في مستهل استعداداتهم لمواجهة خيتافي في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري.

وعلى الرغم من عودة المدافع، جيرارد بيكيه، للتواجد مع زملائه بالمران الجماعي، لكنه لم يتعاف بشكل كامل من إصابته بحمى خلال الأيام القليلة الماضية.

وأفادت الصحيفة أن المدافع الآخر، صامويل أومتيتي، تعرض لإصابة منعته من المشاركة في التدريبات الجماعية وبالتالي هناك شكوك حول مشاركته في الفترة المقبلة.

وتكمن الأزمة في طرد المدافع الثالث، كليموه لونجليه، في مباراة ريال بيتيس  وبالتالي هو الآخر لن يشارك أمام خيتافي.

ليصبح الثلاثة مدافعون التابعون للفريق الأول غير جاهزين في المباراة المقبلة، والتي ربما تشهد اعتماد المدرب كيكي سيتين، على لاعبين شباب على رأسهم رونالد أروخو.

الاعتماد على المدافعين الشباب ليس حلاً سحريًا أمام فريق من أقوى فرق الدوري الإسباني بالموسم الحالي، ويحتل المركز الثالث خلف ريال مدريد وبرشلونة برصيد 42 نقطة.
https://www.btolat.com/news/188612


برشلونة ما زال يفكر في ضم نجم…
ووفقاً للمعلومات الواردة من ” 90Min ” فإن إدارة نادي برشلونة ما زالت تفكر في التعاقد مع مهاجم فريق أرسنال، بيير إيميريك أوباميانج، في الصيف المقبل.

 وأشار المصدر الى أن أوباميانج كان على أجندة برشلونة خلال فترة سوق الإنتقالات الشتوية الماضية، ولكن النادي الكتلوني لم يتمكن من التعاقد مع اللاعب.

وأضاف المصدر الى أن إيريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة لم يغلق الباب مؤخراً حول إمكانية وصول أوباميانج الى الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.
http://bit.ly/31FM1Fb



تقارير إيطالية: صراع ثنائي مانشستر لضم لاعب وسط هيلاس فيرونا
أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن هناك صراعًا بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، للتعاقد مع الدولي الألباني، ماراش كومبولا، لاعب هيلاس فيرونا.

كومبولا يقدم مستوى مميزًا هذا الموسم مع هيلاس فيرونا ويحتل المركز السادس مع الفريق الذي فاز على يوفنتوس في الجولة الأخيرة.

شبكة "DAZN" الإيطالية، أكدت أن ثنائي مانشستر، سيتي ويونايتد، يرغبان في ضم اللاعب صاحب الـ19 عامًا، بعد المستوى المميز الذي ظهر به منذ بداية الموسم.
https://www.btolat.com/news/188619




ريال مدريد يحدد سعر بيع ناتشو بعد اهتمام لاتسيو
حددت إدارة  نادي ريال مدريد الفنية السعر النهائي للموافقة على رحيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم، ناتشو فرنانديز، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية بأن ريال مدريد يريد التخلي عن مدافعه مقابل 15 مليون يورو.

ولا يشارك ناتشو كثيرًا في مباريات ريال مدريد إلا في حالة إصابة أحد المدافعين الأساسيين أو إراحة أحدهم، ولذلك فمن المتوقع أن يرحل للبحث عن فرصة جيدة في نادٍ خارجي للتواجد في المباريات.
https://www.btolat.com/news/188609





كوستا يتعرض لإصابة عضلية جديدة ويغيب عن يوفنتوس أمام ليون
تأكد غياب الدولي البرازيلي دوجلاس كوستا عن يوفنتوس بسبب الإصابة، في مواجهة ليون الفرنسي، بذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كوستا تعرض لإصابة في مباراة هيلاس فيرونا التي خسرها يوفنتوس يوم السبت الماضي.

اللاعب خضع للفحوصات الطبية صباح اليوم بعيادات يوفنتوس، لتتأكد إصابته بمشكلة عضلية جديدة، مما تجبره عن الغياب الفترة المقبلة.

النادي أكد أن كوستا سيغيب لمدة ما بين 15 إلى 20 يومًا أخرى، ليواصل اللاعب البرازيلي مسيرته السيئة مع الإصابات.

وبذلك يغيب كوستا عن مباراة ميلان في الكأس، وكذلك بريشيا وسبال وإنتر في الدوري، والأهم مواجهة ليون بـ دوري أبطال أوروبا.
https://www.btolat.com/news/188626





سبورت: عثمان ديمبلي يغادر برشلونة إلى فنلندا لإجراء جراحة
غادر الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة الإسباني، المدينة الكتالونية، متجهًا إلى فنلندا، من أجل إجراء جراحة غدًا الثلاثاء.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن اللاعب غادر إلى مدينة توركو الفنلندية، بواسطة الدكتور ساكاري أورافا، وهو الذي أجرى له نفس الجراحة في العام الماضي، ولكن في الساق الأخرى.

وسيطير مع ديمبلي، دكتور" لاس لامبانين" الفنلندي، أحد تلاميذ أورافا، ومتخصص في إصابات العضلات والأوتار، أجرى العديد من الجراحات لأكبر النجوم في عالم الرياضة.
https://www.btolat.com/news/188636






توتو سبورت: رونالدو غاضب من وضع يوفنتوس ويرفض التصوير مع المعجبين!
أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، غاضب بشدة من فقدان البيانكونيري للكثير من النقاط.

كريستيانو سجل هدفًا يوم السبت أمام فيرونا، لكنه لم يكن كافيًا، ليخسر البيانكونيري بهدفين مقابل هدف.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أكدت اليوم الإثنين، أن رونالدو غاضب بشدة في غرف ملابس الفريق، ويرفض التقاط الصور مع المشجعين الذين يطلبون منه التصوير.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو خرج من الملعب في حالة غضب كبيرة، ورفض التحدث مع جميع وسائل الإعلام.

كريستيانو رونالدو سجل في المباريات العشر الأخيرة ليوفنتوس في الدوري، لكن ذلك لم يكن كافيًا في مباراة السبت الماضي.
https://www.btolat.com/news/188607




كبار البريميرليج يتنافسون على موهبة يافعة
تتنافس 3 أندية على ضم أحد أكثر المواهب المحلية الناشئة لفتا للانتباه في كرة القدم الإنجليزية.

وذكرت صحيفة "ذا صن" عبر موقعها الإلكتروني، أن تشيلسي يتصدر السباق على ضم الحارس الشاب براد يونج، متفوقا على مانشستر يونايتد وآرسنال.

ويبلغ يونج من العمر 17 عاما، ويلعب حاليا في صفوف فريق هارتلبول، ولفت الأنظار ببنيته الجسدية الضخمة وطوله الكبير، وموهبة المميزة، ما أدى لاستدعائه إلى منتخب انجلترا للناشئين.
  https://www.kooora.com/?n=894414





ريال مدريد يستهدف التعاقد مع لاعب وسط إنتر ميلان
أشارت تقارير صحفية إيطالية، بأن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، من كبار المعجبين بالمستوى الذي يقدمه مارسيلو بروزوفيتش مع نادي إنتر

ويرى زيدان قدرة بروزوفيتش على اللعب بجانب كاسيميرو في وسط ملعب ريال مدريد، وقدرته على منافسته في التشكيلة.
http://bit.ly/39u3XoZ



مانشستر يونايتد في أزمة كبيرة بسبب بول بوجبا
وأكدت صحيفة “مانشستر المسائية” أن مستقبل بول بوجبا مع مانشستر يونايتد أصبح غامضاً بشكل كبير وأن بقائه داخل قلعة الشياطين الحمر محل شك كبير.

وأكد صحيفة “مانشستر المسائية” منذ قليل أنه من المتوقع أن يسأل بوجبا الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية أن بول بوجبا سيضع مانشستر يونايتد في أزمة لأنه مع حلول الصيف القادم سيتبقى في عقده فقط 12 شهراً الأمر الذي سيضع الشياطين الحمر في موقف ضعف.
http://bit.ly/2UM1C4F

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016