-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل أبو تريكة يعلنها مدوية عن رحيل فالفيردي وبرشلونة قررت إقالته في ديسمبر من مصدر مؤكد

عاجل أبو تريكة يعلنها مدوية عن رحيل فالفيردي وبرشلونة قررت إقالته في ديسمبر من مصدر مؤكد








فينجر: هازارد حصان سباق مُحمل بأوزان زائدة
قال آرسين فينجر، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "هازارد أتى لريال مدريد بوزن زائد جدًا بحسب ما قرأت في الصحف، وإذا أردت أن يخسر حصان السباق، فعليك وضع 2 كيلوجرام إضافية لوزنه الذي يبلغ 500 كيلوجرام".

وأضاف: "هازارد بدنيًا ليس جيدًا بعد الإصابة التي تعرض لها، وليس اللاعب الذي كان يُثير إعجابي، لكن يبدو لي أنه لا يتمتع بنفس الثقة التي كان يشعر بها في تشيلسي".
https://www.kooora.com/?n=867439



اليونايتد يسبق ريال مدريد بخطوة لخطف إريكسن
وبحسب صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد واثق من قدرته على ضم إريكسن في يناير المقبل، رغم دخول عملاقين آخرين في الصفقة.

وأكد التقرير أن مانشستر يونايتد واثق من الحصول على خدمات إريكسن، من خلال تقديم عرض مالي جيد، لإقناع توتنهام بالتخلي عنه في وسط الموسم، بدلًا من الرحيل بشكل مجاني في يونيو  المقبل.
https://www.kooora.com/?n=867421&o=n




برشلونة لنجم ألمانيا: ننتظرك في كامب نو
كاي هافيرتز
ذكرت صحيفة (سبورت)، اليوم الخميس، أن كشافين من برشلونة، حضروا الليلة الماضية مباراة باير ليفركوزن وأتلتيكو مدريد، في دوري أبطال أوروبا، لمشاهدة كاي هافيرتز، لاعب وسط ممثل البوندسليجا، البالغ عمره 20 عاما.

وأبرزت الصحيفة أن برشلونة، يدرك أن ضم الدولي الألماني هافيرتز لن يكون سهلا، لا سيما أنه على رادار بايرن ميونخ وكذلك مانشستر يونايتد.

لكن في كل الأحوال، أبلغت إدارة البارسا اللاعب الشاب، بأن مكانه موجود في قلعة "كامب نو".

ويعد هافيرتز أكثر لاعب ألماني بارز في الأعوام الأخيرة، خاصةً أنه يستطيع اللعب في مركز الوسط المهاجم، على اليسار واليمين.
https://www.kooora.com/?n=867438&o=n


ريفر بليت يوضح حقيقة تدريب جاياردو لبرشلونة
تحدث إنزو فرانسيسكولي، المدير الرياضي لريفر بليت الأرجنتيني، اليوم الخميس، عن مستقبل مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق، الذي ربطته تقارير صحفية بخلافة إرنستو فالفيردي في برشلونة.

وقال فرانسيسكولي، خلال تصريحات لموقع "TYC" الأرجنتيني: "بالطبع أنا سعيد لأن برشلونة يراقبه، نظرًا لأهمية هذا النادي.. لكن حتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي".

وأضاف: "لدي علم بما يقرأه الجميع، وأنا سعيد بحجم النادي الذي يراقبه، لكن لا يوجد شيء ملموس حتى الآن".
https://www.kooora.com/?n=867392



أبو تريكة يتمنى رحيل فالفيردي
نشر أشرف بن عياد مراسل شبكة ( بي أن سبورت ) في برشلونة، على حسابه تويتر صورة فيها ليونيل ميسي والنجم المصري محمد أبو تريكة، من مباراة ودية جمعت بين برشلونة والأهلي عام 2007. وهنأ بن عياد أبو تريكة خلال هذه التغريدة بمناسبة عيد ميلاده، وكتب : ” أحب هذه الصورة كثيراً، لا تسألوني لماذا .. عيد ميلاد سعيد أخي الغالي أبو تريكة “. فرد عليه أبو تريكة وقال ساخراً : ” أنت تعلم يا أشرف أن هدية عيد ميلادي هي رحيل فالفيردي “. من الجدير بالذكر أن إيرنستو فالفيردي يتعرض لإنتقادات كبيرة، ويطالب جزء كبير من جمهور برشلونة برحيله عن الفريق.
http://bit.ly/2WQGjhf


برشلونة يُخطط للإطاحة بفالفيردي في ديسمبر
وقال الصحفي والمعلق التليفزيوني الأرجنتيني، كلاوديو بورجي: “مارسيلو جاياردو مدرب ريفر بليت الأرجنتيني سيكون مدربا للبارسا في ديسمبر، هذه معلومات تتم معالجتها الآن، دي أونوفريو رئيس ريفر بليت قال إن جاياردو لن يرحل، إلا أنني أعرف من مصدر مباشر أنه سيذهب لبرشلونة في ديسمبر”.
http://bit.ly/36KkC6Q






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016