-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا زيدان يخرج عن صمته"مبابي يحلم بالريال"وبيريز يستعد له ب400 مليون | برشلونة "مهتم بأوباميانج"

رسميا زيدان يخرج عن صمته"مبابي يحلم بالريال"وبيريز يستعد له ب400 مليون | برشلونة "مهتم بأوباميانج"













ريال مدريد يرصد 100 مليون لضم نجم…
فابيان رويز صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية , فإن ريال مدريد يرصد 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع فابيان رويز  وسط نادي نابولي  خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.
http://bit.ly/36PQabQ


عملاق إسبانيا مهتم بالتعاقد مع أوباميانج
 البرنامج الإسباني ” El Chiringuito TV ” فإن برشلونة مهتم بالتعاقد مع أوبايامج خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات
http://bit.ly/2NWHA24



زيدان يوجه طلبًا لـ ديشامب بشأن كريم بنزيما
زيدان في تصريحات نشرتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “كريم بنزيما يمتلك مكانًا في تشكيلة فرنسا، وأنا أعلم جيدًا مقدار حبه لفرنسا، وهو يريد دائما تمثيل بلده”.

وتابع: “لا أعرف ماذا حدث داخل المنتخب الفرنسي، لكن على مستوى كرة القدم بنزيما يعد الأفضل، وله مكان في شكيلة المنتخب الفرنسي، لكن هناك بعض الأشياء الأخرى لا نستطيع التحكم فيها”.

ويغيب كريم بنزيما عن تمثيل المنتخب الفرنسي منذ واقعة ابتزازه زميله في فرنسا ماتيو فالبوينا منذ أكتوبر 2015.

تم تبرئة بنزيما
http://bit.ly/2qF9sQf




سان جيرمان يجس نبض مبابي
مبابي صحيفة ليكيب الفرنسية
ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان طالب مسؤولي الريال ومدربهم زين الدين زيدان بعدم التحدث كثيرا عن مبابي، خاصة أن اللاعب مرتبط بتعاقد مع ناديه، مؤكدا أن الأمر بات مزعجا.

كما أشارت تقارير صحفية في وقت آخر إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد على استعداد لضم كيليان مقابل 400 مليون يورو، بينما تستعد الإدارة الباريسية لإغراء المهاجم الفرنسي الشاب براتب شهري ضخم قيمته 40 مليون يورو.
https://www.kooora.com/?n=867791&o=n



زيدان يرد على المدير الرياضي لباريس سان جيرمان
زيدان قال في مؤتمره الصحفي اليوم:” ما قلته عن مبابي كان ما قاله اللاعب بنفسه وليس مني , زعزعة استقرار باريس ؟ ما قلته هو ان اللاعب يحلم باللعب في ريال مدريد , وهذا كلامه وليس كلامي” .

وأضاف زيدان في حديثه حيث قال:” لقد نقلت ما قاله مبابي أنن حلمه كان ارتداء القميص الأبيض. لقد قلت ذلك , وسأقول ذلك مرة أخرى , وسأقول ذلك عدة مرات كما أريد وكلما أريد ” .

وقال زيدان في وقت سابق عن مبابي:” مبابي لاعب لباريس سان جيرمان , لكن سنرى في المستقبل ما سيحدث , مبابي قال دائماً أن حلمه هو اللعب في ريال مدريد ” .
http://bit.ly/2NWKzYB





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016